bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مدى تأثر المنطقه المانحه..؟؟

mxm2011

Member
اخوانى ما مدى تأثر المنطقه المانحه بعد العمليه؟؟
هل يوجد آثار لنزع كل هذا العدد من البصيلات منها؟؟
وهل ترجع كثافه هذه المنطقه مثل الأول؟؟
لانريد نصلح المقدمه ونخربها من القفا
:d

alsemiri007

المشرف العام
الحمدلله انا بعد شهر ونص الامور تقريبا رجعت طبيعية رغم ان شعري ضعيف شوي

mxm2011

Member
انت هنا وانا بسألك هناك هههههه
الف سلامه اخى .الله يتمملك الشفاء على خير...
وعقبال مانتجرأ ونعملها مثلكم...

mrahim

Member
و الله انا توني مسوي العملية من 17 يوم المنطقة المانحة عندي كانت ممتازة و هذا اللي شجعني اعمل العملية الحين يا خوك القفا حالتة صعبة احمر و الثقوب من كل جهة و غير بعض الألم نفس الوخز و قريت تجارب للإخوان ظلت معاهم هذي الحالة لاكثر من 7 اشهر
انا قريت عن الاثار السلبية اللي ممكن تحدث من الزراعة خاصة للمنطقة المانحة
في البداية اهي تعتمد من شخص الي اخر على حسب فروة الراس و مدي صحة الشعر
بعد العملية مستحيل المنطقة المانحة ترجع 100% نفس الأول بس في اغلب الحالات ترجع طبيعية بنسبة 80-85%
بعد سنة كاملة و بعض الحالات بعد 6 اشهر من العملية بس لان الشعر في هذه الاثناء ينمو فراح يغطي على المنطقة ولا راح اتكون ظاهرة للعيان
بالتوفيق

mxm2011

Member
الله يوفقك اخى ويتمم شفائك على خير..
أنا بسأل لانى ابحث فى موضوع الزواج ولاأريد أن تعطلنى الزراعه وآثارها اكثر مما تأخرت أصلا ..فأنا الآن 37 ...
على أى حال أعتقد أن كحد أقصى بعد شهرين من الزراعه يكون شكل الشعر والفروة طبيعى ... صحيح؟؟

mrahim

Member

على أى حال أعتقد أن كحد أقصى بعد شهرين من الزراعه يكون شكل الشعر والفروة طبيعى ... صحيح؟؟
يعتمد علي طبيعة شعرك و نموه و انت الوحيد اللي ممكن اتحدد من خبرتك الفترة اللي شعرك يحتاجة عشان يطول في العادة
انا مثلا شعري ينمو بسرعة و الحلاق ازورة كل شهر و لما حلقت زيرو للعمرة و الحج احتجت شهر و نصف علي أساس يرجع لطولة الطبيعي ( تقريبا رقم 5)
بس هذه ليست الحالة مع بعض الأشخاص نمو الشعر يكون ابطأ و يحتاج فترات أطول لكي ينمو
و بالتوفيق اخوي و بالبركة علي الزواج مقدما

mxm2011

Member
يعتمد علي طبيعة شعرك و نموه و انت الوحيد اللي ممكن اتحدد من خبرتك الفترة اللي شعرك يحتاجة عشان يطول في العادة
انا مثلا شعري ينمو بسرعة و الحلاق ازورة كل شهر و لما حلقت زيرو للعمرة و الحج احتجت شهر و نصف علي أساس يرجع لطولة الطبيعي ( تقريبا رقم 5)
بس هذه ليست الحالة مع بعض الأشخاص نمو الشعر يكون ابطأ و يحتاج فترات أطول لكي ينمو
و بالتوفيق اخوي و بالبركة علي الزواج مقدما

...بعد شهر ونصف يكون على درجه 5... أعتقد أنا أبطىء قليلا ففى حاله الزيرو أحتاج شهرين للوصول لدرجه 5... صحيح الموضوع يرجع للشخص نفسه..شرحك فهمنى الوضع ..
شكرا أخى الفاضل ..الله يبارك فيك ..فال طيب :)
الله يتمم شفائك على خير ,,

أعلى