bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

جلد الراس بعد الزراعه

sam23

Member
السلام عليكم

سوال يا جماعه بعد زراعه الشعر جلده الراس بتصير مختلفه وكلها في انتفاخات او انتفاخات صغيره يعني بس تلمس راسك تحس في خشونه وانو الجلد مش طبيعي او اعلى من مستوى الجلد الطبيعي. انا صرلي شهر عامل العمليه وامازال الجلد خشن او غير طبيعي

سوالي هل يرجع الجلد طبيعي بدون مشاكل ومتى ام لا يبقى هكذا طوال الوقت وخسرنا جلده الراس

وشكرا

الفارس1

Member
هذه الامور طبيعية جدا بعد الزراعة راح تزول مع مرور الايام ﻻتقلق وتشيل هم استخدم لوشن قبل الاستحمام وخليه ساعه على راسك

وداد

مدير عام
نعم كل هذه الاعراض طبيعيةولا تقلق وسيزول التحسس والاحمرار تدريجيا وحتى الشهر الثالث تقريبا

sam23

Member
شكرا يا جماعه والله يوفقكون بزراعاتكون كمان هو بصراحه انا صرلي شهر كامل ومتوتر جدا لاني اتخذت قرار الزراعة على عجل مع العلم اني احسنت الاختيار والحمد الله والدكتور من اهم الدكاترا في اامنطقه

بس تصدع راسي من كتر ماقرات عل نت وتوصلت بالنهايه انه مافي شي يدووم وااشعر حيطيح يعني حيطيح ويبقى الشعر المزرووع فالمهم عندي صار انو اقدر احلق شعري ذفي المستقبل بدون مشاكل وتخيلي الكل سوق يعاني من نفس الموضوع في المستقبل نحنا العرب معروفيين بالصلع الموولع فما هي مخططاتكون تجاه هذا الموضوع . هل جرب احد يحلق شعرو بدو مشاكل

أعلى