bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجاعيد قرب العين بسبب المنوكسديل 5

SOUAD

ارجوكم ساعدوني من مدة لاحظت ان بالقرب من عيني اصبحت تظهر تجاعيد واكدت لي صديقتي ظني هذا الصباح قالت صديقتي انت مازلتي صغيرة و ظهرت عندك هذه التجاعيد و احس احيانا بوخز في خدودي ساعدوني ارجوكم مع العلم اني نقصت جرعة المنوكيديل من زوج مرات في اليوم الى مرة واحدة :(

الانعكاسات السلبية لمثل هذه العلاجات الموضوعية متوقعة وتشمل ما دون في نشرة التحذير داخل العلبة

واذا علمنا أساسا بان انبات الشعر بعد استخادم مادة المينوكسيديل الموضعي هو في الأصل انعكاس لاستخدام

هذا المستحضر لمرض اخر وهو ضغط الدم . وانا انبات الشعر عارض للاصل ولا يعرف الأطباء بالضبط سبب هذا

الانعكاس .. ومع ذلك ظل استخدامه لهذا الغرض .

فاذا علمنا ذلك من الطبيعي توقع الانعكاسات السلبية او الاجابيه عند استخدام مثل هذه العلاجات

ومع ذلك فقد تكون مشكلتك ليس لها علاقة من الأساس بتجاعيد العين التي تعاني منها

لذا فانا اقترح عليك الاستشارة الطبية قبل اتخاذ القرار بالنظر في قطع او تقليل الجرعة خاصة

اذا كانت هناك استجابه لهذا العلاج في انبات التساقط لديك .

مع العلم باني لم اسمع قبل ذلك ابدا بان المينوكسيديل سبب مثل هذه المشكلة

ولكنه وارد ومتوقع كما ذكرت سابقا

لذلك اكرر بان الفحص الطبي لدى الطبيب المختص متوقع ان يكون الخيار الأفضل بعيدا عن التكهنات

SOUAD

انا ايضا قبل ما استعمل هذا الدواء بحث عن الاثار الجانبية له ولم يدكروا انه يسبب مشاكل بالبشرة انا اول ما ابتدأت باستعماله بدأ عندي الوخز في وجهي و لكن لم اعره الانتباه اما عن تقليلي للجرعة فانا استعمله الان مدة تسعة اشهر يعني و لابد من تقليلي للجرعة و انتم اعلم افيدوني بالطريقة

اختي لاتقللين الجرعه لكن قللي النسبة بدال ماتستعملين 5% استعملي 2% المخصص للنساء

ماتشوفي شر

SOUAD

اختي لاتقللين الجرعه لكن قللي النسبة بدال ماتستعملين 5% استعملي 2% المخصص للنساء

ماتشوفي شر

شكرا على تجاوبك انا حشوف الروجين اذا موجود هنا في المغرب

أعلى