bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة الشعر - د.بسام ( منطقة الجبهة والجوانب )

شانيل

مسآء \ صبآح الخير
كيفكم ؟ ان شاء الله تكونو بخير
راح اخبركم عن تجربتي من الالف الىى الياء وان شاء الله تستفيدو مثل ما أنا استفدت من تجاربكم
اول ما فكرت عمل زراعة بعد ماقريت عن دكتور بسام والتركي طبعا انا ارسلت ع ايميل العيادات العالمية لدكتور بسام بصور وسالت عن تكاليف العملية وكل شي وطبعا بالمقابل سالت بموقع ادمة عند الدكتور التركي بس يوم ارسلت التركي ما ارسلت له صور بس بشكل عام بس المعروف اسعار الدكتور التركي مكلفة جدا مقابل الدكتور بسام
المهم بعد ما حكيت مع العيادات وخبرتني كل شي وقررت اعمل العملية طبعا انا اكثر شي تعبني انو انا ما اعرف شي بالرياض وصعب على بنت تسافر لاني من سكان مكة وقررت اسافر مع ماما واخي المهم طبعا للاسف انا يوم العملية ماقدرت انام كويس لانو تعب السفر لاني وصلت من المطار ع العيادة ع طول
المهم انصدمت بدرجة البرد اللي كان يومها كانت درجة الحرارة 9 << برد مو طبيعي يومها
وصلت للعيادة ع ساعة 9 ونص تقريبا لانو ضيعت شوي بالعيادة بس الحمد الله تسهلت كتير
المهم اول مادخلت كان الاستقبال حلو شرحت لي الموظفة ع كل شي طبعا بما اني انا ماعملت قبل كشف قالت لو ما عجبك لازم تدفعي تبع الكشف هذا اذا ما اتفقت مع الدكتور << طبعا انا مستحيل افكر اني ما اتفق معه بعد التعب كله
المهم قابلت الدكتور بسام ورسم لي الخط طبعا كنت مفكره انو يكون اصغر بس قال انو وجهي صغير ما يقدر يصغرة اكثر قلت اوك مو مشكلة المهم الممرضة قاست الضغط وكان تمام مرررره الحمد الله والوزن كمان واعطتني حبة << مع اني ما اعرف ابلع حبوب << كمان هذي مشكلة واجهتني حتى الدكتور تعب معي
المهم بلش الدكتور العملية وكان كل شي طبيعي بس من وقت ما سمعت صوت القص صار تجيني تخيلات انو دم وما اعرف شو << بلش الخوف عندي مع اني ماكنت خايفة ابدا بالعكس بس صوت القص مررره ينرفز وقتها حسيت اني ندمت اني فكرت اعملها بس الفأس طاح برأس << قلت لدكتور احس بدوخة وقاس ضغطي نزل مررره من الخوف وصار 60 << وطلب من الممرضة تعمل لي قهوة وغير وضعيتي عشان ارتاح وحط لي اكسجين لحتى كل شي رجع تمام المهم بعد ما خلص من الخياطة ارتاحنا شوي مع بريك الغداء وقت ما بلش من القدام كمان شي مخيف والله
كنت احس بالابر مؤلمة والصوت مزعج كمان رجع انخفض الضغط عندي << مسكين الدكتور تعب معي طلب من الممرضة تعمل لي قهوة كمان واكسجين لحتى خلصنا واعطاني 3 ابر والحمد الله كل شي تمام
المهم طلب مني احد يجي ياخذني لانو وقتها كنت ادوخ وخاف عليه انو يصير شي وانا نازلة من الدرج بس الحمد الله المهم خبرني بالتعليمات والادوية << اوف اما الادوية كانت مشكلة لاني بجد ما اعرف كيف ابلعها وصرت اكسرها واخذها طعمها مررره وحش بس لازم اتحمل
اصلا رجعت الفندق وكان قريب من العيادة مررره واخذتها من التعب نووو م من ساعة 12 بالليل 8 صباح وفطرت واخذت الحبوب ورحت للعيادة عشان اغسل شعري
طبعا وقتها كان عندي اساله لدكتور وسالته هل اقدر استخدم البلسم ولا لا؟ وطبعا بما انو شعري طويل قال انتي حرة من تحت بس مكان العملية لا
طبعا كان فيه شي متعب الحجاب كنا مؤلم شوي مع العملية وكان عندي سفر بنفس اليوم لاني رجعت ع مكة
وبالنسبة للغزر اعطاني رقم دكتور هيثم جموم بعيادة ديرما بجدة عشان اخذ منها موعد وبعد 10 ايام عشان افك الغزر وطبعا انا للحين ما كملت 10 ايام وعم اتنظر افك الغزر عشان ارتاح بالنومة 
وكمان انتظر الشعر المزوع يطيح كان ودي اساله متى يطيح بس نسيت لو احد يعرف متى يخبرني عشان اقدر اعيش حياتي بشكل طبيعي
صح كمان بالنسبة للاستشوار عملني طريقة استشوار بدون ما يضر مكان الزراعة
كمان اعطاني شامبو خاص للزراعة مو شامبو الاطفال واحد تاني تقريبا هذا كل شي
صح نسيت اخبركم اهم شي

