bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اسئلة بلا اجابة

تصفحت كل المواقع وكل ما يتعلق بالزراعة لم اجد الاجابة على هذا التسائل اقرا ان بعض البصيلات المزروعة تموت ويعزى ذلك لعدت اسباب منها سوء القطف او الزراعة او بسبب عدم الالتزام بالتعليمات بعد الزراعة الخ لكن السوال هو كيف يكون شكل البصيلة الميتة وكيف يتم معرفة ذلك هل سوف تسقط ونراها بالعين ام تسبب ورم او حبوب ام تبقى تحت الجلد ام ماذا ؟؟؟ انا لدي بعض الشعرات التي من يوم العملية لم تطول ولم تتساقط الى الان مع العلم انا اجريت العملية قبل 3 اشهر ونصف هل هذا دليل على موتها؟؟ وهناك تسال اخر بعض الشعر المزروع تساقط في الفترة الاولى وهذا طبيعي لكن نمى بعد 3 شهور ونساقط مرة ثانية لان تكونت قشرة براسي فبعض منها كان متماسك وقوية اثناء وقوعها وقع معها الشعر الملتصق هل هذا طبيعي وهل ستنمو من جديد ؟ وضعت هذه الاسئلة ولا اعلم هل من مجيب:emoji35::emoji35:

رد: اسئلة بلا اجابة

اين زرعت اخي الكريم
ولماذا ماتكلم الدكتور اللي زرعت عنده وتساله اكيد هوا ادرى

Mohammed Ahmed

رد: اسئلة بلا اجابة

ما شاء الله..فعلاً هذا السؤال يدور في ذهني منذوا أجريت العملية من ثلاثة شهور ونصف ولم أجد له جواب، حتى أنني قمت بالإتصال بالدكتور الذي أجرى لي العملية فكان رده أنتظر حتى تكمل مدة السنة أو أربعة عشر شهر ولم يفدني بجواب كيف لا أعلم. ما أدري والله هل لدى الأخوة الزملاء رأي آخر.
تحياتي،،

أعلى