bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

باكستان ، و تنسيق الرحلة الجماعية / مواضيع مدمجة ، يمنع فتح موضوع مستقل .

ليبتوون

هااااااااااااااي شباب
مشكورين ع المنتدى الرائع
ياليت تساعدوني ف كيفيت التواصل مع الدكتور البكستاني
بصراحه حاب اسوي عملية زراعة الشعر عندو بس ماعندي لغه

Jamal

نسيت أقولك اني ناوي أسوي العمليه عنده .. بس قاعد انتظر عشاني ملتزم بأشياء ثانيه

ليبتوون

Jamal

اتصل على هالرقم واحجز .. اذا حبيت يكون كل شيء منهم يقدرون يحجزولك الفندق وأفضل واقرب مكان للعياده

Cell 0092-300-9558737

او

Office: 0092-51-2878677-78

----

للعلم العمليه تكلف عنده للـ 2000 جرافت .. حوالي 1400 دولار

وعندي خبر حلو انهم بيفتتحون فرع في دبي قريباً

ليبتوون

اتصل على هالرقم واحجز .. اذا حبيت يكون كل شيء منهم يقدرون يحجزولك الفندق وأفضل واقرب مكان للعياده

cell 0092-300-9558737

او

office: 0092-51-2878677-78

----

للعلم العمليه تكلف عنده للـ 2000 جرافت .. حوالي 1400 دولار

وعندي خبر حلو انهم بيفتتحون فرع في دبي قريباً

مشكور اخوي
بس حبيت اعرف التكلفه كاملة

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو همس
وش معنى جرافت اخوي

بصيله
ويكون بها شعره او شعرتين او ثلاث ونادرا اربع
وللمقدمه يفضل زرع البصيله الاحاديه (شعره وحده )
هي افضل من الناحيه الجماليه

ahmed.ahmed

Member
اخويا ليبتون انت ممكن تستخدم ترجمه جوجل عشان يقربلك المسافه شويه وتعرف تقرا الكلام اللى ع الموقع ..
والخطوات اهى ..
1- هتدخل على موقع جوجل www.google.com
2- هتلاقى على ايديك الشمال جنب المستطيل بتاع البحث هتلائى كلمه ادوات اللغه اضغط عليها ..
3- انزل تحت هتلائى جملة ترجم صفحه الويت وتحتها مستطيل طويل وهتلائى فيه كلمه http:// امسحها واكتب فى المتسطيل ده اسم موقع الدكتور الباكستانى ..
4- هتلابى بعد كده على ايديك اليمين مكتوب ترجم اضغط عليها هيدخلك على الموقع ويجبهولك مترجم باللغه العربيه بس ترجمه ضيئله وفقيره شويه بس هتفهم منها يعنى ...
اتمنى اكون افدتك

abu_zaid

Member
الزراعه في ايران او الباكستان

السلام عليكم اخواني واخواتي
انا مشترك جديد في المنتدى واتمنى منكم تكرما مساعدتي ..انا من الاردن ولي تقريبا شهر ابحث في موضوع الزراعه لان الصلع..الله المستعان
قرأت عن احترافيه عاليه لمركز الايراني التخصصي في ايران وهناك ايضا دكنور محترف في الباكستان

ما ادري ارجوكم افيدوني هل عمل احد او بعرف احد عمل العمليه في احد هذه الدول؟؟قرأت عن الدكاتره الممتازين في الرياض لكن التكلفه عالييييييه وما اقدر عليها..كما اني لفيت كم مركز في الاردن ولم اشعر باحترافيه عاليه...

ارجوكم افيدوني

ahmed.ahmed

Member
اهلا بك ..
بالنسبه للدكاتره الايرانيين ف هما ليهم سمعه طيبه جدا فى مجال الزراعه ..
فى عضو مشترك معانا هنا بيقولو انهم بينزلو شهر من كل سنه فى حلب وبيقومو بعمليات زراعه وهو عمل عندهم زراعه .. انا سئلته شهر ايه اللى بينزلوه ومستنى رده بس هو لسه عملها الايام دى يعنى تقريبا شهر اغسطس ..