انو تكلفية العملية بعد الخصم لانو اخي موظف حكومي 14800 وكانت المشكلة عندي بروز بالجبهة مع انو خبرتكم وجهي صغير تقريبا كانت المسافة 4 اصابع والحين بعد الزراعة صارت 3 اصابع بس هو عشان يصغر المنطقة اكثر حاول كمان من الجوانب وقال انو يعمل الشعر لي كثيف لانو ما يقدر يصغرة اكثر عشان مايصير تشوه

تقريبا هذا كل شي
بالتوفيق للجميع يارررررب
ان شاء الله تستفيدو وسامحوني لو كان فيه اي غلط لو احد عنده سؤال انا حاضر من عيوني ان شاء الله ماراح اقصر

عبدالله 99

عضو مميز
الحمدالله على سلامتك والله يتمم لك على خير وطهور ان شاء الله

تفصيل التقرير رائع لكن بعد العمليه هل حسيتي بالآلم او تعب

وثانيا من ناحية الشعر المزروع من اسبوعين الى ثلاثه يطيح وفي بعض الحالات مايسقط يكمل نمو الشعر وهالشيء طبيعي

بعد فك الخيوط ان شاء الله راح ترتاحين ومع الأيام ترتاحين اكثر والله يوفقك ان شاء الله وعقبال ماتبشرينا بالنتائج الطيبه

فهد

عضو متميز
اللة يوفقك وعملية ناجحة باذن اللة
ولاوصيك بعملية غسل الشعر تكون برفق حتى ماتتاثر البصيلات

شانيل

الحمدالله على سلامتك والله يتمم لك على خير وطهور ان شاء الله

تفصيل التقرير رائع لكن بعد العمليه هل حسيتي بالآلم او تعب

وثانيا من ناحية الشعر المزروع من اسبوعين الى ثلاثه يطيح وفي بعض الحالات مايسقط يكمل نمو الشعر وهالشيء طبيعي

بعد فك الخيوط ان شاء الله راح ترتاحين ومع الأيام ترتاحين اكثر والله يوفقك ان شاء الله وعقبال ماتبشرينا بالنتائج الطيبه

الله يسلم قلبك يارب

بالنسبة بعد العملية ماكان فيه الالم كتير شي طبيعي يعني الشد و التعب بالنومة بس انتظر لحتى اقدر افك الغرز والله يسهلها من عنده يارب

والله خليتني اشيل هم الشعر المزروع لاني عم انتظر متى يطيح عشان اقدر اروح الجامعة والمصيبة انو عندي تربية عملية بالجامعة يعني بروح هالفترة ع المدارس ( تطبيق ) انت ادري ما ينفع الروح وللحين الغرز ما طاحت وخاصة انا بنوتة لو شب اقدر اغطي شعري

الله يسمع منك وانا ماراح انسى فضلك واستفدت من تجربتك وكلامك وقتها حمسني للعملية اكثر

ويسلمؤؤ ع مرورك وكلامك

وبالتوفيق للجميع يارب​

شانيل

اللة يوفقك وعملية ناجحة باذن اللة
ولاوصيك بعملية غسل الشعر تكون برفق حتى ماتتاثر البصيلات

تسلم فهد والله يوفق الجميع يارب

وي وي لو تعرف بجد اكثر شي شايلة همه هو الغسل الشعر وتمشيط بالنسبة للرجال مو متعب لانو بالعادة شعرهم قصير بس انا حتى الدكتور قال لي ديري بالك من تميشط عشان الغرز

يسلمؤؤؤ ع مرورك و على النصيحة

والله يوفقك يارب​

كم بصيله زرعتي يا شنيل !!

يارب ياارب ياارب

ما تعاني اي بنت مسلمه من مشاكل في شعرهاااا

وطهورا ان شاء الله

ويارب تصير النتايج احلى من اللي تبين

شانيل

كم بصيله زرعتي يا شنيل !!

يارب ياارب ياارب

ما تعاني اي بنت مسلمه من مشاكل في شعرهاااا

وطهورا ان شاء الله

ويارب تصير النتايج احلى من اللي تبين

هلا عبد الله علي

الله يسمع منك يارب ولا يعاني لا بنت و رجال من شعرهم

بالنسبة كم زرعتك بصيلة كان الاتفاق ع اساس 4000 شعره يعني 1800 جراف بس يوم كتب الدكتور ع البورد اللي بغرفة العملية كان مكتوب اقل اتوقع انو المنطقة ماكانت تحتاج كتير ماكان فيه مسافة كافية يزرع فيها
لانو كان يحكي مع الممرضة انو تضيف بس مع الخوف اللي كان فيني ما اقدرت اناقشه باي شي ... :confused::confused:
الله يسلم قلبك يارب عبد الله
والله يسمع منك وتنجح العملية

