bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شعري كتير اتحسن بسرعة بس حدا يطمني!!

yasooo

السلام عليكم انا جديدة هون وحابة احكي تجربتي مع شعري
انا عمري 24 سنة لاحظت انو شعري كتير خف خاصة من قدام بس كمان كان خفيف من كل الجهات بس من قدام صرت اشوف فراغات واحس انو فرقة الشعر اكبر بشوية من الطبيعي
طبعا انا قبل كل هاد مريت بظروف كتير صعبة اثرت ع نفسيتي وكمان كنت اخفف اكل لدرجة بس اكل وجبة غدا ومرات تكون ساندوش جبنة بس ..ما بدي اطول عليكو انا لما شفت شعري هيك صار معي اكتئاب وخاصة انو ماما شعرها خفيف بس لما كبرت (عمرها 41 ) عشان صار معها ضغط وسكر ف انا خفت يكون معي صلع وراثي..هلا صرت ادعي ربنا كتير وصرت ابحث ع النت ..

اخدت فيتامين زيت السمك واخدت معو فيتامين فارمتون حبة باليوم بعد الفطور وصرت استخدم شامبو غارنيه لتساقط الشعر ورجعت اكل 3 واجبات :d ولقيت شعري كتير اتحسن بعد 14 يوم وهلا صارلي شهر بستخدمهم والفراغات الي قدام كتير خفت ونبت شعر جديد
هلا بس حابة اسأل وبتمنى حدا يفيدني انا تساقطي كان وراثي لانو ماما شعرها خفيف ؟وهلا لو وقفت هالفيتامينات هيسقط تاني شعري ؟وبيزبط اضلني مستمرة ع هادي الفيتامينات طول عمري او من فترة لفترة؟
يسلمو كتير واسفة ع الاطالة

المسعودي

السلام عليكم انا جديدة هون وحابة احكي تجربتي مع شعري
انا عمري 24 سنة لاحظت انو شعري كتير خف خاصة من قدام بس كمان كان خفيف من كل الجهات بس من قدام صرت اشوف فراغات واحس انو فرقة الشعر اكبر بشوية من الطبيعي
طبعا انا قبل كل هاد مريت بظروف كتير صعبة اثرت ع نفسيتي وكمان كنت اخفف اكل لدرجة بس اكل وجبة غدا ومرات تكون ساندوش جبنة بس ..ما بدي اطول عليكو انا لما شفت شعري هيك صار معي اكتئاب وخاصة انو ماما شعرها خفيف بس لما كبرت (عمرها 41 ) عشان صار معها ضغط وسكر ف انا خفت يكون معي صلع وراثي..هلا صرت ادعي ربنا كتير وصرت ابحث ع النت ..

اخدت فيتامين زيت السمك واخدت معو فيتامين فارمتون حبة باليوم بعد الفطور وصرت استخدم شامبو غارنيه لتساقط الشعر ورجعت اكل 3 واجبات :d ولقيت شعري كتير اتحسن بعد 14 يوم وهلا صارلي شهر بستخدمهم والفراغات الي قدام كتير خفت ونبت شعر جديد
هلا بس حابة اسأل وبتمنى حدا يفيدني انا تساقطي كان وراثي لانو ماما شعرها خفيف ؟وهلا لو وقفت هالفيتامينات هيسقط تاني شعري ؟وبيزبط اضلني مستمرة ع هادي الفيتامينات طول عمري او من فترة لفترة؟
يسلمو كتير واسفة ع الاطالة
مرحبا انا بقترح بأنه تستمرين على الفيتامينات طالما فيها فائده لأن ما فيها مضرة و حسب كلامك اعتقد شعرك بحاجة لمجموعة فيتامينات حتى يحافظ على وضعه الطبيعي واعتقد بأنه اذا توقفتي التساقط بيرجع.

yasooo

يسلمو ع ردك ..بس انا قررت اعمل فحص دم شامل واشوف شو وضعي من ناحية الفيتامينات وهيك يعني وان شاءالله يكون ع قد نقص فيتامينات

وداد

مدير عام
قد لا يكون التساقط وراثي

قد يكون بسبب فقط شديد للفيتامينات والمعادن الهامة في في الجسم

الفيتامينات مهمة لتعويض النقص ولكن في حال تركها بشكل نهائي في المستقبل مع سوء التغذية فقد يتساقط الشعر من جديد

ولكن عندما تكون نسبة الدم جيدة بعد اخذ كورس الفيتامينات والمعادن فبالامكان التقليل منها بشرط الاستمرار على نظام غذائي متنوع وجيد

تحياتي ،،

yasooo

يسلموو كتتتير الك وان شاءالله يكون متل ما بتقولي

أعلى