بالنسبه للدكتور البكستانى هيفتح فرع قريب فى دبى لعمليات الزراعه بس الله اعلم امتى ..

abu_zaid

Member
بارك الله فيك والله يجزاك الخير اخ اخمد على الرد
طيب انا الصراحة الان بالاردن وبحاجة لرقم المركز المستضيف او الجهه المختصه بالموضوع في سوريا او الدكتور االايراني المستضاف في سوريا
وهل مركز سيتايار له علاقة بالموضوع.؟؟.لانهم كاتبين عن ترتيبهم لرحلات الى ايران

ادا احد يقدر يجيبلي رقم الحهه في سوريا اكون له من الشاكرين

ahmed.ahmed

Member
مركز سينايار هو المختص بالزراعه وبيجو ناس من المركز ده عشان يعملو عمليات زراعه فى حلب بالتحديد ...
وممكن تسئل الاخ اللى مشترك معانا هنا فى المنتدى وتستفسر منه ...
او تنتظر لما يدخل ويعمل مشاركه اخرى بصراحه لانى مش فاكر اسمه او مش فاكر اسم موضوعه بالتحديد..
ممكن انت تدور بنفسك وتبعتله ع الخاص وهو ان شاء الله يرد عليك ..

ايمن صالح

أنا عضو جديد في المنتدى وأرجو منكم افادتي بتكاليف العمليه (زراعة الشعر)في سوريا وإيران واعلامي باسماء المستشفيات الموثوق بهم ارجو الرد عليّ بالرسائل الخاصه بي ولكم مني الف شكر

من يخاويني للدكتور في باكستان؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه انا كنت من المشاركين مع اخوي قلوب للايجار في منتدى اسواق سيتي في موضوعه عن الصلع

واشكر الاخوان القائمين على هالمنتدى وعلى فتح منتدى لمشاكل الصلع والتجارب لانه والله فعلا نفتقد للامور هذه بعكس الاجانب اللي عندهم منتديات لكل المشاكل

عموما يا اخوان انا مدري ليه مرتاح للدكتور الباكستاني يمكن لانه مسجل بقائمة الدكاترة العالميين بامريكا ولانه حاصل على بورد امريكي وبريطاني ومن ضمن افضل جراحين بهالمجال بالعالم وسعره رخيص 7000 ريال تقريبا على 2000 قرافت
وانا مقتنع فيه لان لو ماحصلت على نتيجه مرضيه بامكاني اعمل عملية ثانيه وبيطلع المجموع نفس الدكاتره اللي عندنا زي بسام 14 الف تسوي فيها عمليتين عند الدكتور الباكستاني ولكن مشكلتي هي انني اريد من يخاويني للدكتور يعني اقل من 4 شباب ماراح اروح والسبب هو انه لست وحدك اولا ولو اردنا تعديل او استرجاع مبالغ فنحن 4 هنالك من يستمع لنا وليس شخص واحد.. مع انني لا اشك في الباكستانيين فهم يحبون السعوديين بعكس الجنسيات الاخرى من خلال احتكاكي فيهم

فلو ان هنالك من يضم صوته لصوتي يقول لي هنا.

شاكر لكم

مشاري3

Member
الله يحييك اخوي كاركتير بينا.. الاخ جمال عضو بالمنتدى كان ناوي يسوي العمليه عند الباكستاني شوف الموضوع راسله و شوفه لو مازال ناوي
وهذا رابط الموضوع
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=146
وبعدين نصيحه لاتروح هالايام ولا عقب شهر او شهرين باكستان.. ياخوي قرى اختفت بهالفيضانات وصور والله لين تشوفها بالأخبار ماتروح عن بالك.. الله يعين اخوانا في باكستان ويأجرهم يارب

مشاعر

Member
شوف دوله ثانيه

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>لبنان - تركيا - المغرب - سوريا

طكستان باكستان تركستان ...ستان
الصراحه

اخوي مشاري فعلا كلامك صح.. مو مشكله مو الحين نروح بس اقلها نعتمد اننا بنروح.. الله يعطيك العافيه بشوف موضوعه

مشاعر .. كلش الا الدول العربيه ما اثق فيهم ابدا.. خصوصا الدول المذكوره يشوفون السعودي صراف يمشي.. هدفهم تجاري اكثر من طبي

انا درست بالهند وفي دكتور شاطر ومشهور فبومباي بس سعره غالي يوصل 13 الف ريال كلمته انا

لكن الباكستاني اسمه محطوط من ضمن افضل جراحين زراعة شعر على مستوى العالم من منظمة امريكيه وسعره رخيص

أعلى