bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجوا منكم نصيحة صادقة لوجه الله

السلام عليكم اخواني
لو سمحتم افيدوني ابغى مكان لزراعة الشعر ويكون مضمون عن تجربه ياليي تفيدوني انا مش مستعد اسوي بمكان وماتضبط لاني طالب وعلى قد حالي بالغصب بجمع الفلوس ياليت اللي سوا عمليه ونجحت معاه يقولي تجربته ويقولي كم كلفته لو سمحتم...يعني انا معي حوا ال12 الف هل بتكفي يعني علما اني مو اصلع عالاخير بس شعري خفيف وابغى اكثفه...ارجوكم افيدوني... وربي بدعي لكم من قلبي الله يطمن حالكم ويسعدكم

ANDY

Member
هلا فيك اخوي

شوف نصيحتي لك لاتسوي العمليه في الخليج ولا اي دوله عربيه .. عليك بالذهاب لتركيا افضل واضمن وأرخص واكثر احترافيه

شوف قسم تجارب الأعضاء فيه العديد من التجارب الناجحه والمميـزه .. عليك بالصبر والتريث واختيار المركز المناسب

بالتوفيق ان شاء الله

وداد

مدير عام
وعليكم السلام والرحمة

أخ محمد لطفا كم عمرك الان ؟ وما هي درجة التساقط لديك ؟

لا انصحك بالزراعة اذا كان عمرك اقل من 25 عاما وملامح الصلع غير واضحة وشعرك بحالة جيدة

قد يكون الشعر المتساقط لديك نتيجة حالة عرضية او لنقص احد الفيتامينات

انصحك بمراجعة طبيب جلدية اولا

وان كنت مستوفي لجميع شروط الزراعة فأنصحك بالبحث عن مراكز مناسبة في تركيا حسب ميزانيتك

وانصحك بقراءة هذا الموضوع اولا

بالتوفيق ،،

والله يا اخت وداد
انا رحت قبل سنتين لدكتور جلديه وشعري خفيف فيه فراغات وقال علطول هذي وراثي رغم انه ابويا شعره كثيف...واخذت منوكسديل وبروبيشيا وكانت تجربه فاشله وشعري خف كثير من بعدهم خلال السنه وبعدها وقفت كل شي وشعري خف تساقطه بدون اي شي..لكن النتيجه شعر خفيف وفراغات كثيرة واضحه. . وانا عمري 25 بالضبط...انا كنت اتمنى ان احد يكون فاهم ويشخص ان هذي جد وراثي ولا هرمونات بس مافي ولا اعتقد في دكتور بيشخص زي اي مرض مثلا ياخذ عينه ويشخص ع ضوها ..مافي كذا كلهم احتمالات...الله يعين انا نويت اسويها بعد سنه بالضبط
وقلت الحين استخدم حبوب هيردا. عشان لو مشكلتي فيتامنيات وكذا...اش رايك ؟

وداد

مدير عام
أخوي محمد ليس شرطا ان يكون الوالد الله يحفظه مصاب بالصلع

فقد تكون اخذت الصفة من أحد المصابين في الصلع في العائلة

ولكن المسالة بسيطة ان شاء الله

ان كان دمك جيد ولا تعاني من نقص حديد او زنك او نقص في الفيتامينات او خلل في الهرمونات ووضعك الصحي طبيعي وجيد

وان كنت لم تضع مواد كيميائية كالتمليس والفرد على شعرك

وشعرك تساقط بشكل طبيعي ففي الغالب هو وراثي

بامكانك استخدام الفيتامينات المقوية ولكن الافضل عمل فحص للدم للتأكد من سلامتك

بالتوفيق ،،

أعلى