bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

وأخيراً.. علاج للصلع في عشرة أيام

mssbsa1

Member
من يقرأ العنوان يظن بأن خلاص اعلن رسميا عن علاج للصلع
و لكن عزيزي الاصلع هذا الامر غير صحيح
ف خلال الثلاث الايام الماضية ضجت الصحف و المواقع العالمية
بالخبر الذي سوف تقرأه في الاسفل و انا اقول الى متى سنظل
رهينين الابحاث و فئران التجارب
المصيبة اخشى ان يكون الامر متعلق ب الثعلبة و ليس ب الصلع الوراثي
و ما اقول غير تعبنا من الابحاث و التجارب
يا اما يعلنو عن علاج حقيقي يا يخلو تجاربهم و ابحاثهم لنفسهم
اترككم مع الخبر المنشور في كافة صحف العالم ::

كشف باحثون النقاب عن علاج جديد ساعد في انماء الشعر لدى الفئران في ثلاثة اسابيع فقط، وأعربوا عن أملهم في أن يؤدي الاكتشاف، الذي ثبتت فاعليته لدى الإنسان الى اختراق في علاج الصلع.

ويعمل العلاج على كبح عائلة من الانزيمات (الخمائر) التى تعمل داخل بصيلات الشعر وتوقف نشاطها وتجعلها في حالة همود، وبالتالى "يوقظ البصيلات من سباتها" على حد تعبيرهم.

ففي تجارب على بصيلات الشعر لدى الفئران والانسان، وجدت انجيلا كريستيانو بالمركز الطبي بجامعة كولومبيا أن عقارين هما (توفاسيتينيب وروكسوليتينيب) يكبحان عمل عائلة خمائر "جانوس كيناز" (تعرف ب "جاك" يعملان على انماء الشعر سريعا بعد مسحهما على الجلد.

ويعزز البحث الذي نشر أمس الاول في النسخة الالكترونية من مجلة "سينس ادفانسز" امكانية استخدم كابحات انزيمات "جاك" في اعادة انماء الشعر لدي المصابين بنمط الصلع الذكوري وأنواع الصلع الاخرى التى تنجم عن دخول بصيلات الشعر في حالة السكون.

تجدر الاشارة الى ان الادارة الاميركية للاغذية والعقاقير اجازت نوعين من العقاقير الكابحة لهذه الانزيمات لعلاج امراض الدم والتهاب المفاصل الرومايتودي، وقام الباحثون بقيادة كريستيانو باختبارهما لعلاج الصلع.

والمعروف ان بصيلات الشعر لا تعمل على انتاج الشعر بصورة منتظمة بل من خلال دورة مرحلية بين السكون والنشاط، ويقول الباحثون ان كابحات "جاك" تعمل على حفز عملية الاستيقاظ الطبيعية لبصيلات الشعر.

وكان الشعر قد نما لدى الفئران بعد 10 ايام من علاجها لمدة خمسة ايام بأحد العقارين بينما لم ينمو لدي الفئران التى استخدمت لضبط التجارب. بجانب ذلك اسهم العقاران في نمو شعر طويل في بصيلات شعر بشرية تم زراعتها مخبريا ثم زرعت في اجسام الفئران.

ومن هنا خلصت كريستيانو وزملاؤها الى ان العقارين يعملان في بصيلات الشعر البشرية بالطريقة نفسها التى تعمل بها لدى الفئران الامر الذي يشير الى ان بإمكانهما حفز نمو شعر جديد واطالة نمو الشعر الموجود اصلا لدى البشر.

وأشار الباحثون الى انهم بحاجة الى المزيد من التجارب على البشر للوصول الى نتائج نهائية.

الله يجعلها بشرى سارة

بصراحة خبر جدا مفرح وباذن الله يتم ذلك عن قريب

ولد نجد 1

Active Member
لا المقصود علاج الصلع مو الثعبلة بس هل هو صحيح وهل هو الان متاح والا لحد الان تحت التجربة كير مانسمع اخبار وكلها تحت التجربة ولا طلع منها شي

azuz

Member
وفيه خبر ثاني بعد انهم اكتشفو علاج سريع للصلع وهو من سم بعض العناكب ... صراحه من عشر سنوات ونحن نسمع كل فتره اكتشاف جديد لكن للاسف ماشفنا شي

ياحبيبي علاج الصلع موجود بس شركات الادوية ماتبغى تطلع علاج عشان تستمر تشتري المينوكسديل تدري ان 40 في المية من الرجال صلع ! يعني ميزانية دول تروح للغرب بسبب المينوكسديل والبروبيشيا ولازم تستمر عليهم مدى الحياه شف كم يطلعون عاد متى مايبغون يطلعون علاج صدقني بيطلع بس هم ماسمحو فيه وعطوه الضوء الاخضر مثل عالم الانترنت مكتشف من زمان وكان يستعمل فقط للحكومة الامريكية وبعدها سمحت الحكومة الامريكية استعماله للشعب وانتشر

