bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عضو جديد وبحب أعرف بنفسي، طالب طب وعندي الرغبة أفيد وأستفيد

amdsn

السلام عليكم ورحمة الله

أخواني وأخواتي، أشكركم على نجاح هذا المنتدى المتميز الي استفاديت منه الكثير الكثير

ولا يخفى على أحد دور المشرفين في لباقتهم واهتمامهم الواضح بهذا المنتدى، وهذا من أهم عوامل النجاح

أنا صراحة بدت صلعتي بالظهور منذ الثانوي، والآن أنا في السنة الاخيرة للطب، أدرس خارج المملكة، وصراحة انبهرت بجمال الموقع وتنظيمه من لمن فكرت بالزراعة ما شجعتني غير التجارب الرائعة، وهذي أول مرة أشترك في منتدى منذ دخولي الجامعة!
كوني بالسنة الأخيرة، وبعد التخرج تبدأ الحياة الجميلة والعملية فمن هالناحية حبيت أغطي الصلعة ^_^ وما تشجعت قبل كذه إلا بالمعلومات الرائعة الي وفروها أخواني الأعضاء في هذا المنتدى

ولزراعتنا موعد ليس ببعيد، إن شالله بعد شهرين، عندي امتحانات بحضرلها، لكن في النية أفيد قدر ما أستفيد ان شالله

أنا مو دكتور ولا أخصائي، وعندي معلومات عامة زيي زيكم ولاني فيلسوف، وهذا المجال مو مجالي بس كوني بدرس موضوع الزراعة بجدية، مفكر أزودكم بنتائج لدراستي عن الموضوع، انا من السنة الماضية أمنت مقعد في جونز هوبكنز (jhu) لعمل بحث في المجال الي أحبه والي هو الأشعة، فان شالله ما يضيق صدركم بخبرتي المتواضعة في البحوث
راح أزود المنتدى بأحدث البحوث الي قاعد أقراها عن الموضوع بإذن الله، كوني بقرا كل يوم كم بحث عشان ما نروح نخربها بدل ما نعدلها ;)

وأتمنى ألاقي تجاوب طيب

تحياتي للجميع

رنان

اهلين فيك ،، نورت

انا حاب وعندي فضول استفيد من بحوثك ومعلوماتك....

طبعا انا مو طبيب وتخصصي بالجامعة مو طب .. بس الحمدلله اقرأ كثير

واستفدت شخصيا من قراءاتي على نفسي الحمدلله...

وعندي صديق دايما يقول انت مفروض تدرس طب والطب ينفع لك...(لأني دايما اعطيه معلومات طبية)

بس دايما اقوله أهم شي استفيد من المعلومة على نفسي ويبارك لي الله فيها

فيه اطباء لما طلع من مبنى المستشفى الاقيهم برا يدخنون بيد وبيد معهم مشروب **** :mad::eek:

فا الفكرة أهم شي الإنسان الله يبارك له في علمه... ويطبقها على نفسه...

ويااااليت تفيدنا من علمك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
ماشاء الله
بكرا تتخرج ان شاء الله ونشوفك استشاري هنا بالمنتدى

بالتوفيق واهلا فيك بين اخوانك

أعلى