bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محتار بين الدكتور سركان والدكتور علي كاراهان..ساعدوني

رحال العمر

السلام عليكم ..

ابي فزعتكم ياشباب المنتدى
محتار بين عمل عملية زراعة الشعر عند الدكتور \سركان ( تكاليف العمية 7500 ريال تقريبا بدون سكن )

وبين الدكتور \كاراهان ( تكاليف العملية 10312 ريال والسكن بفندق أو 9750 ريال والسكن بالمستشفى )

علما بأن سمعة الطبيبين المذكورين ممتازة حسب تجارب الأعضاء ..
ومثل منتم ملاحظين فرق كبير بين تكلفة العملية من طيبب لآخر ..

ابي رأيكم ، وخاصة اني موظف والريال يفرق معي كثير ....

N.E.R.E

Member
و عليكم السلام و الرحمة

بخصوص الطبيبين سمعتهم ممتازة و نتائج طيبة و التجارب خير برهان ، طبعا بعد توفيق الله ،،

بحكم تجربتي عند الدكتور سركان قبل أسبوعين تقريبا ، آقدر أحكم حاليا عن العيادة و الطاقم و التعامل و التكلفة و خلافها من الأمور ، بإذن الله التجربة المتكاملة بعد سنة و أسأل الله لي و لك و للجميع التوفيق ،،

الدكتور سركان ممتاز و خلوق و الطاقم الطبي متعاون و بشوش و المنسقين متفاهمين و خدومين أي وقت و أي شيء هم إلى جانبك ،،

لا تقلق بخصوص الحجز و الذهاب و العملية و غيرها ، كلها الأمور تيسير و الكل بجانبك و كلامي عموما في أي عيادة ،،

ما دام الفلوس تشكل فرق و أنت مرتاح نفسيا مع الدكتور سركان توكل على الله و أجعل الفرق بين العيادتين للسياحة مثلا إذا حاب أو وفر المبلغ ببساطة ،،

أولا و آخرا أستخير الله و أنتظر الإستشارات و أقرأ التجارب و أسأل ما بدا لك ، الجميع هنا متعاونين و بإذن الله تحصل مرادك ،،

رحال العمر

عزيزي n.e.r.e
كفيت ووفيت ، بما أن الطبيبن سمعتهم طيبة وشغلهم تمام ، أروح للأرخص وهو د. سركان ، والفرق كما تفضلت اخليه للسياحة ,
بس المشكلة في حجز الفندق ، فأنا لم يسبق لي السفر للخارج ، وأخاف احجز فندق عن طريق النت ويكون بعيد عن المستشفى ، ولا أعرف كم أسعار الفنادق ..
فياليت لو تقد تساعدني أو أحد الأخوه يساعدني ، لو على الخاص .. وشاكر ومقدر للجميع

رعبوب

Member
اكتب بقوقل فندق راديسون بلو سيسلي بوكينج اسطمبول هذا قريب جدا من عيادة سركان مشي خمس دقايق او اقل وبجانب جواهر مول وفندق محترم وكل شي حولك

رحال العمر

اخي رعبوب
شكرا لك .دخلت بالفعل علی موقع الفندق

ولكن الاسعار مولعة ...
ممكن رقم محمد المنسق اذا تكرمت

alza3eem

Member
رد: محتار بين الدكتور سركان والدكتور علي كاراهان..ساعدوني

من تجارب الاعضاء ممكن تميز الدكتور الجيد بس لازم تعرف ان سركان ليس هو من يعمل العملية او يفتح القنوات يجي دقيقتين يشرف ويمشي والاهم ان الطاقم يكون متمكن

Fork

اتمتى انك رحت للارخص ووفرت فلوسك لاني سويتها عند كاراهان وللاسف تجربة فاشلة

ممكن تحكي لنا عنها لي شهرين مسويه عنده :emoji28:

Fork

للأسف الاهتمام بالربح المادي ظاهرة عند أغلب اطباء التجميل ومن ضمنها الزراعة ... وبالتأكيد من حق الطبيب الحصول على كامل اتعابه المتفق عليها والدكتور لم يغشنا *دفعت له نفس المبلغ المتفق عليه من قبل .. تضايقت اثناء اجراء الزراعة من الفنيين المرافقين للطبيب وذكرت هذا الشيء له وقال لي ان اختلاف اللغة عائق وهي السبب .. لكن كان متفهم ووعدني بأن النتائج ستكون مفرحة وانا بإنتظار النتائج ..*
شكرا عمر واتمنى ان تنحل امورك تفاءلو خيراً تجدوه ..*

أعلى