bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مارأيكم بهذه النبتة

palestine

Member
https://www.hairarab.com/up/uploads/images/www.hairarab.comb865b0d8c7.jpg السلام عليكم . ياخوان من فترة شهر ونصف قابلت أحد الأشخاص من الجنسية الفلبينية ونصحني باستخدام نبات الصبار الوفيرا المهم ماصدقت خبر ثاني يوم وانا رايح المشتل جبتها المهم مالكم بالطويلة تقطع النبتة وتأخذ الهلام اللزج الي بداخلها وتدهنه على الرأس تدليك خفيف. لكن قالي لاتياس ابدا ولا توقفه إلى أن تصل للنتيجة الي تريدها. انا الان صارلي تقريبا شهر ونصف استخدمه ولا جاب نتائج لا ايجابية ولا سلبية وكل ما أتذكر كلمته لاتياس لين ينبت الشعر اتحمس وأكمل باستخدامه مع العلم اني وقفت استعمال لمدة أسبوع متقطعة . هل أحد منكم جرب هالنبتة حتى أني شفت مقاطع باليوتيوب بايجابيتها مع الشعر. بانتظار آرائكم. تحياتي

waselaoy

Member
هل اخوي

العفو منك ما جربته لكن سمعت عنه ،،،

حاول تستخدمه على الأفل ثلاثة أشهر وبعدها تقدر تحكم (يناسبك ) أو ( لا يناسبك ) ومنت خسران شي !!!

تمنياتي لك بالتوفيق

SkoOoN AlGaR7

Member
لا تتعب نفسك ياعزيزي اذا التساقط وراثي ماراح تنفعك
مضيعه للوقت

علاج الصلع الوراثي ( حبوب فاينسترايد بروبيشيا - بخاخ مينوكسيديل )

والحل الاخير الزراعه اذا كانت المنطقه المانحه جيده

وداد

مدير عام

كما قال لك عضونا المميز سكون الجرح لا فائدة منه

قد يرطب الشعر او يعالج ملمسه الخارجي ولكن ان يعالج التساقط وينبت الشعر

فانسى الموضوع

ولد نجد 1

Active Member
انت عندك تساقط ولا صلع اذا صلع يعني منطقة مافيها شعر ماعتقد يفيد ويطلع شعر اما اذا عندك تساقط ممكن احتمال يفيدك يس ماعتقد يوقف التساقط ممكن يقلل منه

palestine

Member
هلا ولد نجد. انا عندي شعر خفيف بمناطق ومناطق ليس بدرجة صلع. وسمعت أن الأعشاب الطبيعية تتأخر نتاءجها . أما إذا مامنها فايدة لنفكر نوقفها مع أن كثير من أخصائيي الجلدية مدحوها بقنوات اليوتيوب . تحياتي

أعلى