bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الشعر في ايران (مهم للعراقيين)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العراقي

لكافة الاخوة العراقيين من يرغب بزراعة الشعر في ايران​

خلال هذا الشهر وغيره
انا زرعت الشعر في ايران قبل حوالي 3 اشهر ونجحت العملية 100% والحمد لله وبدأ الشعر حالياً ينبت كما قال لي الطبيب ويحتاج الى 6 اشهر ليبدأ يكثف وحتى 10 اشهر ليصل الى الكثافة النهائية
انا لم اذهب مباشرة الى هذا الدتور وانما راجعتهم كلهم خلال اسبوع كامل وكلمتهم جميعا بالانكليزية لاني اتكلم انكليزي بطلاقة فوجدته افضل دكتور في ايران موجود على الاطلاق بعد عناء وجهد كبيرين وأزيدكم علما بأن هذا الدكتور ليس خريج جامعة ايران بل حاصل على شهادات عالمية من فرنسا (الدولة الاولى بزراعة الشعر)
وحاصل على الكثير من الشهادات التقديرية اضافة لكل هذا هو ارخص دكتور بزراعة الشعر في ايران ولديه فريق عمل ممتاز
احذرو هنالك الكثير من العيادات التي تمارس الزراعة كمهنة ليس كشهادة او من يطلب اموال ضخمة كان يكون مقابل كل شعرة تومان (دولار تقريبا) يعتبر جدا مكلف!!!! والدكتور الي زرعلي ارخص بكثير!!!!
ونتجة لأني اجيد اللغة جيد جدا ولاني عراقي اصبحت اعلامي للدكتور في العراق وانا في خدمة العراقيين فرصة لن تتكرر ولاتكلف كثيرا اضافة انها سفرة ترفيهية وأسال مجرب ولاتسأل حكيم وانا مجرب
نصيحة: انصح بوجود شخص مرافق ويفضل ان يكون شخص اخر يجيد اللغة الانكليزية او الايرانية والاتأجير مترجم من ايران
العملية تحتاج للنصائح بعدها وقبلها اما عني انا فأنا سافرت لعدة دول مصر والكويت وتركيا وسوريا لم اقتنع بهم لانهم عاليين جدا الكلفة ولكني لاحظت اشخاص صلعين قبل 11 شهر وقسم قبل 8 اشهر لاحظت شعرهم جيد جدا
اضافة لما تقدم انا مستعد لخدمة كل اخواني من العراق لمن يرغب الزراعة في ايران من حيث تقديم النصائح قبل وبعد اخوان راسلوني على اميلي[blink] تم حذف الايميل من الادارة [/blink] ياهو ميل بالامكان ارسال رسال من خلال الموقع وأنا في خدمتكم
اتفقت مع الدكتور بأنه سيقدم تسهيلات لمن ارسلهم له من العراق ماديا ومعنويا واقولها للمرة الثانية ان اجراء العملية اليوم افضل من غد لان النتيجة النهائية للكثافة تحتاج 10 اشهر ولاداعي لخسارة وقت أضافي
انا الان بصحة جيدة والنتجية جيدة والحمد لله بعد وقت قليل وان مستعد لمساعدتكم مجانامن حيث تقديم النصائح بعد العملية ولكل حادث حديث ولكن انا صاحب خبرة كبيرة بالموضوع لاني زرت اكثر من 25 دكتور في مختلف الدول المذكورة وبحثت اكثر في ايران ولي خبرتي من خلال تجاربي وانا اقدمها مجانا اليكم وبخدمتكم وأسالكم الدعاء
على كل حال ارجو قراءة الرسالة اعلاه كلمة كلمة بتركيز وأشكر صاحب الموقع الله يوفقه الذي فتح بابا لتقديم المساعدة للناس لي ولغيري بارك الله به وأنعم عليه بالصحة والعافيه
ولكم القرار ومن الله التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hhashem88

Member
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي العزيز وربي يشفيك باسرع وقت وان شاء الله تكون العملية ناجحة ونتائج مفرحه لك
اني من بغداد واتمنا تساعدني ببعض المعلومات عن الطبيب واكون ممنون
اسم الدكتور
اسم العيادة
اي منطقه بايران
واذا عندك رقم الدكتول يكون افضل عندي اقرباء هنال واريد يسألولي عن الطبيب
ولك جزيل الشكر

ماجد محمد

مؤسس الموقع
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=1258
موضوع مخالف
ونحذر من التعامل مع اي شخص ليس مكتوب تحت معرفه صفته سواء طبيب او مركز
وحرصا على الاعضاء والزوار لا نضع صفة طبيب او دكتور او مركز الى ان نتاكد كاداره من صفاتهم الحقيقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى