bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أستفسار لأهل الخبره

أبو دلع

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه جميعا .. بالأمس كان عندي موعد بأحد المستشفيات في الرياض وعند دكتور مشهور كشف

علي وقال عندك صلع وراثي من الدرجه الرابعه طبعا أنا فقط في منطقة التاج ومن الأمام خفيف جدا يعني فيه

شعر .. خيرني بين أمرين يا أجرب العلاج اللي هو مينكسوديل وحبوب بروبشيا وشامبو أستخدمه مرتين

بالأسبوع وأراجعه بعد 4 شهور ونشوف النتيجه ( طبعا أخذ لي صور ) عشان المقارنه أو أعمل العمليه

تكلف بتقنية الشريحه 14 ألف وبالأقتطاف 16 ألف .. لكنه قالي لو حتى عملت العمليه برضوه لازم تستمر

على المينكسوديل مدى الحياه !!!!!! قلت له في تركيا الدكاتره يقولون ما يحتاج قال عشان يبون الشخص

يرجع مره ثانيه بعد ما يتساقط شعره . فحبيت أخذ نصيحتكم هل أجرب العلاج هالفتره مع أني متخوف

منه وخصوصا أنه ألتزام مدى الحياه وله أضرار جانبيه أو أعمل العمليه ولو حبيت أعملها وين الأفضل هنا ولا بتركيا ؟؟

وجزاكم الله خير جميعا :)

اخي تترك من الدكاتره العرب بوجهك على تركيا نصيحه يبي يستخدام لك علاج حتي يسحب منك فلوس بعدين يقولك ما فاد تعال اعمل عمليه كلها فلوس زرع ورتاح دربالك تستخدام المنيوكسيل ابعد عنه استخدام غقد فتيامنات شامبو منيح

أبو دلع

Member
اخي تترك من الدكاتره العرب بوجهك على تركيا نصيحه يبي يستخدام لك علاج حتي يسحب منك فلوس بعدين يقولك ما فاد تعال اعمل عمليه كلها فلوس زرع ورتاح دربالك تستخدام المنيوكسيل ابعد عنه استخدام غقد فتيامنات شامبو منيح

هههههههههههه والله شكلها كذا تصدق كشف بـ 350 ريال وتميت عنده 15 دقيقه فقط بس ناظر شعري

وقالي عندك خيارين يا كذا يا كذا !!!!! أنا شكلي بشتري الشامبو اللي كتب لي أياه وبس ..

بالنسبه لتركيا ايش المستشفيات والأطباء الكويسين يا ليت تفيدني وشاكر لك​

Ceaser

السلام عليكم اخوي
انا الحين في اسطنبول واجريت المعاينة مع مركز اسمه ناتشورال هير اتواصل معاهم ترى هم جماعة كويسين وطيبين واذا تحب ارسل لك رقم مرشد طبي اسمه خالد جرب تتواصل معاه ساعدني كثير

هههههههههههه والله شكلها كذا تصدق كشف بـ 350 ريال وتميت عنده 15 دقيقه فقط بس ناظر شعري

وقالي عندك خيارين يا كذا يا كذا !!!!! أنا شكلي بشتري الشامبو اللي كتب لي أياه وبس ..

بالنسبه لتركيا ايش المستشفيات والأطباء الكويسين يا ليت تفيدني وشاكر لك​
اخي في اكثر من عياده

منها محمد مقمشلو شغل مرتب

في دكتوره اصلا تروجان مشهوره في تركيا كمان شغلها مرتب انته ابحث وشوف لي يناسبك توكل على الله هم شي الله يشوفلك في الخير

alsemiri007

المشرف العام
عندك تجارب الاعضاء اخوي تقدر تطلع عليها وارقام العيادات كلها موجودة فوق بالاعلانات تقدر تتواصل معاهم وتعرض عليهم حالتك

أبو دلع

Member
الله يعطيكم العافيه جميعا تواصلت عن طريق الواتس مع كذا عياده والأسعار أقل من هنا بكثييييييير مع السكن والعلاج وكل شي والله مستشفياتنا للأسف شغالين تجاره ... أنتظر ردهم بكره وبستخير وأقرر أي مستشفى أختار ولا نستغني عن نصائحكم وخبرتكم . بالتوفيق جميعا يارب

مفكر8

Member
الزميل احمد سعيد
مافهمت كلامك كانه كلمات متقاطعه

عد كلامك بترتيب خلنا نستفيد

أعلى