bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

علاج جديد للصلع

محمود فؤاد

تم اليوم الاعلان عن علاج جديد لعلاج الصلع الوراثى فى الولايات المتحده فى المؤتمر السنوى للامراض الجلديه العلاج عباره عن عقار يستخدم مره واحده يوميا لمده اربع اشهر ونتائجه ممتازه يعيد الشعر حتى وان كنت اصلع صلع كلى وقريبا وقد تم التجارب على 305 شخص والتجارب كلها ناجحه

مصدر الخبر صحيفه الديلى ميل البريطانيه

http://www.dailymail.co.uk/health/article-3482665/Could-cure-baldness-horizon-Hope-millions-new-drug-reverse-hair-loss.html

ولد نجد 1

Active Member
رد: علاج جديد للصلع

ياليت احد يترجم لنا المقال ويحطة بالممنتدى حاولت أفهم وعجزت بس فهمت انه يشتغل على تجديد الخلايا يعني مو زي البروبيشيا يشتغل على الهرمون ولا زي المنكسيديل الي يشتغل على الدورة الدموية .. لو فيه احد ممتاز باللغة يترجم وينزله حتى نستفيد

oddyssey

Member

هو عن نفس الموضوع الي انا نزلتو عن المرأة الي من جامعة كولمبيا وخلال عام واحد راح تشتكو من كتر زياراتكو للحلاقين

هو عن نفس الموضوع الي انا نزلتو عن المرأة الي من جامعة كولمبيا وخلال عام واحد راح تشتكو من كتر زياراتكو للحلاقين

هههههههههههههه والله ضحكت على الجملة هذه واعطتني امل كبير أسأل الله العلي القدير ان يشفينا شفاء عاجل

ولد نجد 1

Active Member

ياشيخ مستعد اسكن عند الحلاق واعطيه ايجار بعد بس وين العلاج هذا متى نشوفه والله شكله مثل العلاجات الي صار لنا خمس سنوات نسمع عنها وماشفناها

oddyssey

Member

شباب انا بقضي يوميا اكتر من 4 الى 5 ساعات ابحث عن مواضيع الشعر وانا مشترك في كل المجلات الطبية المشهورة وبتابع اول باول انا بقلوكو قريبا جدا هو اليوم الذي تودع فيه الصلع واذا حابين اقنعكو خصوصا الرد على جملة (النا 5 سنوات وما شفنا اشي ) زراعة الشعر الها من 1980 وقل كمان موجودة لكن خلال ال 7 اعوام الي فاتت زراعة الشعر انتقلت نقلة نوعية جعلت منها حل محدي للصلع وبشكل ممتاز من 2010 الى 2015 زراعة الشعر اصبحت شيئ مألوف وال5 سنوات الق**** بتحمل نهاية الصلع بشكل جذري كما انتهت البلهارسيا والتفوئيد والكلوريا وشلل الاطفال لانو العلماء اليوم اصبحو اقرب بشكل كبير الى فهم جسم الانسان من اي وقت مضى باختصار انا قلتلكو قبل 10 ايام تقريبا انو هادي المرأة راح اتجيب اخرو للصع يعني راح تقضي على الصلع Angela Christiano انا اليوم بقلكو تقريبا هادي الولية على قولت المصرين تقريبا جابت اخرو للصلع تقلقوش بكرة كلكو راح تكتبو على التعليقات (حقا انه يعمل ) وراح انسكر المنتدى وانصير نحكي لاحفادنا عن ايام المينوكسديل والبروبيشا ونقووووووووووووووول ايام وعدت

