bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لماذا الشعر المزوع يظهر هكذا؟!!!!!

السلام عليكم

اخواني اتمنى ان تجيبون على سؤالي

اغلب الذين شاهدتهم هناء في المنتدى او الذين شاهدتهم بصورة حية عند الحلاقين

انه الشعر المزوع يكون واقف ويختلف كثيرا عن بقية الشعر الطبيعي

يعني عملية الزرع واضحة جدااااااا ولكن الاسؤء هو منظر الشعر المزروع

ومع العلم عندما ترى صور للممثلين او لاعبين او مشاهير لا ترى هذا الشي

فاذن مال السبب ؟

هل هو يعتمد على خبرة وكفاءة الطبيب والمركز ام شي اخر

اساطير

Member
اخي الغالي كلامك صحيح . وهذا الأمر في الاول والأخير يرجع بتوفيق من الله سبحانه تعالى ثم التقييد بالتعليمات والحرص عليها .
اما بنسبة لشعر المزروع مستحيل يرجع مثل الطبيعي 100% ( وهذا خلق الله سبحان )
فلا احد يستطيع ان يرجع الشعر مثل ماكان ولو كان افضل الاطباء .

وهناك مثل ماتكرمت اطباء يتفاوتون في العمل منهم ( الممتاز -- والجيد -- والسيء )
وممكن هالمشاهير يعملون تحسينات بعد الزراعة ، او تكون اكثر من جلسة . وبعضهم يلبس باروكه ..
ومثل ماقلت لك الزراعة تعتمد أولاً :بعد توفيق الله سبحان ثم عمل الدكتور والتباع التعليمات .
هذا وجه نظر احتمال تكون خطاء واحتمال تكون صواب ..

تقبل تحياتي

اساطير

اهلا اخي العزيز

اكيد التوفيق من الله سبحانه وتعالى اولا واخيرا

ولكن هناك تجارب او صور للممثلين او لاعبين لا تظهر بهذه الصورة

مثلا واين روني او شنايدر انظر الى شعرهم ولن تعرف ابدا انه مزروع

او ممثلين مثل نيكولاس كيج وغيره

اعتقد كفاءة الطبيب والكثافة بعملية الزراعة لها الدور الكبير

اتمنى من الاخوة الخبراء ان يخبرونا بالمزيد حول هذا الموضوع

اخوان كلام كلو غلط انا اشوف شعر مزرع شعر طبيعي لانو ماخوذ من راسك بل النسبه يطلع عندهم شعر مش طبيعي هاذا يرجع الدكاتور ما عنده خبره بس اغلب عضاء مسوين عمليه شعر طبيعي مافي اي عيب وشكرا

Ahmed sandouka

السلام عليكم
أتوقع ان المركز والخبرة لها دور كبير جدا بعد توفيق الله سبحانه وتعالى. اخواني الكرام هناك مراكز في أوروبا وأمريكا مكلفة جداً في رأي ولكن النتائج مبهرة والتقنيات الجديدة من أخذ الشعر من الجسم وليس فقط من الرأس BHT الفرق واضح جداً بين مكان يجري العملية أخصائي وبين طبيب متخصص في الزراعة. ولقد رأيت نتائج احد العمليات في اسبانيا بعد خمس عمليات زراعة على مدى خمس سنوات والنتيجة خيالية ولكن من هو مستعد ان يدفع 12k يورو؟

اخوان كلام كلو غلط انا اشوف شعر مزرع شعر طبيعي لانو ماخوذ من راسك بل النسبه يطلع عندهم شعر مش طبيعي هاذا يرجع الدكاتور ما عنده خبره بس اغلب عضاء مسوين عمليه شعر طبيعي مافي اي عيب وشكرا

لا ياااخي رايت بام عيني اغلب الذين زرعو الشعر لديهم واقف تماما وواضح جدااااا اانه قام بالعملية
المشكلة بانه منظر الشعر غير جميل ولا اعرف ما السبب

السلام عليكم
أتوقع ان المركز والخبرة لها دور كبير جدا بعد توفيق الله سبحانه وتعالى. اخواني الكرام هناك مراكز في أوروبا وأمريكا مكلفة جداً في رأي ولكن النتائج مبهرة والتقنيات الجديدة من أخذ الشعر من الجسم وليس فقط من الرأس bht الفرق واضح جداً بين مكان يجري العملية أخصائي وبين طبيب متخصص في الزراعة. ولقد رأيت نتائج احد العمليات في اسبانيا بعد خمس عمليات زراعة على مدى خمس سنوات والنتيجة خيالية ولكن من هو مستعد ان يدفع 12k يورو؟

نعم اخي اعتقد انه يعتمد كليا على خبرة وكفاءة الاطباء وللهذا انا للحد اليوم متردد جدا القيام بهذه العملية
في تركيا لانه جل العمليات دون المستوى بعكس ما اراه في تجارب اخرى

قول لي اين هذا المركز في اسبانيا ؟

بالنسبة الى اخذ شعر من الجسم اليس ايضا انه شعر الجسم سوف يظهر بشكل غير جميل على الراس؟

ومن هم افضل الاطباء في العالم بحسب رائك اذا ممكن روابط عن المواقع الالكترونية لهم ؟

أعلى