bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

غسل الشعر

dado

Member
السلام عليكم
اخواني
بعد غسل شعرري لا أقوم بتجفيفه. أخاف أن يزيد التساقط فأتركه يجف لوحده هل يؤثر هدا على رأسي مسستقبلاا أم لا ارجو كم ساعدوني
شكرا للجميع

وداد

مدير عام
وعليكم السلام

هل تقصد التجفيف اي المنشفة ؟

يفترض ان لا يتساقط الشعر مع تجفيفه بالمنشفة الا اذا كان شعر تعبان جدا وفي حالة سقوط او شعر ميت

والامر كذلك بالنسبة للسشوار مع استخدام حرارة معتدلة ،،

واذا كنت تعاني من تساقط شديد فأنصحك باستشارة طبيب جلدية لعمل الفحوصات اللازمة ووصف العلاج المناسب ،،

dado

Member
وعليكم السلام

هل تقصد التجفيف اي المنشفة ؟

يفترض ان لا يتساقط الشعر مع تجفيفه بالمنشفة الا اذا كان شعر تعبان جدا وفي حالة سقوط او شعر ميت

والامر كذلك بالنسبة للسشوار مع استخدام حرارة معتدلة ،،

واذا كنت تعاني من تساقط شديد فأنصحك باستشارة طبيب جلدية لعمل الفحوصات اللازمة ووصف العلاج المناسب ،،
شكرا على الرد
انا لا استعمل المنشفة ابدا أجعله يجف لوحده
هل فيه ضرر؟
شكرا

وداد

مدير عام
شكرا على الرد
انا لا استعمل المنشفة ابدا أجعله يجف لوحده
هل فيه ضرر؟
شكرا

يعني هو لا يضر ولكن قد تصاب بنزلات برد من الماء وخاصة في جو الشتاء

وتجفيف الشعر بالفوطة لن يعرض شعرك للتساقط او للمشاكل

وماذا نقول نحن الفتيات وشعرنا أطول واصعب :)

ولد نجد 1

Active Member
انا اجفف شعري بالمنشفه بطريقة التربيت يعني احط المنشفه واضغطها ضغط على راسي واخليها دقيقتين تمتص الموية شوي بس مافرك الشعر بالفوطة لان شعري يتساقط مره لو سويت كذا بعدين اخليها شوي على راسي حتى اكون بمكان دافي واشيلها واخلي شعري ينشف من حاله بس هيا هيا لما ينشف شعري واروح اسرحه بالمشط يتساقط شعر كثير يعني الي ماراح يتساقط بالتنشيف بيتساقط بالتمشيط بس انا تعودت كذا واستمريت عليها يعني شي نفسي فقط

dado

Member
انا اجفف شعري بالمنشفه بطريقة التربيت يعني احط المنشفه واضغطها ضغط على راسي واخليها دقيقتين تمتص الموية شوي بس مافرك الشعر بالفوطة لان شعري يتساقط مره لو سويت كذا بعدين اخليها شوي على راسي حتى اكون بمكان دافي واشيلها واخلي شعري ينشف من حاله بس هيا هيا لما ينشف شعري واروح اسرحه بالمشط يتساقط شعر كثير يعني الي ماراح يتساقط بالتنشيف بيتساقط بالتمشيط بس انا تعودت كذا واستمريت عليها يعني شي نفسي فقط

شكرا على الرد
أنا متلك تماما

أعلى