bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

نصائحكم وأفادتكم ؛ الله يوفقكم .

MYsTerY

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مسائكم ؛ وطيب الله أرواحكم بالجمال وقلوبكم بحسن النوايا .

حاب أشكر جميع القائمين على هذا المنتدى بأعضائه وعلى الفايدة التى تفيد السائل .

أحبتي من فتره أجل موضوع الزراعه وقررت أن شاء الله أن تكون خلال شهرين القــ**** بإذن الله .

وحاب أستفسر وخاصا من اللي سبقونا في الزراعة .

هل أنت مدخن ؟ وهل للتدخين أثر واضح في عميلة نمو الشعر أسرع ؟

يقال عدم ممارسه الرياضه أول 3 شهور ؛ وستة شهور لألعاب الثقيلة كالحديد ؟ الصراحه ماني متخيل نفسي أجلس خامل طول هالفترة عشان الشعر .

كم عمر الشعر المزورع تقريباً ؟

هل يأثر تغطية الشعر من كاب أو شماغ بسبب العمل ويأثر في التساقط وغيره ؟ وأعنى بالفتره الأولى وبعد عشره أيام كما ذكروا أنه يسمح بعدها تغطيته .

هل جرب أحدكم بعد الثلاثه أشهر أن يستخدم زيوت طبيعيه كزيت الحشيش أو جوز الهند أو أعطاه شويه عنايه وكانت النتيجه تفرق عن الثاني اللي مخليها بالبركة ... أي تحفيز النمو ضعف الطبيعي بالزيوت مثلاً عن الشخص العادي .

الأبرة سمعت أنه ينصح في أخذها من بعد العمليه لثلاثه الأشهر الأولى لتحفيز النمو أكثر ؟ مارائيك ؟

اللي خلاني أخرها بوقت البرد يقول أفضل وأقل زحمه السواح وأرخص لمن يريد بعد العملية يتجول لأيام قبل العودة لكن مافيه مضره على الشعر المزروع بما أنه ينصح من البرد الشديد .

هل القرار بيدي فيه الطلب بجلسلتين زراعه أو يرتبط بكثره الشعر المانح إذ كان متوفر؟

ولاتبخلوا عليك بنصائحكم .

وإذا فيه شئ ذكرته راح أضعه ورجاء التجاوب والفائدة وشاكرا لكم .

Ahmad682

Member
رد: نصائحكم وأفادتكم ؛ الله يوفقكم .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومسائك اخي الكريم

هل أنت مدخن ؟ وهل للتدخين أثر واضح في عميلة نمو الشعر أسرع ؟

لا التدخين مضر للصحة قبل اهمية الشعر بالنسبة لهـ لكن نتائج تختلف بحكم إن التدخين يأخر وصول الدم إلى الشرايين بالجسم

يقال عدم ممارسه الرياضه أول 3 شهور ؛ وستة شهور لألعاب الثقيلة كالحديد ؟ الصراحه ماني متخيل نفسي أجلس خامل طول هالفترة عشان الشعر .
بعد شهر رجعت للحديد ما قدرت أتحمل جلوس بالبيت بدون رياضة

كم عمر الشعر المزورع تقريباً ؟

مدى الحياة ع كلامهم والله أعلم

هل يأثر تغطية الشعر من كاب أو شماغ بسبب العمل ويأثر في التساقط وغيره ؟ وأعنى بالفتره الأولى وبعد عشره أيام كما ذكروا أنه يسمح بعدها تغطيته .
بعد 10 ايام امورك طيبة

هل جرب أحدكم بعد الثلاثه أشهر أن يستخدم زيوت طبيعيه كزيت الحشيش أو جوز الهند أو أعطاه شويه عنايه وكانت النتيجه تفرق عن الثاني اللي مخليها بالبركة ... أي تحفيز النمو ضعف الطبيعي بالزيوت مثلاً عن الشخص العادي .
للإمانة لم اجرب زيوت ولا افكر ان اضع زيت لأنها مضروبة واخاف أن تؤثر ع الشعر

كلام فاضي زيت الحشيش ولا فوق هذا يا ليت يكون اصلي يجيك مضروب

الأبرة سمعت أنه ينصح في أخذها من بعد العمليه لثلاثه الأشهر الأولى لتحفيز النمو أكثر ؟ مارائيك ؟
حلو لكن غالية

اللي خلاني أخرها بوقت البرد يقول أفضل وأقل زحمه السواح وأرخص لمن يريد بعد العملية يتجول لأيام قبل العودة لكن مافيه مضره على الشعر المزروع بما أنه ينصح من البرد الشديد .

