bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل استطيع استبدال بخاخ ريجين الرغوه بـ بخاخ سائل نفس المركبات 5 % ..! ضروري جدا

5aled

Member
سلام عليكم

انا يا اخوان استخدم الريجون الرغوه من فتره ولم اجد فائده والسبب ان الصلع منتشر بين كل منطقه فيها شعر وصعبه اوزعهم بالرغوه ويمكن ضريت الشعر الصحي اللي جنب الصلع بسبب عدم التوزيع المناسب لانا الصلع منتشر بمناطق كثيره بين الشعر الاصلي .. فا اجد صعوبة توزيعها على الرأس ..

هل استطيع تبديل البخاخ الرغوه الامريكي 5 % بـ بخاخ اخر سائل 5 % سوا بخاخ هيرجرو او اي بخاخ سائل اخر . لكن بدون الشعر ما يتأثر او يتساقط ؟

او ممكن راح يتساقط من جديد لو بدلته بالسائل ؟

اتمنى احد يفيديني الله يخليكم

وايش افضل نوع بخاخ سائل في السعوديه غير الهيرجو

وداد

مدير عام
وعليكم السلام
بامكانك التبديل من الرغوة الى السائل وليس هناك اي مشكلة
وجميع الانواع لها نفس المفعول سواء هير جرو او الريجين
انما الاختلاف في الشركة المنتجة فقط
بالتوفيق

5aled

Member
الف شكر لك

سؤال اخير الله يرحم والديك

انا كنت استخدم ميونكسديل 12.5% من عياده بلندن و اول شهرين فيه فائده بسيطه بس ما قدرت اكمل عليه بسبب لا استطيع الذهاب الى لندن كل 3 اشهر للحصول عليه

هل استطيع الان التحويل من ريجون الرغوه 5 % الى علاجي السابق المينوكسديل 12.5 % او النوع اللي اقل منه مينوكسديل 10% او 7$ . بدون مايضر بالشعر او تساقط

او راح يتساقط الشعر من جديد وكأني استخدم البخاخ من جديد .!

اتمنى تفيديني الله يسعدك

5aled

Member
هي ثلاث انواع

12.5% < استخدام مره باليوم
10% استخدام مره
7% ناسي كم مره استخدامه ..

اذا حولت للأحد منه هل راح اكون كأني بادي من جديد ويرجع يتساقط او ماراح يكون في ضرر ..

اخي حول للروجين خمسه بالمئه السائل افضل لك نتائجاً وقلة اضرار جانبيه ، النسبة الموافق عليها طبيا 2 للنساء و 5 للرجال ، النسبه اذا زادت عن خمسه فيها آثار جانبيه اعلى من سرعة نبضات القلب وظهور شعر عير مرغوب فيه والروجين افضل من ناحية تواجده تستطيع طلبه من امازون او اي موقع بالتوفيق

5aled

Member
اخي حول للروجين خمسه بالمئه السائل افضل لك نتائجاً وقلة اضرار جانبيه ، النسبة الموافق عليها طبيا 2 للنساء و 5 للرجال ، النسبه اذا زادت عن خمسه فيها آثار جانبيه اعلى من سرعة نبضات القلب وظهور شعر عير مرغوب فيه والروجين افضل من ناحية تواجده تستطيع طلبه من امازون او اي موقع بالتوفيق

يعطيك العافيه المشكله استخدم ال 5% الرغوه من 2012 ومافي اي فائده استمر 6 شهور واذا شفت مافي نتيجه ابطله ثم ارجع له بعد فتره وعلى هالحال 3 سنين

الا لمن رحت مركز متخصص في لندن وصرفوا لي ال 12% بعد اول شهرين فائده جباره بس وقفت بسبب ماقدر اسافر كل شوي هناك ..

فأحصلت في موقع امازون وايباي نفس التركيبه اللي صرفوها لي بس نسبه اقل 7 % وفي 10% فأقلت اشتريهم افضل .. لكن ما ادري صراحه متردد

ولد نجد 1

Active Member
12% هذا تركيز كبير متأكد انه مايضر الجسم طيب انت يوم استخدمته لاحظت اثار جانبية بالجسم صداع او خفقان او شعر زائد ولا عادي مثله مثل تركيز 5%

5aled

Member
12% هذا تركيز كبير متأكد انه مايضر الجسم طيب انت يوم استخدمته لاحظت اثار جانبية بالجسم صداع او خفقان او شعر زائد ولا عادي مثله مثل تركيز 5%

مافي اي اعراض نفسه نفس البخاخ العادي الرغوه الفرق طلع لي شعر على خط الجبهه جديد في اقل من شهرين .. المهم طلبت 5 % الفرنسي من امازون وانتظره وبجربه بستبدله بالرغوه ريجن واذا ماجاب فائده والا زرعت وخلاص

m__sh

Member
الله يكتب للجميع افضل النتائج

انا عن نفسي استخدمت الروجين الرغوه ونفس مشكلتك خفة الشعر باماكن متفرقه

استخدمته سنه وماشفت نتائج طيبه

ومن شهر رمضان قبل شهر ونص تقريبا بديت استخدم روجين السائل مع شامبو نيزورال
بس المشكله لي شهر ونص اعاني من التساقط لحد الان وقشره وحكه بالشعر

