bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الدكتور يقول ماتنفع لك زراعه تكفون افتوني

السلام عليكم
اخواني تكفون
يعني بخبرتكم ومشاهدتكم قولوا رايكم
انا كلمت دكتورين قالوا ماينفع لك الزراعه الان لان الزراعه بين الشعر الموجود بيضر الشعر الموجود...لاني انا مش اصلع كامل شعري خفيف كله فراغات
هذي الصوره
https://drive.google.com/file/d/0BwDQrPgzINeGSllwRzVTTGdZYTg/view?usp=docslist_api
ياليت تردون علي وربي انغبنت كنت خلاص مخطط وكل شي بروح ولان في دكتور قبل كذا شافها وعادي قال يحتاج لك عدد معين من البصيلات بس لان في ناس مدحوني عالاثنين هذولي وكل تجارب المنتذى اغلبها عندهم رسلت لهم وكان هذا ردهم ماينفع زراعه لانه بيضر بالشعر الموجود
بس انا اشوف في اعضا يزرعوا وشعرهم خفيف زيي وشكرا لكم

كوكتيل

Member
رد: الدكتور يقول ماتنفع لك زراعه تكفون افتوني

عزيزي من خلال الصورة مبين انك ما تحتاج زراعة في التاج ابدا الي تحتاجه هو زراعة في زوايا مقدمة الراس فقط لكن المشكلة ان الزارعة في تركيا نفس السعر لو تزرع 50000الف بصيلة و 1 بصيلة السعر بيكون نفسه لان السعر ثابت عندهم سواء زرعت شعره او الف شعره نفس السعر .
النقطه الثانية تعمتد على العمر اذا عمرك اقل من ال30 لا تفكر تزرع الا في عمر ال32 على الاقل لان الشعر راح يستمر في التساقط اذا كنت تحت سن ال30 لكن من ال32 وفوق الشعر يبداء بالانحسار في التساقط
3- انصحك جرب كبسولات برايورين (للرجال) تحصلة في الصيدليات سعره حدود 300 ريال لان شعرك ماشاء الله شعرك لونه اسود مبين انه قابل للتغذيه العاديه فمابالك لو جربت كبسولات برايون بعكس لون شعري يتغير لونه حسب التغذية الي توصله

ابعد عن المينوكسيدل والبروبيشيا انا جربت كل انواع الحبوب والادويه وانصحك ابتعد عن البروبيشيا او اي علاج يحتوي على الفناسترايد او الدوسترايدا انتبه انتبه لانها تسبب عقم وانطفاء في الرغبه الجنسية وعدم الانتصاب وضعف الحيوانات المنويه والسائل المنوي وحركتها يعني عقم .

انا احالتي اسوء من حالتك ومتردد مره في الزراعة واخاف ازرع ويطيح الشعر الطبيعي الي منزرع مع اني جاهز وشوف الصور

https://www.hairarab.com/vb/attachment.ph...8&d=1468463890

https://www.hairarab.com/vb/attachment.ph...9&d=1468463890

https://www.hairarab.com/vb/attachment.ph...0&d=1468463890

https://www.hairarab.com/vb/attachment.ph...1&d=1468463890

كوكتيل

Member

وللمعلوميه اصعب انواع الزراعة هي زراعة تكثيف الشعر الي انت تبحث عنها لان لازم الدكتور يحسب المسافات بين الشعر الطبيعي والشعر المراد زرعه لكي يضمن ان الدم يوصل للبصيلات المزروعه بدون ضغط على البصيلات الطبيعية وكذالك لابد من مراعاة اتجاه الشعر الطبيعي واتجاه نموه علشان يتوازي البصيلات المزروعه بنفس اتجاه الشعر المزروع اما لو الواحد صلعه هذا سهل التعامل معه وهو يغرس البصيلات على كامل الراس بشكل مرتب وبتوزيع ممتاز لان الارضية جاهزه ما يحتاج مراعات مسافات ولا شي وربما تكون خيرة لك شوف الرابط الاخ الله يعينه زرع والحين يريد ان يشيل الشعر المزوع بعد ما طلعت له مضاعفات خطيرة في فروة الراس وله اكثر من موضوع شوف مواضيعه وادعيله بالشفاء
https://www.hairarab.com/vb/t14894.html#.V5MaCqIbMdU

الشاهد ان الزراعة مش سهله و تقدر تقول هي حظ نصيب تعتمد على الدكتور وحالة فروة الراس وتهيئتها وضمان وصول الدم للبصيلات والا راح يكون فيه تجلط كالاتي
https://www.hairarab.com/vb/attachment.php?attachmentid=4417&d=1456918607
هذا التجلط يجي بسبب عدم وصول الدم للبصيلات او عند فتح القنوات يتعم عمل الفتحات عميقة تودي الى ضرب الانسجه والشرايين واتلافها وتسبب تجلط وموت البصيلات والحل هو معالجتها ومن ثم اعادة الزراعة مره اخرى بعد تهئية المنطقة المصابه طبعا علاجها مكلف