فكر فيها ليش ادوية الشعر لازم تستعملها مدى الحياه ! امراض القلب والامراض النفسية اصعب من الشعر بكثير ومع ذالك فيه علاج عاجزين عن الشعر يعني صراحة ماتوقع ينتشر علاج جديد وحتى لو انتشر علاج ممتاز ويوقف التساقط 100% لازم تستعمله مدى الحياة واذا تركته بيطيح شعرك وبكذا تستمر تدفع لهم

دائما مانسمع عن علاجات جديده ومع الوقت لانرى الا الخذلان ، لكن اتوقع شركات الادويه كالمينوكسيديل وغيرها اي اكتشاف جديد يروحون يدعمون صاحب الاكتشاف بالملايين لكي لاتخسر منتجاتهم يوقف تجربته ، لكن نقول ان شاء الله تنجح هالتجربه وينتشر وتكون كصمة ظهر لشركات الادويه اللي تحتاج استمراريه ونفتك ونرتاح منهم

ولد نجد 1

Active Member
عاد الله من زين هالمنكسيديل ياليت استخدامة مايسبب اضرار جانبية كان نقبل فيه علاج للابد بس مشكلته انه شختك بختك يعني ممكن يسلك وينجح معاك ويمكن يخرب شعرك ويسرع الصلع عندك ولو نفع وسلك معاك راح تجيك اعراض جانبية حكحكة وقشرة وظهور شعر كثيف بالجسم وممكن انتفخات بالجلد يعني بالنهاية هو علاج غير آمن ميه بالميه وكمان ممكن ينجح معاك سنة او سنتين او ثلا ثم فجأة يتعود الجسم عليه ويرجع يتساقط الشعر وخلاص مايفيدك يعني بالنهاية هالمنكسيديل ماتدري وش مخبي لك والواحد يخاف منه صراحة طيب عادي انا راضي لايكتشفون علاج نهائي مانبي علاج نهائي للشعر ومستعد استخدم المنكسديل بس طلعوا لنا منكسيديل فعال بدون اي ضرر جانبي ويطلع الشعر ويحافظ عليه طول العمر وانا اول واحد اشترية لو بالف ريال اما خرابيطكم وعلاجاتكم الفاشلة هذي صفوها بادراج شركاتكم يافاشلين ياسباكين قالوا علاجات قالوا شي يخلبط هرمون الذكورة وشي يلعب بجسمك باضرارة الجانانبية ويقولون علاجات فعالة وآمنة اقول يلا هناك بس

جداااوي

ولد نجد
كلامك صحيح انا اشوف كثير يطبلو ويمدحو Neoxidil (نيوكسيديل)
ويدخل على انه بنت او ولد
وهو له علاقه بالشركه وزياده مبيعاتها
انا استخدمته ثلاثه اشهر و وقفت وتسبب بمشكله كبيره لي بالشعر ضاعف التساقط
هذا ابتزاز ونصب
انه جعلو في العلاج مجرد توقيفه انتكاسه
ناهيك عن الزغلله بالعين والصداع ومشاكله الجانبيه ويسبب قشرررررررررره

بصراحه صحيح الثوم ريحه سيئه لكن مع السدر افضل ولو يغذي الشعر الموجود ويجعله صحي

البعض يقول علاجهم لا يوجد اثر انا كتبت موضوع بشوف رد الدكاتره وذمتهم
يستحيل ليس له اثار خصوصا انه على الدماغ مباشره وهو ماده كيميائيه

تبقى الزرع نتاكد هل له اثار جانبيه ولو بعد حين ؟؟
لانه البعض زرع ويقول جيد لكن لم نرى نتائج بعد فترررره والبعض تسبب له بالتهابات وانتكاسه وتشويه

ننتظر ونرضى بنصيبنا من الله الحمدلله
يا زرع
يا باروكه خخخخخخخخخخخخخخ

ولد نجد 1

Active Member
والله لو فيه باروكة تثبت بدون صمغ وبدون اثار جانبية وتصير كانها طبيعيه مو يصير شكلي مثل سمير غانم كان البسها بس مشكلة الباروكة حوسة كل شهر تنظيف ولازم تحلق راسك موووس وبالنهاية يطلع شكلك مو طبيعي تقدر تكذب على الناس بس اذا وقفت قدام المراية صعب تنصب على نفسك انت وباروكتك ياسمير غانم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقلع دكاترة اقصد سمكرية الجلد والشعر الي للحين ماقدرو يطلعون لنا حل مع هالتساقط والله ان الطبيب البيطري احسن منهم

Ahmed H

بس يا جماعة .. تراهم يطورون .. كل شي الحين ... انا مستغرب انه ما وجدوا علاج للصلع رغم التطور والاكتشافات

أعلى