فكرة حلوة انا زرعت السنة الماضية بوقت الشتاء لرخص تذاكر وقلة سياح وقلة زيارة مراكز للزراعة وعدم زحمة

هل القرار بيدي فيه الطلب بجلسلتين زراعه أو يرتبط بكثره الشعر المانح إذ كان متوفر؟

نصيحة لك الزراعة الأهم فيها كثافة إذا عندك مساحة صلع كبيرة حاول تزرعها بكثافة ع ثلاث مراحل احسن لك
لأن زراعة منطقة الامامية بدون كثافة ما تفيد بترجع تزيد مرة ثانية ليه ما اكثف المنطقة الامامية والمرحلة الثانية اللي بعدها بكثافة اكثر والمرحلة الثالثة التاج وبكثافة وكذا احسن

MYsTerY

موقوف

مرحبا بك أحمد .
وكيف النتيجه الأن بعد تقريبا سنة ؟ وهل الشعر يطول لأكثر من 15 سانتي أو لا يتجاوز 4 سانتي ؟
تغطية الشعر ماكان فيه تأثير لو بشكل يومي بسبب العمل ؟ ونفس الشئ للنادي ما أثر ؟
شافني أحد الأقارب وسوا العملية بنفس وقتك وقال تنفع معك أكثر لأنه عندك كثافه بالجوانب ؛ طيب لو كان يسمح بعمليتين كما تقول مابين مقدمة كثيفه وقليل بالتاج .. أبغى أخلص مره وحده .. وإذا عدت أعود بعد سنتين بعد سقوط الشعر الطبيعي أكثر للعمليه الثالثه والنهائية .
وهل المنطقة المانحه يعود بها الشعر طبيعي بعد السحب منها ؟
وأقصد بالزيوت الطبيعية أنا أحضرها بنفسي وتعمل أمام عيني ومتأكد من طبيعتها .
وشكراً لك يابطل .

MYsTerY

موقوف

يا أحبتي ؛ أتابع الموضوع بشكل مستمر واتمنى لكل من سبقني الأفادة على وجة السرعة .
أحب أوضح أمر وهو أنه ممكن لأكثر من 10 سنين بشعر طويل أي لحد لو جمعته للخلف
يصل إلى نهايه الرقبة ولا يلمس الكتف ؛ وأخفف مرات لتجديد الشعر والتقليل من التساقط ؛
وفوق مابين عادة هذا الوضع وعدم تخيل نفسي أصلع ومابين جبهة فولاذية ذو رباعية الأبعاد ؛
بجد أشوف الصور هنا لناس السابقه بالزراعة بحد الطبيعي وكم سانتي ؛ لكن بالنسبه لي راح
أعتاد أن أخليه يطول واقص بالحواف بعد العمليه لزيادة النمو بوقت أقصر لحد مايصل مثل صورة الدكتور سركان بالأعلان على يسار الصفحة ... ويفرق أنه ناعم وخفيف ومن ولادتي كذا .
أي فوق تغطيه الصحراء أعتدت على نمو الأشجار لعمر أكبر ؛ وهذا الأمر يثير كثير التسائل بمخيخي .
هل بالأمكان أن يطول كما كان بالسابق الشعر المزروع ؟ أو له طول محدد لا ينمو أكثر من ذالك ؟
تخيل ممكن فيه وقت الدراسة لحد الثانوي اللي كنت ألزم بالحلاقه والتخفيف بسبب المدرسة لكن مابعدها ولحد الأن
ربما أقل تخفيف يكون الشعر مابين 12- 15 سانتي ؛ والأن ممكن مابين 20-24 سانتي ..
يعنى بعد الزراعه بأجلس أتأمل كثير بخشتي التي لم أراها منذو زمن طويل بهذه الحلة ؛ وسأرى التضاريس البالية
والأخاديد المخيفة وسيكون لي وقتها حكاية فريدة مع نفسي هههه
بجد ياليت تجاوبوا على أسألتي وأفادتي بكل مافيه الموضوع من أسئلة .
وأهم طول الشعر المزروع ؛ ومسئلة منع الرياضه ؛ وتغطية الشعر ؛ وإفادة الزيوت الطبيعية ؛ وجلستين زراعه إذا كان الشعر المانح كثير .

أعلى