bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

د.يتكين باير أم مركز رويال هير ...أريد نصيحة بسرعة ..ميعاده سفري قريب

mosman

السلام عليكم

اخواني الأعزاء أنا نويت السفر لتركيا لزراعة شعر الرأس و محتار بين مركز رويال هير و الدكتور يتكين باير و ما لاحظته أن الدكتور باير له تجارب كثيرة بالمنتدى و هي أكثر من تجارب رويال هير لكن بعض تجارب يتكن تكرر انه يرسم خط المقدمة على كيفه و ليس كما يريد المريض و أيضا بعض التجارب القليلة الأخرى ذكرت أنه يتم زرع بصيلات اقل من المتفق عليه و انه الدكتور بيكون مشغول بسبب انه يعمل كذا عملية في نفس الوقت و لكن مجمل التجارب جيدة.

بينما مركز رويال هير تجاربه معظمها جيد وان كان عددها لم يرقى إلى عدد تجارب دكتور يتكن و لم اقرأ شكوى منهم (أعتقد انه بسبب أن سعرهم أغلي شوية) و أيضا جميعها يشكر في الدكتورة أرزو و لكن لا أعرف هل هي دكتورة فعلا ام اخصائية تجميل ؟

افيدوني يا اخواني
أنا ميعاد سفري اقترب و لم أصل لقرار بعد

شكرا مقدما

رد: د.يتكين باير أم مركز رويال هير ...أريد نصيحة بسرعة ..ميعاده سفري قريب

هههههههههههههه نفس معاناتي ونفس كل شي بس انا محتار بين انفينيتي هير و دكتور يتكين باير اذا ماعندك مشكله بالسعر احسن قرار هو رسول يمان
بس انا سعات اقرر اعملها عند يتكين باير اتذكر موضوع البصيلات القليله و خط المقدمه وافكر بالتغييير ل انفينيتي هير ولله محتار و سفري انا كمان بعد يومين

Qtr360

انا موعد عمليتي تاريخ 7/11/2016 عند دكتور يتكين وسبب اختياري اني سويت بحث وطلع افضل واحد من حيث السعر وخبرته وسالتهم عن موضوع المقدمه وكلامه مقنع قال جبهتك فيها اعصاب واذا سويت شي بها بتعاني طول عمرك وهو موضوع دراسه موب معقوله واحد الله خالق له جبهه يروح يزرعها هو يزرع المكان الي كان فيه شعر وانشالله وعدنا هناك اسمي فيصل من قطر:emoji40:

mosman

عزيزي فيصل....شكرا لردك

أنا ما أقصد أنه ما يزرع الشعر في الجبهة ...هذا شيء منطقي لأنه الجبهة ليست مكان لنمو الشعر أصلا.
ما كنت اقصده ان الشكاوي تقول انه يرفع خط الشعر عن الطبيعي.
أيضا هناك بعض الشكوي من أن عدد البصيلات المزروعة كان أقل من المتفق عليه قبل العملية.

ولكن للأمانة عدد الناس اللي عملوا عند يتكن كتير.

mohajer

Member

اخوي mosman انا سويت عمليه زراعه عند يكتين قبل اسبوع شغلهم ممتاز بس باقي مابين شي الي حد الان بالنسبه لخط المقدمه ما اشوف انه عيب في الدكتور لكن اذا عندك منطقه مانحه جيدة والصلع عندك كبير الدكتور يكتين ماراح تكون عدد البصيلات كثير لكن اذا العكس او المنطقه المانحه ضعيفه تري توزيعه للبصيلات جيد وبكون صادق معاك *اتمني اكون افدتك*

mosman

اخي مهاجر

شكرا لردك

عندما عرضت الصور على منسق الدكتور يتكين قال لي انه يمكن تغطية منطقة الصلع بكثافة عالية بحوالي 4000 بوصيلة و لكن أنا عندي الصلع مركز في الخط الأمامي و منطقة التاج و الجزء الأوسط من الرأس بها شعر قليل سوف يسقط بعد فترة بصورة طبيعية thining hair و سألته عن هذه المنطقة هل سيتم زراعتها أم لا ؟
رد على أنه سوف يتم تكثيف هذه المنطقة و يعطوني علاجات تقلل من سقوط الشعر بدرجة كبيرة و لكن أنا ذاهب أصلا حتى أزرع منطقة الصلع كلها و ارتاح تماما من الادوية و البخاخات و ليس لكي أرجع لعلاجات مرة أخرى.

