bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي وإلغائي للعملية بسبب التخدير عند جوتشلو

السلام عليكم ورحمة الله...

طبعاً تجربتي كانت قبل شهر رمضان المبارك اتجهت فيها لعيادة محمد جوتشلو واستقبلني الأخ حسن وكان تعامله جداً رائع..
في يوم الوصول سويت تحليل الدم وتحددت العملية اليوم الثاني..
أصبحت وأفطرت واتجهت للعيادة وقابلت الدكتور ورسم الخط وتمددت عالسرير...
طبعاً سألتهم كم إبرة بنج قالي شي 4 أو 5....
تفاجأت بأن العدد وصل لعشر إبر في المنطقة المانحة وبديت أتعب....
صرت كل شوي أرتاح ويرفعون أقدامي وأنا أصب عرق بالرغم ان المكيف شغال..

تحملت وقالوا خلاص هانت ووصلت لحد يجي 13 إبرة وتعبت تمااااماً وألغيت العملية...
طبعاً ما قصروا رجعوا فلوسي كاملة ودفعت حساب السكن لليلة وحدة...

ملاحظاتي كانت:
1- اللي بيروح تركيا لأول مره لازم يصرف دولارات من هنا عشان يستخدمها لاستخراج التأشيرة من مطار تركيا وإلا ماراح يحصل أحد يصرف له..
2- أنا من الناس اللي ما يحب الإبر نهائياً فما بالك بعدد كبير من الإبر في الراس..

اللي له تجربة ممتازة بخصوص التخدير يا ليت يفيدنا لأني ناوي أكرر الزيارة ومتردد ما بين عيادة تشيفري أو بلوميديكال...

وشكراً للجميع

ANDY

Member
رد: تجربتي وإلغائي للعملية بسبب التخدير عند جوتشلو

أول عملية سويتها عانيت فيها وصابني هبوط وغثيان والسبب إني كنت سهران ... ماقدرت انام بحكم اني اول مره اسافر في حياتي وكنت افكر في العمليه طوال الليل .. وانا انسان اكره الإبر .. المهم عديت العمليه على خير وقلت خلاص مستحيل اسوي عمليه ثانيه مستقبلاً .. ولكني قررت اني اسوي عمليه ثانيه وفعلاً رجعت لمحمد جوتشلو وطبعاً بحكم سفرتي الاولى صارت عندي خبره وتعودت ونمت وأفطرت بشكل جيد..بس كنت خايف من العمليه المهم سويتها وتوكلت على الله وكانت بسيطه جداً مقارنه بالعمليه الاولى حتى ماحسيت فيها صح الابر تؤلم ولكن شوي شوي راح تتعود ويخف الألم... موضوع الإبر هو موضوع نفسي أكثر من اي شي آخر

انت من نفسك خايف وداخل غرفة العمليات كانك داخل غرفة الإعدام .. اللي يحب الورد يصبر على اشواكه .. الواحد يتحمل شوي لأجل يحصد النتائج الطيبه

على كل حال حسافه يعني سافرت لتركيا وتعنيت ورجعت على الفاضي .. بس يالله اهم شي صحتك .. صح الزراعه مهمه والشعر اكيد الكل يتمناه .. ولكنه ليس كل شي في النهايه انت رجل
بخصوص التخدير فمافي حل .. غير إنك تتحمل .. بس على ماعتقد ان مستشفى شيفري يخدرونك تخدير كامل .. تنام وتصحى وهم مخلصين الشغل كله .. بس اشوف ان التخدير الموضعي افضل برغم الألم

على كل حال اتمنى لك التوفيق :)

الله يعطيك العافية يا رب...
الان راسلت كذا مركز وخبروني ان عدد إبر البنج ما يتعدى ٦
يعني معقول...بس ياخي اكثر من ١٠ إبر أحسها متعبه جداً

ابو أنس

Member

عجيب أمرك تحملت كل هذا العدد من الأبر ولم تكتمل زراعتك
أسأل الله أن يعوضك خير
صحيح أول أربع أبر فيها ألم بس بعدها ينتهي الألم
على العموم ابحث عن مركز يخدرك تخدير كلي لدقائق ومن ثم تصحى وكل شيء انتهى

mohmd.gharibi

اخوي انا سويت العمليه قبل هيك اربع ايام عند الدكتور يكتين باير ,, موضوع البنج التخدير الحمدلله كانت مؤلمه بعض الشي بس مو كثير
وتقريبا ٦ او ٧ يضربوك وامورك بعدين طيبه

تواصلت حالياً مع منسق الدكتور باير وبانتظار رده
وسمعت ان شيفر فيها تخدير كامل

ولد نجد 1

Active Member

ههههههههههه طيب انت وصلت 13 ابرة يعني خلاص انتهت ليه الغيت العملية ؟؟؟ بس من جدك تتكلم 13 ابره ليه يخدرون دنياصور كثير والله 13 ابره

والله بابو عبادي انت نكته الحين تحملت 13 ابرة خلاص انتهت عملية التخدير والمفروض بعد رابع ابرة تكون فقدت الالم الظاهر الصلعه كبيرة جدا ههههههههههه ولا تتوقع ان واحد بيخدرك باقل من كذا لا وكمان وسط العملية يحطون تخدير كم ابره بس وقتها تكون خلاص فقدت الاحساس بالالم انا قبل اسبوع بتركيا مع اخوي عند يتكين باير وقاللي انهم عطوهم اكثر من 10 ابر بس الحمد لله سوى العملية وكان مبسوط وماحس الا بالم التخدير وبعدها كل شي سهالات ترى البنج نعمة من ربك تخيل لو تسوي عملية بدون بنج الم التخدير شر لا بد منه بس كلها دقاق وتنتهي

ههههههههههه طيب انت وصلت 13 ابرة يعني خلاص انتهت ليه الغيت العملية ؟؟؟ بس من جدك تتكلم 13 ابره ليه يخدرون دنياصور كثير والله 13 ابره

اناعملت زراعه شعر واخدت اكتر من ٢٠ ابره بنج ....وكنت بحس بالزراعه فى وسط العمليه واوقات مكنتش بعرف الدكتوره انى حاسس لاكن الدكتوره بقت تعرف انى حاسس بالالم
السبب انك لو عندك مكان وحاسس فيه بالم ومش متخدر بينزل دم ..عشان كده بقت الدكتوره تعرف انى حاسس بالالم فسالتنى فقلت حاسس بالم بس بسيط ممكن اتحمله .فسالتها عرفتى ازاى فقالت لو مش متخدر بيفتح الجرح معى وينزل دم ......
اما لو متخدر وانا بطلع البصيله مش بتنزل دم كتيير زى كده

Abdulla j

ههههههههههه ذكرتني يوم اعملها ماكنت اعرف كم ، المهم بعد اول ابراة تألمت وقلت للمرضة وحدة او ثنتين ، ردت وقال باقي ١٥
لاشعوريا قلت فااااااك
من جد اتعب شي البنج .. يلله ربي يعوض عليك وخيرة ان شاءالله

انا ما عندي مشكلة كبيرة مع التخدير..
بس لما يقولون لك 40 إبرة ... *ياخي تكره جيتك على تركيا بكبرها..

أعلى