يسلمؤؤ ع مرورك

:(
حمد لله على سلامتك وعقبال ماتتهنين بشعرك يارب بس ودي أسالك أختي هل صار معاك انتفاخ أو صداع أو اي شي من هذا القبيل بعد العملية لكي يستفيد الجميع من تجربتك

شانيل

:(
حمد لله على سلامتك وعقبال ماتتهنين بشعرك يارب بس ودي أسالك أختي هل صار معاك انتفاخ أو صداع أو اي شي من هذا القبيل بعد العملية لكي يستفيد الجميع من تجربتك

الله يسلم قلبك يارب ( المصدر الأول )

تسلم الله يسمع منك يارب:)

بالنسبة للانتفاخ والصداع الحمد الله ما صار هيك شي ...

لانو الدكتور اعطاني بنادول لاصداع لاول يومين لو كنت احتاجه بس الحمد الله ما اخذت منه ولا شي ...:p

وبالنسبة للانتفاخ لازم ماتنام ع بطنك ولا تنزل راسك يعني حاول تعمل كل شي وراسك مرفوع وخاصة خلال اول 5 ايام هيك تعليمات الدكتور وانا مشيت عليها وماصار شي الحمد الله :rolleyes:

وان شاء الله اكون افدتك بشئ:)

بالتوفيق للجميع يارررب

الف الحمد الله على سلامتك والله يعطيكي الشعر الي تتمنيه وشكراا على التجربه

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
الحمدلله على السلامه
والف مبروك وعقبال النتائج المرضيه يااارب

بالتووفيق

friends

Member
الف مبروك وحمد الله على السلامه
يا اختى انا سالت الف مره عن زراعة جوانب الجبهه المنطقه الى تحدد الجبهه من الجوانبه والمنطقه الى بين الاذن وحاجب العين

هلى هى المنطقه الى انتى زرعتيها اذا الجواب نعم ارجوا انك توضحين
وبالتوفيق

شانيل

الف الحمد الله على سلامتك والله يعطيكي الشعر الي تتمنيه وشكراا على التجربه

الله يسلم قلبك اخوي

الله يسمع منك يارب ويعطيك الشعر اللي تتمنى يارب

ولا شكرا ع واجب

نورت اخوي

شانيل

الحمدلله على السلامه
والف مبروك وعقبال النتائج المرضيه يااارب

بالتووفيق

الله يسلم قلبك ( يآرب حقق مرآدي ) << الله يحقق لكي ما تتمنى وللجميع يارب

الله يبارك بعمرك يارب وان شاء الله تكون النتائج مرضية مالي اللي الصبر بس الواحد يتفائل وان شاء الله خير يارب ..;)
الله يوفقك ياغلاتي :)

نورتي بمرورك اللطيف;)

شانيل

الف مبروك وحمد الله على السلامه
يا اختى انا سالت الف مره عن زراعة جوانب الجبهه المنطقه الى تحدد الجبهه من الجوانبه والمنطقه الى بين الاذن وحاجب العين

هلى هى المنطقه الى انتى زرعتيها اذا الجواب نعم ارجوا انك توضحين
وبالتوفيق

الله يبارك بعمرك ويسلم قلبك يارب ..

<< بعدين طول بالك ليش معصب راح اجاوب ع سؤالك وان شاء الله اقدر اوضح لك بس لا تعصب مافي شي مستاهل

بالنسبة لسؤالك انا زراعت المنطقة الجبهة يعني المنطقة اللي تحدد المقدمة كاااااملة يعني غير لي رسمة اللي زمان برسمة جديدة بتصغير ع حسب المقاسات الوجه كل شخص طبعا
عشان مايصير تشوه
<< بالنسبة للمنطقة ما بين الاذن وحاجب العين مو هي المنطقة اللي انا زرعت فيها << كانت من فوق حاجب العين والجبهة
بس اذا كنت حاب تعرف انو تقدر تزرع بالمنطقة مابين الاذن و حاجب العين تقدر تزرع فيها ;) ع حسب علمي

وعشان تتاكد اكثر :p

وفيك ترسل صورة لك ع ايميل العيادات العالمية الدكتور بسام اكيد راح تكون سرية لا تخاف انا ارسلت لهم صورة و ع طول اليوم الثاني ردت عليه الموظفة وشرحت لي كل شي :D
وان شاء الله اكون وضحت لك سؤالك لو حاب اوضح شي بعد من عيوني :p

بالتوفيق ,, ونورت بمرورك ...

ألف الحمد الله على سلامتك ياالغالية ..
وعقبال ماتشوفين شعرك مثل ما تتمنين يارب ...

Abu Yara

طهور ان شاء الله

والف حمدلله على سلامتك

شانيل

اهلين ( صغيرة بس خطيرة ) & ( abu Yara ) ..

الله يسلمكم يارب :eek:

منـــورين:)

بالتوفيق للجيمع يارب :rolleyes:

أعلى