ما رأيكم في هذا الكلام ؟؟؟

ولد نجد 1

Active Member

انصحك لو مستعجل وبتزرع الان ازرع المقدمة الي فيها صلع كامل فقط لاتزرع بين الشعر الخفيف فقط اعمل للمقدمه حتى تكسب شعر كثيف ومرضي وبعد سنه اعمل عمليه ثانيه لفوق الراس الي فيها شعر خفيف بيكون خلاص تساقط وتقدر تغططيه بزراعه ثانيه وتمشي الزراعه حتى التاج وبكذا تنحل المشكله بدون ادويه وبخاخات لانها بتكون سبب بتساقط الشعر الاصلي

delphyfmf

Member

انا سويت زراعتي عند دكتور يتكين من سبع شهور

*والنتيجه ممتازه حتي الان بشهادة من حولي، وراح انزل تجربتي كاملة قريبا ان شاء الله
بالنسبه الي رسم خط المقدمه، الدكتور فعلا يطلب منك رفع الحواجب الي الاعلي ثم يقوم بعمل قياس للابعاد الجبهه ثم يرسم الخط، وذلك لتخطي العضلات وخطوط الجبهه العرضيه
اما في حالتي وجدت بعد رسم الخط انه نازل شويه
*فطلبت من رفعه قليلا حتي استفيد باكبر قدر من البصيلات في الخلف لان مساحة الصلع عندي كبيره

والحمد لله النتيجه الان ممتازه وذات مظهر طبيعي
*وهذا اهم شئ، والاهم ان ما حد يحس انك زارع

صحيح فيه عضلات ع الجبهة لا يمكن الزراعة عليها*
لكن للاسف هو يرجع الخط لوراء كثير*
لدرجة انك ما رح تلاحظ اي فرق في جبهتك قبل وبعد الزراعة وهذا ما حصل معي وحطمني
اقسم بالله جبهتي مثل ما هي كني مو زارع شيء!!!!

asir85

Member

السلام عليكم
اخي dlfyfmt
انا زرعت عند دكتور يتكين واليوم عندي غسيل شعر وسفر
يااخي انا في بدايه الزراعه شو
سويت عشان تنجح زراعتك ولله محتاج نصايح وهل ممكن اغطي راسي بعد الغسيل
انا حاسس بشويه احراج ومااابغى احد يعرف اني زارع شعر

mosman

اخي ولد نجد
شكرا لردك
للأسف أنا لن أتمكن للسفر لتركيا مرة أخرى في العام القادم. العملية ستكون مرة واحدة فقط لأن تدبير الدولار أو اليورو يعتبر مأساة هنا في مصر. و في نفس الوقت أريد ان أتخلص من البخاخات و الأدوية. المنسق رد على وقال عندما أرسلت له صور رأسي أول مرة انه يمكن تغطية الصلع "يمكن تغطية كافة منطقة الصلع بجلسة واحدة بحوالي 4000 بصيلة و بكثافة عالية جدا" و من يومين فقط أرسلت له ملاحظة على المنطقة الوسطى التي تحتوي على شعر خفيف و هل سيتم زراعتها ام لا كان رده "أنه سيتم تكثيفها فقط ونعطيك علاجات لتخفيف درجة التساقط بنسبة عالية جدا"
أنا أحترت: هل سيتم تغطية كافة منطقة الصلع بجلسة واحدة بحوالي 4000 بصيلة ام أني سأحتاج لعلاجات أخرى لعلاج أي تساقط مستقبلي للمنطقة التي سيتم تكثيفها؟؟

مرفق في الصورة الجزء الذي سيتم تكثيفه و عليه دائرة حمراء

منتظر الرد من حضراتكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

delphyfmf

Member

بالنسبه لي كان وجودي في تركيا ثلاث ايام فقط
*وسافرت في نفس يوم غسيل الشعر
لبست الكاب وانل راجع من السفر لان الشكل كان صعب شويه اني اتقبله*
وبقيت البس الكاب عند الخروج اول ثلاث شهور بعد الزراعة
شرط لبس الكاب ان يكون واسع من الاعلي وجيد التهويه وممكن يكون محكم علي الرأس من الجبهه تحت خط المقدمه ومن الجوانب والخلف*
والحرص الشديد اثناء اللبس والخلع حتي لاتنقلع البصيلات
بالمناسبه لم اخذ المينوكسديل او البروبيشيا لإني عملت الزراعه للتخلص هذه الاشياء المضره ودورها الوحيد حاليا الاسراع من النتيجه
لاكني فضلت استخدام اقراص الفيتامين مع كبسولات الجينسينج المقويه عامة ولبصيلات الشعر خاصة
*الشئ الغريب في الموضوع اني اخذت عهد علي نفسي اني لن اعرض تجربتي قبل الشهر السابع لأري النتيجه
لاني تحطمت في الفتره من الشهر الثالث الي الخامس
وحسيت ان الزراعه فشلت معي و قلت ياخسارة الفلوس اللي اتدفعت
ولكن سبحان الله كان الشهر السادس بداية تحول غريب*
ولم اكن اتوقع النتيجه اللي تعتبر *بداية نجاح الزراعه
والان انتظر اكتمال السنه كما قال لي الدكتور *اذا كنت افكر في زراعة الجزء الخلفي من التاج
الشئ اللي افرحني *ان كثير من اصدقآئي اللي ما شافوني من شهور ولم ابلغهم بالزراعه قالوا لي شعرك ثقل واصبح اكثف:) كيف حدث ذلك؟
طبعا لأن المظهر طبيعي جدا فما شك احد في شئ:emoji32:
وسألوني عن السر هل الشعر رجع للنمو من تلقاء نفسه ام هذا علاج جديد لانبات الشعر ؟:D
وعندما اخبرتهم الحقيقه لم يصدقوا ان العلم تطور *الي هذه الدرجه وان الصلع اصبح له حل نهائي والحمدلله
فعلا *شكلي اختلف تماما ، اصبحت ابدو اصغر من سني بعشر سنين
نفسيا افضل بكثير لان موضوع الصلع ده كان مشكله كبيره بالنسبه لي، اما الان فالحمد لله
والتوفيق لجميع المقبلين علي الزراعه، والنصيحه ان لا تترددوا وتوكلوا علي الله*

delphyfmf

Member

اخي mosman
ال 4000 بصيله تكفي ان شآء الله*
انا كنت ضغف مساحة الصلع عندك وال 4000 غطت 80 بالمائه من المساحه وباقي 20 بالمئه لجلسه اخري
لاتقلق*
بس سؤال كام عمرك*
وحالة الصلع دي ثابته من كام سنه تقريبا؟

mosman

اخي delphy
انا عمري 37 سنة
و درجة الصلع دي بدأت تزيد من حوالي سنة. كنت قد جربت قبلها الميزوثيرابي و ال PRP و كنت مواظب علي المينوكسديل حتي فترة قريبة و لكن مليت . كلها كانت حلول وقتية. لا شيء ينفع مع الصلع الوراثي إلا الزراعة.

delphyfmf

Member

عمرك مناسب جدا
احتمال سقوط الشعر الموجود ضئيل جدا*
ومع التكثيف ولوكان بسيط لهذه المنطقه تكون الامور تمام
بس يارب تكون وقفت المينوكسديل من شهرين علي الاقل،*
لو المده اقل لازم تبلغ الدكتور ضروري
بالمناسبه انا من مصر ايضا
بس لحقت قبل ارتفاع سعر الدولار

mosman

صباح الفل يا delf ****

أنا كنت باستخدم المينوكسديل بإنتظام لحد فترة قريبة لكن اخر شهر او شهر و نصف بقيت باستخدمه يوم و 10 لأ.*

هو فيه مشكلة لو كنت باستخدمه لحد فترة قريبة ؟؟

ahmad_mansour

Member

السلام عليكم

اتمنى لك اختيار الموفق

انا كمان كنت محتار زيك بالظبط بين يتكين وارزو

ولان دي زراعتي التانية بعد تجربة غير ناجحة بمشفى دور الطبيب اشرافي فقط وده مش هيتقرر ، وبعد اطلاعي عن دور يتكين بالزراعة وعدد العمليات اليومية بمركزه انا فضلت بصراحة ارزو لأنها هى بتقوم بمراحل العملية من البداية الى النهاية وتستقبل ثلاث حالات فقط باليوم بحد اقصى ولا يوجد لديها اية زراعة فاشلة

