bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اي مساعده

saeed saeed

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?p=100670#

لو سمحتو ياريت اي احد يساعدني انا سويت زراعه لحيه في تركيا من 40 يوم وكل شي تمام والحمدلله الا وجهي في انتفاخ وورم مو طبيعيواثار العمليه تقريبا اختفت اللي يشوفني ما ياخد باله ان مسوي زراعه الا انه يعلق علي وجهي المورم
اي احد يقدر يساعدني

azuz

Member
راسل المركز الي سويت فيه العمليه مع الصور ...

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?p=100670#

لو سمحتو ياريت اي احد يساعدني انا سويت زراعه لحيه في تركيا من 40 يوم وكل شي تمام والحمدلله الا وجهي في انتفاخ وورم مو طبيعيواثار العمليه تقريبا اختفت اللي يشوفني ما ياخد باله ان مسوي زراعه الا انه يعلق علي وجهي المورم
اي احد يقدر يساعدني

مبروك عليك الزراعه
وان شاءالله تشوف افضل النتايج الي ترضيك

الانتفاخ بسبب البنج .. انا وجهي ورم بصوره قويه مره .. وكان كل اسبوع يخف الانتفاخ
اذكر وصلت للشهر الثاني وكان الانتفاخ بآخر مراحله .. ثم بعدها اختفى الحمدلله

انا انصحك بعد اتمارس الرياضه .. راح يفديك هذا الشي
مافي خوف ان شاءالله بيخف .. اذا ماخف لازم تراجع اقرب استشاري او دكتور

المشعلاني

saeed saeed

مبروك عليك الزراعه
وان شاءالله تشوف افضل النتايج الي ترضيك

الانتفاخ بسبب البنج .. انا وجهي ورم بصوره قويه مره .. وكان كل اسبوع يخف الانتفاخ
اذكر وصلت للشهر الثاني وكان الانتفاخ بآخر مراحله .. ثم بعدها اختفى الحمدلله

انا انصحك بعد اتمارس الرياضه .. راح يفديك هذا الشي
مافي خوف ان شاءالله بيخف .. اذا ماخف لازم تراجع اقرب استشاري او دكتور

المشعلاني
شكرا اخوي المشعلاني الله يجزاء خير ويعافيك يهوه خف من بعد العمليه بس مو مره يعني باقي منفوخ وهادا شي مدايقني
بس انته تقول صار معاك نفس الشي يعني بعد شهرين بيروح ان شاء الله ولا تنصحني اروح لدكتور من دحين وخلاص لاني ما كلمت شهرين

شكرا اخوي المشعلاني الله يجزاء خير ويعافيك يهوه خف من بعد العمليه بس مو مره يعني باقي منفوخ وهادا شي مدايقني
بس انته تقول صار معاك نفس الشي يعني بعد شهرين بيروح ان شاء الله ولا تنصحني اروح لدكتور من دحين وخلاص لاني ما كلمت شهرين

ياهلا ومرحبا

والله اكيد انصحك تروح لدكتور اذا تشوف هذا الانتفاخ شكله غريب !

انا ما ادري هل راح من نفسه فعلن ! او بسبب الرياضه الركض والهروله بالسير و التمارين الهوائيه وغيرها
لان بديت رياضه قويه وبشكل جدي والحمدلله الان اختفى الانتفاخ ( او تمدد الجلد ) ورجع نفس قبل الزراعه

اذا تحس ان الانتفاخ بسبب تمدد الجلد عشان الانتفاخ الي جاه ، ف اتوقع الرياضه هي الحل رقم ١

وما تستغني طبعا عن مشورة دكتور " شاطر " معروف يعني بالجلديه مب أي دكتور ممكن يعطيك الحل الصحيح
لازم تبحث عن دكتور شاطر ثم تروح تعرض عليه الحاله

الله يوفقك واي استفسار حاظر

المشعلاني

أعلى