bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ماهي طريقه ايقاف البروبيشيا بالتدريج .. للضروره ..

5aled

Member
سلام عليكم

انا استخدمت بروبيشيا من خمس شهور والى الان لم استفد شئ التساقط لازال مستمر .. يمكن الفائده بالمنطقه المانحه صار شعر كثيف مع ان ماعمري زرعت ..

والان بالشهر الخامس ولا في اي فائده تذكر اللهم النتيجه : شعر كثيف بالمانحه + انتفاخ بالثدي + التساقط مستمر لم يتوقف .. هذا اللي استفدته

فا كيف اوقفه بالتدريج بدون ما يأثر على الشعر في المستقبل ..!

والله وانا اخوك دام انه مافادك وتساقط شعرك مستمر وسبب لك آثار جانبيه اقطعه بشكل نهائي وليس بالتدريج ، هل استخدمته بوصفة طبيب ام من نفسك ، وهل استخدمت المينوكسيديل ؟

سلام عليكم

انا استخدمت بروبيشيا من خمس شهور والى الان لم استفد شئ التساقط لازال مستمر .. يمكن الفائده بالمنطقه المانحه صار شعر كثيف مع ان ماعمري زرعت ..

والان بالشهر الخامس ولا في اي فائده تذكر اللهم النتيجه : شعر كثيف بالمانحه + انتفاخ بالثدي + التساقط مستمر لم يتوقف .. هذا اللي استفدته

فا كيف اوقفه بالتدريج بدون ما يأثر على الشعر في المستقبل ..!

انتفاخ الثدي من الاثار الجانبية نصيحة ابعد عن البروبيشيا واقطعه دامه مانفع معك لايسبب لك عقم لاسمح الله وراجع دكتور

5aled

Member
يعطيكم العافيه

انا استخدمته قبل في 2013 وجاب نتيجه فضيعه وبعدها وقفته بسبب الثدي .. ورجعت له قبل 5 اشهر تقريبا لكن لم استفد اي شئ بهذا الفتره + استخدم المونكسديل من شهرين ونص .. وسبق استخدمته قبل ثلثا سنوات بشكل متقطع البخاخ .. لكن شكلها بالنهايه بروح ازرع وخلاص

لكن سؤال الله يرحم والديكم

البروبيشيبا باقي فيها 15 حبه وابي اوزعها على شهر .. بمعدل يوم ايه يوم لا عشان مايطيح شعري ويتساقط بشكل فضيع مثل ما وقفتها اول في عام 2013 ..

ورحت اشتريت امس حبوب الشعر برايورين وقالي الصيدلي اليوم اللي مافيه بروبيشيا اكل حبتين .. واليوم اللي فيه البروبيشيا كل فيه حبه الى لمن تخلص البروبيشيبا بعد شهر وبعدها استمر على حبتين على حبوب الشعر برايورين ..

وقال هذا الطريقه تساعدك بتوقف التدريج من بروبيشيبا وتستبدلها بعلاج اخر بدون ما يسبب لك فقدان شعر من التوقف عن البروبيشيبا ..

هل كلامه وطريقته صحيحه يا اخوان ؟

اتمنى احد يفيديني

دام المتبقي 15 حبه استمر على كلام الدكتور بس بشرط اول ماتخلص البروبيشيا لا ترجع له ابدا ، واستمر على المينوكسيديل مع فيتامينات وان شاء الله بمدة 4 اشهر بتلاحظ شعرك زادت كثافته ومن دون الاثار الجانبيه المخيفه التي يسببها البروبيشيا بالتوفيق

ولد نجد 1

Active Member
يمه طلع ثدي منه انا كنت افكر استخدمها لاااااااا توبه ولا افكر فيها والله حرام بس ناكل من هالحبوب ونبخبخ على روسنا من هالبخاخات وشعورنا تطيح يااارب خلصنا وخل هالعلماء الكسالى والاطباء السباكين يخترعون لنا شي يثبت هالشعر من دون ادوية وبخاخات ياااااااااااااااااااارب

أعلى