الخيرة فيما اختاره الله

البكري

Member

الاخ كوكتيل العمر المكتوب ليس بضروري
من فقد شعره في سن اصغر يستطيع زرع وهذا كلام معظم دكاتره

الاخ صاحب الموضوع انا ما اشوف انك تحتاج يعني بقصة معينة اقصر تتغطى وصدقني اذا الامر تجميلي بحت وما انطبقت فتاوى اعلى الموقع
ما انصحك تعمله لان نتايج بالفعل تخسر اكثر مما كسبت

كوكتيل

Member

انا اتكلم عن حالة الاخ محمد ما عنده صلع في التاج اذا عمره اقل من ال32 معناتها راح يستمر التساقط يعني لو زرع راح يطلع الشعر المزروع وفي نفس الوقت راح يكون فيه تساقط في الشعر الغير المزروع لكن في سن ال32 ينحسر التساقط وراح يبين مستوى الصلع النهائي حتى لو كان فيه تساقط راح يكون التساقط خفيف وسهل السيطره عليه بعكس لما يكون عمره في العشرينات يكون التساقط مستمر بكثره وفي كل شهر يتوسع الصلع اما لو كان فيه صلع واضح ما يحتاج اقوله ازرع لان الدكتور بيقوله ازرع .

شكرا ع مروركم وردكم اخواني وانتضر البقيه
ولعلمكم شعري اخف من كذا بس هو طويل ويغطي اماكن الفراغات القويه...بعدين اخي كوكتيل اللي ذكرته من حالات الاخوان ربي يشفيهم يارب شفاء لايغادر سقما...اللي ذكرته ممكن يحصل لاي احد زرع يعني ليش تخوفني ياخي
وجزاكم الله خير والله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم

كوكتيل

Member

انا مااخوفك لان ماعندك صلع واضح قابل للزراعة فيه شعر في منطقة التاج وعادة الحالات الي مثلك ومثلي تعتبر مغامرة لان ااهم شي ضمان وصول الدم لجميع البصيلات المزورعة والغير مزروعة ولا بد ان تعلم انك تحتاج عملية تكثيف الشعر حالتك تكثيف الشعر وليس زراعة وانا لي سنه ابحث عن اي احد عمل عملية تكثيف ماحصلت ولي استفسار عن عملية تكثيف الشعر محد رد وابحث وشوف اذا حصلت احد عمل عملية تكثيف الشعر خصوصا منطقة التاج وشوف النتايج اذا حصلت نكرر مشكلتك تحتاج تكثيف الشعر وليس زراعة تختلف تفاصيل عملية تكثيف الشعر عن زراعة الصلع وهذا الي يخلي الدكتور يقولك ما تجتاج زراعة خوفا من النتايج العكسية .

اخي كوكتيل ابي اتواصل معك واتس اب
مدري اذا مسموح ارسل رقمي هنا
جيت اكلمك خاص مالقيت ارسال رساله ياليت ترسل لي رقمك

كوكتيل

Member

والله انا افضل نكون نناقش في المنتدى اسال اي سوال انا حاضر ولا فيه اي احراج او خصوصية اذا عندك اساله حول علاجات شي انا راح اجاوبك بكل صراحة .

البكري

Member

ليس الجميع من لديه تساقط في ٢٠ من العمر ينتهي ببلوغ ٣٠
البعض لا يسقط كامل شعر وليس شرط ننحن في شارع بنشوف
ناس ونعرفهم من اعمارهم ٢٠ الى ما تعدو ٣٥ وشعرهم بنفس مستوى
الفراغات وصلع ليه اجل ممثلين والمغنيين وغيرهم يعملو تكثيف
وعامل نفسي مهم اذا الاخ من فترة اكثر من سنة يشوف انه تساقط شعره
طبيعي وتحاليل الفيتامين وغيرها جيده فممكن تتكون هاذي حدود صلع لديه
ولن يتساقط اكثر لان ولا دكتور اتفق على عمر معين

ولد نجد 1

Active Member

صح انا معاك لعمر مو مقياس لبدء او حتى توقف التساقط اعرف ناس اصلا بدأ التساقط عندهم بعمر الخمس وثلاثين العمر مو مقياس التساقط تحكمة الجينات والعوامل الداخلية من امراض وعمل هرمونات ونقص فيتامينات ووراثه وتقدم السن والمناعة وغيرها وتحكمة عوامل خارجية مثل المواد الكيماوية والفطريات بفروة الراس

اخوي انت ابحث عن الدكاترة الذي لهم تجارب ناجحه بالمنتدى وسمعتهم كويسه

واعرض لهم الحالة اذا وافقو .. ممتاز مع ان فيه عمليات تكثيف واعتقد انك لاتتجاوز 2500 بوصيلة وهذا العدد مطمن جدا بحيث اثاره الجانبية تكون جدا قليلة

انا ضد فكرة مبدا اصبر لين يطيح شعرك كله ثم ازرع , لان برايي الشخصي ان مرحلة الصلع المتاخره النجاح فيها اقل بكثير من مرحلة الصلع المتقدمه

اذا مافي تساقط عندك مستمر بالشعر توكل على الله وازرع

أعلى