bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

غسيل الشعر

السلام عليكم اعضاء منتدانا الغالى انا من مستخدمى بيرفورما 5% والحمد الله النتجة فى بداية الاستخدام مع ادوية اخرى كانت جيدة ولكن بعد تكاسلى واهمالى وعدم انتظامى فى العلاج عاد الامر كما كان من قبل مع العلم انى اقوم بغسل شعرى مرة واحدة كل عشر ايام او اكثر فهل عدم غسل شعرى بكثرة يؤثر على نتيجة العلاج اما عدم انتظامى للعلاج هوا السبب الرجاء من اعضاء منتدانا الغالى اصحاب الخبرة مساعدتى ونصحهم وارشاداتهم لى شفاكم الله وعفاكم من هذا الصلع اللعين شكرا جزيلا

waselaoy

Member
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

يا هلا بالغالي

نعم سبب عدم انتظامك للعلاج هو الذي سبب لك ذلك اما عن الغسيل فهو يعتمد على نوع شعرك فإذا شعرك دهني فأنصح الأكثار بغسيل الشعر ...

شوف وانا اخوك ترى العلاج بيرفورما 5% من تركيباته ماده المينوكسيديل وانت ما عندك طول بال وصبر حسب ما فهمت من كلامك فانصحك بزراعة الشعر والراحه إن شاء الله

تحياتي لك

مشكور جداا اخى على اهتمامك ونصحك لى بس انا حالتى المادية لا تساعدنى على الزراعة وليس امامى سوا العلاج

waselaoy

Member
يا هلا اخوي الغالي

شوف دام إن حالتك المادية ما تساعد (فالصبر جميل ) والصبر ما يكون في الاستطاعه طبعا مثل حالتك وجميله عند العجز وعدم المقدرة ،،،

ودام انك مجبور وملاحظ اهمية الشعر عندك فأنصحك باستخدام العلاج لكن بانتظام واصبر وإن شاء الله خير لك والأيام الحلوة هي التي لم تأتي بعد​

تمنياتي لك بالتوفيق

مشكور اخى جزاك الله كل خيراا وشفاك وعفاك من هذا الصلع اللعين انتا وجميع اعضاء المنتدى شاكرا على اهتمامك بى وردك السريع واتمنى من الجميع تقديم العون والمشاركة معا بعضا لبعض فهذة الكلمات والنصيحة لها تأثير ايجابى على الحالة النفسية للجميع واتمنى ان لاتنسانى بسؤالك وامدادى بمزيد من النصائح ومعرفة كل ماهو جديد من اهل الخبرة عن الادوية الجديدة وطرق علاجهاا واسف على الاطالة شكراا للك وتمنياتى بدوام الصحة والعافية

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
غسيل الشعر كل 10 أيام لماذا ؟؟
مفترض أن تغسله كل يومين إلى 3 أيام كحد أقصى
خصوصاً إذا كنت تستخدم بخاخ
الفروة بحاجة للتنفس وتنظيفها من الأوساخ والترسبات والدهون
عليك أن تغسل شعرك يومياً بالماء وتنظفه جيداً بدون شامبو
وكل يومين أو 3 أيام تستخدم شامبو

شكرا جزيلا اخى اهتمامك بى فهمت من كلامك انى لابد من غسيل شعرى كل ثلاثة ايام لكن ترى ان غسيل شعرى بعد فترة طويلة يؤثر على نتائج المينكسوديل ام ليس له دخل وشكرا جزيلا لك شفاك الله وعفاك من كل داء

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
لا توجد دراسات تقول أن عدم غسل الشعر يؤثر على نتائج المينكسوديل
ولكن واقعياً فروة الرأس يجب أن تكون نظيفه لتمتص المينكسوديل بشكل جيد
غسيل الشعر بالشامبو ينظف فروة الرأس من الأوساخ والقشره والترسبات
أنا مستغرب من سؤالك بصراحة كيف لشخص يريد المحافظة على شعره من الصلع يغسل شعره بالشامبو كل 10 أيام
مفترض أن تكون على شعرك ونظافته وسلامة الفروة
بالتوفيق

ولد نجد 1

Active Member
كل عشر ايام تغسلة مرة ... انا لو اجلس يومين ماغسلته ينعدم وينقط زيت ياليت شعري جاف عشان اغسلة كل ثلاث ايام مره

أعلى