اتمنى لك الخير

ahmad_mansour

Member

بالنسبه لي كان وجودي في تركيا ثلاث ايام فقط
*وسافرت في نفس يوم غسيل الشعر
لبست الكاب وانل راجع من السفر لان الشكل كان صعب شويه اني اتقبله*
وبقيت البس الكاب عند الخروج اول ثلاث شهور بعد الزراعة
شرط لبس الكاب ان يكون واسع من الاعلي وجيد التهويه وممكن يكون محكم علي الرأس من الجبهه تحت خط المقدمه ومن الجوانب والخلف*
والحرص الشديد اثناء اللبس والخلع حتي لاتنقلع البصيلات
بالمناسبه لم اخذ المينوكسديل او البروبيشيا لإني عملت الزراعه للتخلص هذه الاشياء المضره ودورها الوحيد حاليا الاسراع من النتيجه
لاكني فضلت استخدام اقراص الفيتامين مع كبسولات الجينسينج المقويه عامة ولبصيلات الشعر خاصة
*الشئ الغريب في الموضوع اني اخذت عهد علي نفسي اني لن اعرض تجربتي قبل الشهر السابع لأري النتيجه
لاني تحطمت في الفتره من الشهر الثالث الي الخامس
وحسيت ان الزراعه فشلت معي و قلت ياخسارة الفلوس اللي اتدفعت
ولكن سبحان الله كان الشهر السادس بداية تحول غريب*
ولم اكن اتوقع النتيجه اللي تعتبر *بداية نجاح الزراعه
والان انتظر اكتمال السنه كما قال لي الدكتور *اذا كنت افكر في زراعة الجزء الخلفي من التاج
الشئ اللي افرحني *ان كثير من اصدقآئي اللي ما شافوني من شهور ولم ابلغهم بالزراعه قالوا لي شعرك ثقل واصبح اكثف:) كيف حدث ذلك؟
طبعا لأن المظهر طبيعي جدا فما شك احد في شئ:emoji32:
وسألوني عن السر هل الشعر رجع للنمو من تلقاء نفسه ام هذا علاج جديد لانبات الشعر ؟:d
وعندما اخبرتهم الحقيقه لم يصدقوا ان العلم تطور *الي هذه الدرجه وان الصلع اصبح له حل نهائي والحمدلله
فعلا *شكلي اختلف تماما ، اصبحت ابدو اصغر من سني بعشر سنين
نفسيا افضل بكثير لان موضوع الصلع ده كان مشكله كبيره بالنسبه لي، اما الان فالحمد لله
والتوفيق لجميع المقبلين علي الزراعه، والنصيحه ان لا تترددوا وتوكلوا علي الله*

منتظرين تجربتك لافادة الجميع

mosman

احمد منصور*
أنت تقول أن زراعتك الأولى عند الدكتور يتكن كانت غير ناجحة. لماذا ؟؟؟ أليس هو من يفتح القنوات بنفسه و هي أهم مراحل العملية ؟؟
أنا قرأت عن تجارب ناجحة ليست بقليلة عند الدكتور يتكن.

أرجو الإفادة و شكرا *

ahmad_mansour

Member

احمد منصور*
أنت تقول أن زراعتك الأولى عند الدكتور يتكن كانت غير ناجحة. لماذا ؟؟؟ أليس هو من يفتح القنوات بنفسه و هي أهم مراحل العملية ؟؟
أنا قرأت عن تجارب ناجحة ليست بقليلة عند الدكتور يتكن.

أرجو الإفادة و شكرا *

اهلا mos man

انا زراعتي كان بمشفى آخر دور الطبيب كان اشرافي فقط
وبوضحلك حسب علمي دور يتكين من قبل كان يقوم بفتح لقنوات ودوره اشرافي بالوقت نظرا لعدد الحالات اليومية
وحددت موعد زراعتي مع ارزو بالشهر الجاي لعدة أسباب وأهمها أنها هى اللي بتقوم بجميع مراحل الزراعة وده بيخليك تاخد اهتمام ونتائج أفضل
واتمنالك الاختيار الأفضل
ويكون اسم العضو الجديد Hair man

أعلى