مدري هل الاعراض هذي طبيعيه او فيه مشكله ؟

الله يكتب للجميع افضل النتائج

انا عن نفسي استخدمت الروجين الرغوه ونفس مشكلتك خفة الشعر باماكن متفرقه

استخدمته سنه وماشفت نتائج طيبه

ومن شهر رمضان قبل شهر ونص تقريبا بديت استخدم روجين السائل مع شامبو نيزورال
بس المشكله لي شهر ونص اعاني من التساقط لحد الان وقشره وحكه بالشعر

مدري هل الاعراض هذي طبيعيه او فيه مشكله ؟

طبيعي اخوي عند التغيير من رغوة الى سائل راح يتساقط مدة معينه وبعده يصير التساقط خفيف اي طبيعي ، لكن هل عند استخدامك للرغوة توقف التساقط!

m__sh

Member
طبيعي اخوي عند التغيير من رغوة الى سائل راح يتساقط مدة معينه وبعده يصير التساقط خفيف اي طبيعي ، لكن هل عند استخدامك للرغوة توقف التساقط!

الله يعطيك العافيه يارب

والله استخدمت الروجين سنه وفيه تساقط بسيط بس بدون فايده

بس بعد ماستخدمت السائل التساقط زاد ومنطقة التاج صارت اوضح

بستمر عليه كم شهر والله يجيب الخير ..

واستخدامي للروجين مره وحده باليوم قبل النوم بساعه

5aled

Member

ماتوقف التساقط لي 3 شهور ونص على الرغوه وانتظر البخاخ الفرنسي يوصل بعد كم يوم وبستبدله

m__sh

Member
ماتوقف التساقط لي 3 شهور ونص على الرغوه وانتظر البخاخ الفرنسي يوصل بعد كم يوم وبستبدله

الله يعطيك افضل النتائج

اخوي خالد ممكن تعطيني اسم البخاخ الفرنسي ؟ وهل هو افضل من الروجين ؟

5aled

Member
الله يعطيك افضل النتائج

اخوي خالد ممكن تعطيني اسم البخاخ الفرنسي ؟ وهل هو افضل من الروجين ؟

ما اقدر افيدك اذا افضل من الروجين او لا ..

انا استبدلته بسائل لانا الرغوه ماجابت نتيجه وسألت عن افضل بخاخ سائل قالوا لي هذا البخاخ :

ALOPEXY 5 % Minoxidil

حتى في عضو منزل موضوع يمدح هالبخاخ

والله اعلم

m__sh

Member
ما اقدر افيدك اذا افضل من الروجين او لا ..

انا استبدلته بسائل لانا الرغوه ماجابت نتيجه وسألت عن افضل بخاخ سائل قالوا لي هذا البخاخ :

Alopexy 5 % minoxidil

حتى في عضو منزل موضوع يمدح هالبخاخ

والله اعلم

انا شفت كم واحد يمدح المنتج الفرنسي

بالنسبة للروجين السائل من رمضان استخدمه تساقط لحد الان بس هذا شي طبيعي ... بس مشكلته الحكه والقشره مع اني استخدم شامبو نيزورال بس مانفع معي

بكمل ع الروجين ... وانت ع المنتج الفرنسي وبعطيك اخر التحديثات بعدين هههههه والله يرزقنا افضل النتائج

5aled

Member

انا شفت كم واحد يمدح المنتج الفرنسي

بالنسبة للروجين السائل من رمضان استخدمه تساقط لحد الان بس هذا شي طبيعي ... بس مشكلته الحكه والقشره مع اني استخدم شامبو نيزورال بس مانفع معي

بكمل ع الروجين ... وانت ع المنتج الفرنسي وبعطيك اخر التحديثات بعدين هههههه والله يرزقنا افضل النتائج

بيوصل البخاخ اليوم 6 علب كورس لمده 6 اشهر لكن بعرضه للبيع لاني ناوي ازرع مليت من البخاخات من 2012 وانا عليها

لكن مدري اخاف اعرضه هنا هل مخالف او عادي ؟

ولد نجد 1

Active Member
بالعكس جربة طيب مانت خسران دام بالنهاية بتزرع اجل الزراعة اربع شهور وجرب هالبخاخ يمكن هو الي يفيدك واذا راحت اربع شهور مافاد خلاص ازرع

directxtt

السلام عليكم اخوي ... ممكن تكتب لنا الاسم التجاري للمنوكسديل ال 12.5 ٪ اللي استخدمته؟

fatma faras

سلام اما كنت استخدم روحين بخاخ لمدة ٧ اشهر بس القشره مستمره مع تساقط تقريبا طبيعي فغيرت الى رغوه على حسب الكلام انه الرغوه ما تسبب قشره ولاكن لاحظت التساقط زاد ! تغيرر نوع من بخاخ لي رغوه يسبب التساقط ؟

أعلى