ولد نجد 1

Active Member

صدقني لسا وراح ننتظر كثير الابحاث اصلا من يوم مايكتشفوها يبي لها على الاقل عشر سنوات كتجارب والبت فيها ثم موافقة منظمات الاغذية والادوية عليها يعني لو هذا الاكتشاف الي بالموضوع اكتشف عام 2015 راح يمارس على ارض الواقع ويكون علاج مشهور تقريبا في عام 2022 وطالع لحد الان ولغاية خمس سنوات ق**** ماراح ينزل علاج فعااال للصلع وراح تستمر قصة الزراعة ممكن تتطور شوي اوك معاك بس مارح تتطور كثير لا خلايا جذعية ولا تقسيم البصيلة لسا عليها وراح يستر البروبيشيا والمنكسديل وبيني وبينك اذا الله اعطانا عمر نتقابل عام 2020 ونشووف لو نزل علاج يقضي على الصلع قبل التاريخ هذا راح اعطيك هدية قيمة جدا والشاهد اعضاء المنتدى ههههههههههههههههه

ولد نجد 1

Active Member

بس والله العظيم صدقني حبيت كتاباتك والمواضيع الي انت تنزلها لانها كلها تفائل وانا احب الانسان المتفائل وراح اتابعك واتابع مواضيعك

أخي ولد نجد انت مثل هرمون الـdht محبط ومتشائم ..ياأخي خلينا نفرح شوي ممكن التفائل يجيب نتيجة

أخي oddyssey واصل متابعتك للأبحاث وعلمنا اول بالاول ويش يصير معك

oddyssey

Member

مشكور اخي ولد نجد و0اعاني من زماني ) مشكور بس حابب الفت انتباهك اخي ولد نجد انو وكالة الغذاء والدواء الامريكية اثبتت approved المنتج الجديد وتفائل اخي الحلول كثيرة وعلى اي حال خلال عام او عامين سواء زرعت شعر او استخدمت المنتج لجديد هيك هيك راح تزهق من الحلاق (وانا متأكد انو الامر قاب قوسين او ادنى ) وبالنسبة لهديتك بكفي تكون مبسوط وانا متاكد انك راح تكون مبسوط جدا لذالك بحاول اقنعك تختصر الوقت وتزيح الهم عن نفسك من الان

ولد نجد 1

Active Member

انا معكم متابع لو لمده ثلاث سنوات مو مشكلة وانا والله احب التفائل بس الواقع محبط وش اسوي ههههههههههههههه

المغامر111

ولد نجد سجلني معك محبط ومرتفع عندي هرمون dht ع الآخر من العلاجات الوهمية .. ومايرفع ضغطك إلا بياعين الأوهام اللي هنا بالخليج وبالسعودية عجايز ماتعرف تشغل الحنفية وتدعي ان عندها زيت يعالج الصلع وفعال وتبيعه باسعار خيالية على شارين الأوهام وفي الاخير تلقاه نصب واحتيال أو مخلوط بالمونكسيل ..
بصراحة أبرز ما أشوفه مفيد وبديت أركز عليه هو دكتور اسمه قوتشلو على ما أظن أشوف الناس بتجاربها المصورة تمدح فيه بقوة رغم اني اخاف من البنج وآلامه واخاف من الجديد المشفر لاجيتهم ومن عمل الثقوب بالراس الله يخارجنا

zerocode85

Member

ما لنا الا ان نصبر و نتفائل وان شاء الله خيرا فخيرا :)

Panorama1

Member

أمل الصلع الى 2020 م بالكثير

ولد نجد 1

Active Member

يعني قدامنا نص سنة 2016 وسنة 2017 و18 و19 وتقريبا نقول نص سنة 2020 ياااااااااااااااااااااااااااااااااااه 4 سنوات ليلينا طويل والله لو يبون ينزلونه الحين يقدرون بس مايبون الله يعين بس.

Panorama1

Member

ترى اذا في اسباب

مارح يخافون من خسارة المينوكسيدل وطقته
راح يخافون من خسارة اطباء الزراعه هم اللي راح يخسرون
اذا نزل العلاج !!

mostafa2562002

مافيا العلاج ومافيا زراعة الشعر مش هيعطو فرصه لأي علاج نهائي للصلع انو يطلع

أعلى