bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

طلب عاجل

hassan.j

السلام عليكم بغيت استفسار

مركز إست ايثيكا

هل ممتاز للزراع

وهل هناك مراكز تنصحوني اروح اليهم

طال الصبر

رد: طلب عاجل

عن نفسي يا عزيزي خبطو فيني وعطوني الطرق بعد الزراعه خطأ وخلوني احك القشره الباقيه من الزراعه بمنديل بقوه بعد عشر ايام من الزراعه ودخلوني بطوفه

كوكتيل

Member

انصحك بالدكتور يتكين باير رجل صادق وصريح ونادر تحصلها في دكتور متخصص بالشعر شوف تجارب الاعضاء عنده واحكم

alsemiri007

المشرف العام

انصحك بالدكتور يتكين باير رجل صادق وصريح ونادر تحصلها في دكتور متخصص بالشعر شوف تجارب الاعضاء عنده واحكم
هل اجريت العملية عنده؟
كل واحد يقدر يوصي وينصح بس نبتعد عن المدح الزائد

كوكتيل

Member

اعتقد الاخ طلب النصيحة واعتقد اني قلتله شوف تجارب لاعضاء عملو العملية عند الدكتور يتكين واحكم وماقلته في الدكتور يتكين فهو صحيح وانا متابع معه حالتي من شهر 5/2015 وان شاء الله راح ازرع عنده شهر 12/2016

أبو تميم

والله انا جربت ايست اثيكا شغلهم نظيف جداً وارتحت لهم....لكن إنتبه...
يوجد لهم فرعين في اسطنبول فرع في الجانب الأوروبي وفرع في الجانب الآسيوي
فرع الجانب الأوروبي سعرهم أغلى وبحثت في هذا الموقع المبارك ولم أجد احد زرع عند الدكاترة اللي اعطوني اسمائهم، فدخلت موقعهم وراسلت بالمراسلة الفورية باللغة العربية وردت علي الاخت روان سورية الجنسية وطلبت مني صور لشعري وأرسلت لهم الصور وعرضتها على الدكتورة مهتاب وردت لي وقالت انك تحتاج لجلسة واحدة فحجزت طيران وارسلت لهم صورة من الحجز وتم تأكيد الموعد لما وصلت استقبلوني بالمطار ووصلوني للفندق ولكن يجب اخبارهم اذا معك مرافق عشان يحجزون غرفة نفرين .
سعر الجانب الأوروبي 7500 ريال شامل التوصيل من والى المطار والعيادة والفندق
سعر الجانب الأسيوي 6300 ريال شامل التوصيل من والى المطار والعيادة والفندق

ايست ثيكا ممتاز وانا اعرف ناس زرعوا عندهم*وكان عندهم دكتور اسمه محمد ابو عزب*
وكنت متفق معهم لكن لما قالوا لي دكتور ابو عزب تركهم *كنسلت ورحت زرعت عند دكتور ياتكين وللامانة الدكتور عنده خبرة لكن ما يقوم بالعملية الا رسم الخط وفتح القنوات وهذه ما تأخذ الا نص ساعة وللامانة تعامل الإخوة السوريين ممتاز الاخ بشر وحسام واحمد طلبت منهم يغيرون لي الفندق وغيروا لي*
وعن نفسي لي ١٠ ايام من الزراعة وما اقدر احكم لكن اللي ضايقني هو رسم الخط الخط خط بداية الزراعة لازم تتفق معه من الاول لانك رح تنصدم بعد العملية وتشوف جبهتك هي هي*

عموما استخر وتوكل ع الله اللي ترتاح له سوا ايست ثيكا او ياتكن او رويل هير(رويل هير ممتاز بس غالين شوية)

شرحت تجربتي فوق وللاسف ما عرفت انزل الصور*
المهم انا زرعت الشعر يوم الاربعاء ٧ سبتمبر*
ويوم الجمعة كان الغسيل والسبت رجعت
طبعا وصلت اسطنبول السبت لكن قلت أتمشى كم يوم بعدين ازرع قلت أتمشى باسطنبول كم يوم بس والله تعامل الاتراك زبالة عنصريين بالذات التكاسي لا تتعاملوا معهم لأنهم وصخين حرامية تعطيه ٥٠ ليرا يقولك انت معطيني ٥
ما علينا*
انا كنت متواصل مع الاخ حسام وجاني بالمطار اخ اسمه شاهين هو كمان سوري ورحت العيادة شفتها وشفت الدكتور*
وكان فيه اخ اسمه بشر شرح لي وترجم لي مع الدكتور وللامانة تعاملهم حلو وممتاز*
لكن نصيحة اي واحد يزرع يتفق مع الدكتور بخصوص الخط لانه للاسف ما يعطيك مجال للنقاش انا حاولت انه يقدم الخط عدل فيه شيء بسيط جدا وبعد العملية انصدمت والله لان جبهتي تقريبا ما تغير فيها شيء وحاولوا يقنعوني وحتى يوم رجعت الرياض قابلت دكتور جلدية قال الخط راجع لوراء وعدد البصيلات قليلة

عموما الدكتور سمعته كويسة وانا بحثت ٨شهور وتواصلت مع اغلب المراكز*
اعتقد افضل ثلاث مراكز هم ياتكين ورويل هير وايستثيكا*

وللامانة تمنيت لو اني زرعت عن رويل هير لاني شفت تجربة وكان الخط حلو جدا مع كثافة وعدد بصيلات حول ٤٠٠٠ بس طبعا أغلى من ياتكن

المهم الواحد يستخير ويتوكل ع الله*
واعتذر عن الاطالة*

أعلى