bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

النفسيه بدت تضرب

؟؟!!

Member
السلام عليكم ... اسعد الله صباحكم/مسائكم اخواني الكرام

انا رجل كتب الله لي ان اكون اصلع والحمدلله على كل حال
حاليا عمري 23 ومقدمت الرأس عندي راح اغلبها صراحه كل ما حاولت اتأقلم مع الوضع النفسيه تضرب وحاليا حالقه مكينه رقم 2 متساوي مع الدقن وكأنه افضل شوي
وبأذن الله ناوي ازرع بعد سنتين الى 3 سنوات لين احصل لي وظيفه واجمع كم قرش لاني حديث التخرج لكن يا اخوان متخوف من اللي اشوفه من مواضيع عن عدم امكانية الزراعه لضعف المنطقه المانحه

اخاف اصبر وتتأثر المنطقه المانحه ؟ وكيف اعرف قوتها هل هي بكثافتها ؟ مع العلم انها كثيفه عندي مشكلتي في المقدمه فقط

وسؤالي الاخر هل الشعر المزروع بينمو نفس قوة المنطقه المانحه ؟ مع العلم شعري قبل التساقط كان كثيف جدا وناعم

اشكركم مقدما اخوان الصلعان على تقبل الفضفضه البسيطه

ابوصالح88

رد: النفسيه بدت تضرب

اخي الكريم العلم يتطور كل لحظه ووقتها لكل حادث حديث في الطب والتجميل لا تحسب حسابك على شي بعد سنتين وتقيمه من خلال وقتك الحالي لأنه بتكون هناك تقنيات وتطورات بأذن الله يمكن ماحسبنا لها حساب
وخل عندك حسن ظن بالله لأن الله عند ظن عبده به
الأمر الآخر أنت فكر في حل الوضع الحالي والشي اللي سويته انك حلقت رقم ٢ وتشوف انه افضل امر إيجابي
وصدقني اذا عودت نفسيتك على التدقيق في هالأشياء بتتعب كثير خذها نصيحة من اخوك انبسط وعش حياتك ووقت الزراعة بتلقى أمور كثير تغيرت للأفضل بأذن الله

صح كلام اخوي ابو صالح ماتعرف ايش بصير بعد3 سنوات ماتعرف امكن يكتشفو علاج. علعموم الله يعينك حرام والله تصلع وانت 23

ولد نجد 1

Active Member

الصلع الي عندك وراثي ؟؟ رحت حللت دم واكتشفت السبب ؟ طيب جربت تسخدم ادوية وعلاجات لتساقط الشعر ولا مستسلم من الاول ؟؟ انا اشوف اذا انت ناوي تزرع بعد سنتين يعني خلاص زارع زراع مافه مانع انك تجرب تستخدم المنكسيديل وتشوف كيف نتايجة معك ممكن يزبط وياخر الصلع وتعيش حياتك هالسنتين او الثلاث او يمكن اكثر وبعدها تقرر تزرع او ممكن يطلع علاج فعال للصلع والتساقط .. اما المنطقة المانحة فهي ماتصلع بس ممكن تخف يعني ماتكون كثيفه مره زي اول وانت هل تلاحظ ان فيها تساقط كثيف للشعر ولا تساقط طبيعي وماعتقد انها بتخف كثير خلالل سنتين المهم عندك هالحول هذي ..

1 تروح تسوي تحليل وتشوف وش عندك ناقص فيتامينات او فقر دم او اي سبب لتساقط الشعر وتحاول تعالجه
2 تستخدم المنكسيديل لو التساقط عندك وراثي تستخدمه على المنطقة الخفيفة بس لمدة ماتقرر انك تتركه وتزرع شعر
3 تبعد عن البروبيشيا هي صحيح فعاله وعلاج قوي بس مشكلتها ممكن تسبب لك مشاكل هرمونية
4 تحسن من نفسيتك وماتفقد الامل وتعيش حايتك طبيعي وتحط ببالك انه بعد سنة او سنتين او ثلاث بيطلع علاج فعال وقوي للشعر وبكذا تعيش على الامل هذا.

؟؟!!

