bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

للصلعان سابقا اهل الخبره

bnino

يا اخوان البعض من العيادات تعمل العمليه خلال يومين مقدمه الصلع ومنطقه التاج في يوم اخر والبعض يطلب ان يكون بينهم 6 اشهر والبعض يطلب الفرق بيتهم سنه
للامانه ماني عارف من هو الصادق بينهم افيدووني جويتم خيرا

Microsoft

Member
يا اخوان البعض من العيادات تعمل العمليه خلال يومين مقدمه الصلع ومنطقه التاج في يوم اخر والبعض يطلب ان يكون بينهم 6 اشهر والبعض يطلب الفرق بيتهم سنه

أنا مع الي يخلي بينهم فترة زمنية لا تقل عن 6 إلى 8 شهور ويكون خلالها فرصة لتعافي المنطقة المانحة وتدارك اي مشكلة بالزراعة الأولى لأن الي يسويها مرتين خلال يومين يستهلك المنطقة المانحة واذا كانت النتيجة غير مرضية راح تكون المنقطة المانحة مستهلكه واحتمال كبير ما تعطي شيء للعملية الثالثة

mxm2011

Member
لست صاحب تجربه بعد لكن من واقع كلام الاخوان عدد القرافت وطريقه توزيعها يرجع لدرجه الصلع ومدى كثافه المنطقه المانحه ... ولايمكن زراعه عدد كبير من القرافت يغطى اماكن الصلع في التاج والراس في جلسه واحده او جلستين متقاربتين حتى لايتاثر المنطقه المانحه

جوابك عندي :) انا عملت العملية الأولى طبعا الصلعة عندي صحراء والحمد لله :)وبعدها ب 8 اشهر عملت الثانية نصيحة مني الك الموضوع ليس بهذه السهولة حتى تغامر به اعمل الزراعة على مرحلتين ربما تكلفك ماديا اكثر , لكنه اضمن واحسن للنتيجة النهائية التي انت لأجلها تزرع الشعر

alsemiri007

المشرف العام
اكيد الافضل ان يكون بين العمليتين 6 شهور اقل شي الى سنة عشان تتعافى المنطقة المانحة بالكامل وتكون مهيئة للعملية الثانية ناهيك عن تعب العملية فما بالك لما تسويها يومين ورا بعض حتكون جدا مرهقة

azuz

Member
حبيبي انا توي جاي من تركيا وبعدين الاجابه الصحيحه ..الي يحدد الفتره بين العمليتين كثافة الشعر عندك يعني انا كثافة الشعر في الجوانب والمنطقه الخلفيه عاليه ..الجمعه سويت العمليه الأولى وكانت المنطقه المانحة الجهه اليمنى ونص الجهه الخلفيه اليمنى وكان عدد الشعر 3100 .والسبت سويت العمليه الثانيه وكانت في الجهه اليسرى بنفس العدد .. إذا كنت تحتاج عمليتين الي يحدد كثافة شعرك

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الاطباء اللي ينصحون بان تكون فتره 6 شهور بين الزراعتين حسب ماعرفته من معلومات ومن واقع تجربه مايكون ضغط العمليه والامها على الراس كامل وانا مع راي بعض الاطباءانصح بان تكون هناك فتره زمنيه لاتقل عن ست شهور بين الزراعتين لسببين
الاول تخفيف الجهد عل كامل الراس
الثاني اعطاء فرصه ووقت كافي لمعرفه مدى نجاح الزراعه فادا كانت ناجحه كررتها عند نفس الطبيب والعكس صحيح

أعلى