Member

الصلع الي عندك وراثي ؟؟ رحت حللت دم واكتشفت السبب ؟ طيب جربت تسخدم ادوية وعلاجات لتساقط الشعر ولا مستسلم من الاول ؟؟ انا اشوف اذا انت ناوي تزرع بعد سنتين يعني خلاص زارع زراع مافه مانع انك تجرب تستخدم المنكسيديل وتشوف كيف نتايجة معك ممكن يزبط وياخر الصلع وتعيش حياتك هالسنتين او الثلاث او يمكن اكثر وبعدها تقرر تزرع او ممكن يطلع علاج فعال للصلع والتساقط .. اما المنطقة المانحة فهي ماتصلع بس ممكن تخف يعني ماتكون كثيفه مره زي اول وانت هل تلاحظ ان فيها تساقط كثيف للشعر ولا تساقط طبيعي وماعتقد انها بتخف كثير خلالل سنتين المهم عندك هالحول هذي ..

1 تروح تسوي تحليل وتشوف وش عندك ناقص فيتامينات او فقر دم او اي سبب لتساقط الشعر وتحاول تعالجه
2 تستخدم المنكسيديل لو التساقط عندك وراثي تستخدمه على المنطقة الخفيفة بس لمدة ماتقرر انك تتركه وتزرع شعر
3 تبعد عن البروبيشيا هي صحيح فعاله وعلاج قوي بس مشكلتها ممكن تسبب لك مشاكل هرمونية
4 تحسن من نفسيتك وماتفقد الامل وتعيش حايتك طبيعي وتحط ببالك انه بعد سنة او سنتين او ثلاث بيطلع علاج فعال وقوي للشعر وبكذا تعيش على الامل هذا.

اشكرك اخوي ابو صالح ع الدعم النفسي ..
واشكرك اخوي يارب ما اصلع ..

اخي الكريم ولد نجد في بداية الامر عرفت انه وراثي من خوالي 6 اشخاص من اول ماطلع ع الدنيا وهم صلعات

وانا تقريبا من اول مابلغت 17 سنه من عمري بدأ للصلع ياكل براسي للاسف في البدايه كنت مهمل الموضوع ومستهتر فيه
بعد ماراحت اغلب المقدمة بديت بتجربة المنكسديل الرغوه طلبته من الخارج 5% واستخدمته فتره طويله لكن للاسف بلا فائده ممكن كان يثبت الشعر لا اكثر
مالي الا الصبر ثم الزراعه بعدها مع العلم ان المنطقه الخلفيه للرأس عندي سليمه لا فراغات ولا ضعف وفي نهاية الامر الحمدلله على كل حال

أنت مثلي بالضبط
الصلع معي وراثي وعمري 24 سنة :(
المقدمة ومنطقة التاج راحت كلها الله المستعان بس

بعد شهرين بأذن الله طالع تركيا
بس محتار وين اعمل الزراعة !!!

هل مساحة الصلع في المقدمة كبيرة او ايش*
انا اقول اصبر عمرك صغير وربما تزرع مكان الصلع في المقدمة ويصير عندك تساقط*
اصبر للعمر ثلاثين ههههه
عادك مقبل على تساقط*
وقبل كل شي تأكد من سبب الصلع وراثي او غير ذلك*

azorini

اخي الكريم العلم يتطور كل لحظه ووقتها لكل حادث حديث في الطب والتجميل لا تحسب حسابك على شي بعد سنتين وتقيمه من خلال وقتك الحالي لأنه بتكون هناك تقنيات وتطورات بأذن الله يمكن ماحسبنا لها حساب
وخل عندك حسن ظن بالله لأن الله عند ظن عبده به
الأمر الآخر أنت فكر في حل الوضع الحالي والشي اللي سويته انك حلقت رقم ٢ وتشوف انه افضل امر إيجابي
وصدقني اذا عودت نفسيتك على التدقيق في هالأشياء بتتعب كثير خذها نصيحة من اخوك انبسط وعش حياتك ووقت الزراعة بتلقى أمور كثير تغيرت للأفضل بأذن الله

:emoji13::emoji13::emoji13::emoji13:

انا للأسف شعرى كان كثيف جدا وبرده من الامام للأسف الشديد بس الحمد لله

بدأ يخف خالص

مش عارف هل أعمل prp

ولا اروح اعمل زراعه فى تركيا علطول

ولد نجد 1

Active Member

مهندس مصري لو ماعندك صلع مايصلح تعمل زراعة لو شعرك خفيف ممكن تستخدم ادوية ومقويات وممن تعمل بلازما

أعلى