bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قصتي واستفسار عن ما هو أفضل مركز في الوقت الحالي لعام 2014

Unknown Soul

السلام عليكم,

أخوكم من السعودية, وأنا أعاني من الصلع من عمر 18 سنة وحاليا عمري 23 سنة ودرجة الصلع لدي هي السادسة (ايوا مثل ما سمعتم درجتي الحالية زي درجة واحد فوق ال40!) ما أدري وش السبب لكن الظاهر أن الصلع الوراثي عندي جدا قوي بما إنه جاي من الطرفين (الاب والام) ولي سنين عايش في احباط واكتئاب وتشاءم لدرجة إني صرت كاره للحياة وما أحب أعيش, لي سنين ما أخرج من البيت إلا لحالات نادرة واذا خرجت أخرج بالكاب! طبعا أنا أحمد ربي وأشكره إني بس أعاني من صلع وفي كثير غيري يعانون من سكر وضغط وسرطان (الله يكفينا شر جميع الأمراض ويبعدها عنا) وأنا حاولت أنظر للجانب الايجابي وأن الصلع لا يعتبر مرض مميت وإني أقدر أعيش من غير ما أهتم فيه بس ما قدرت!! الصلع مؤثرة على نفسيتي بشكل مو طبيعي!! لدرجة بين فترة وفترة أحلم بكوابيس في النوم بسببها!! استخدمت بخاخ الأفوجين (مينوكسيل 5%) لسنتين ونص تقريبا واستخدمت حبوب البروبيشيا (فينيسترايد) لسنة واستخدمت مشط الليزر (هير ماكس) ل6 شهور تقريبا وكلها وقفت عليها بسبب عدم ملاحظة أي نتائج ايجابية بسبب حالتي المتقدمة في الصلع, وهذا كان أسوأ قرار ارتكبته في حياتي!! حالتي ازدادت اسوأ بمراحل من أول بكثير! كنت في الدرجة الرابعة او قريب من الخامسة والان انا شكلي في الدرجة السادسة وقريب من السابعة!!! طبعا ما حقدر أرجع استخدم الأدوية من جديد لأني أشك إنو بيجيب أي نتيجة في الحالة الحالية وخوفي كمان إني ما استمر عليه.
بالنسبة للمنطفة المانحة أنا أشوف شعري خفيف وخوفي ما يغطي المنطقة الامامية ومنطقة التاج بالشكل الكافي أو حتى القريب! لكن خلاص أنا مسلم أمري لله واللي يطلعلي من نتائج أفضل من لا شيء, وبعد العملية بمشي حالي بمسحوق التوبك.
بالنسبة لصورة حالتي فأعذوروني أنا جدا مستحي من وضعي وما أقدر أحط صوري على النت بس لقيت في النت صورة مشابهة لحالتي وحرفقها لكم حتى تاخذو فكرة عن حالتي.

أجي دحين لاستفساري عن أفضل عيادة ودكتور, أنا بصراحة في حيرة بين دكتور محمد قوتشلو ودكتور سركان, بالنسبة لعيادة سركان من تجارب الأعضاء أنا أشوف تجاربهم بشكل عام ناجحة وجودة العملية جيدة هذا غير أسعارهم رخيصة مقارنة بقوتشلو اللي مرة شاطح فوق بس عيوب سركان إن الدكتور ما يجي إلا كم دقيقة والشغل كله يسووه الممرضات بالاضافة إلى ضغط الزحمة في العيادة وهذا ممكن يأثر على أداء طاقم العمل, وكمان حسب ما قريت من البعض إنو الأدوات ماهي بذيك النظافة وبعضها مصدية!!
أما عيادة قوتشلو, من الايجابيات إنو الدكتور بيشرف على العملية وحيبقى موجود معاك وسمعته ممتازة بناء على تجارب الأعضاء لكن عيبه سعره الغالي وكمان تفاوت التجارب بين الأعضاء!!! فبعد اطلاعي على التجارب المكتملة من الأعضاء اللي أجرو عنده العملية لقيت أعضاء تجاربهم ممتازة وكمان لقيت أعضاء تجاربهم اسوأ من السيء!! وهذا سببلي خوف كبير وحسيت انها عيادة قوتشلو عيادة اكشط واربح وأنا ماني مستعد أجازف بصراحة وخاصة إنو المبلغ كبير جدا (سعره أكثر من دبل سعر العملية لسركان!).
أتمنى تقولو اراءكم في أفضل عيادة تشوفوها واذا تشوفون عيادة ثانية أفضل من اللي ذكرتهم فأتمنى تقولولها حتى أبحث عنها وأشوف تجاربها.

معلومات أبغاكم تعرفوها عني, أنا لسى متوظف حديثا ولي كم شهر أجمع من راتبي علشان ذا اليوم, منتظر ذي اللحظة من سنين, وكمان هذي أول مرة بسافر برا المملكة! فنوعا متوتر من ذي الناحية بس حسب ما قريت إنو المنسق بيكون معاك من المطار والين ما تخلص أمورك في تركيا وهو يرجعك للمطار, فذا شيء مطمن
وحاب اسأل بخصوص الدفع, أنا عندي بطاقة مداد (فيزا مسبقة الدفع) من بنك البلاد استخدمها في الشراء من النت فهل بتنفع ذي برا؟
وأنا حاب إني أسوي عمليتين لأن العملية الوحدة ما أشوفها تكفي أبدا وحتى أشوف النتايج كاملة مرة وحدة وما اضطر ارجعلهم بعد 6 شهور او سنة إلا اذا احتجت كثافة, فهذا سبب يخليني أختار سركان لأنه يسويلك عمليتين على يومين بناء على تجارب الأعضاء.
فزي منتم شايفين من حالتي ووضعي المادي, أنا أهتم بالعيادة صاحبة الجودة العالية في استثمار البصيلات المأخوذة وزرعها بكفاءة ممتازة ونفس الوقت ما تكون غالية.

أعتذر على الإطالة, وأتمنى التفاعل من الجميع وشكرا على القائمين على هذا المنتدى الأكثر من رائع.

المرفقات

13.4 KB · المشاهدات: 128

ANDY

Member
الله يعينك ياخوي ويسر امورك ان شاء الله

اتفق معاك صح الصلع شي يفقد الثقه بالنفس ويحسسك بالنقص خاصه في هذا العمر المبكر .. ولكن برغم كل شي الواحد لازم تكون عنده ثقه بنفسه .. انا عندي اصدقاء في العشرين ومصلعين ولكنهم ماخذين الامور بكل ثقه وعادي عايشين طبيعي .. يعني مب متهتمين للوضع نهائياً .. هو كل شي يرجع للشخص نفسه .. برغم كل شي يبقى الصلع غير معيب .. واغلب الرجال مصلعين .. والآن حتى تلقى نساء مصلعين .. الواحد يقول الحمدلله ويحاول يمارس حياته طبيعياً يروح للجم ويمارس الرياضه والخ ..

على كل حال

بخصوص استفساراتك وحيرتك بين محمد جوتشلو وسركان .. تبي نصيحة مجرب!
انا انصحك في محمد جوتشلو .. سعره غالي ولكن الواحد ينظر للإيجابيات خاصه في عملية زراعه الشعر فأنت تحتاج لشي مضمون .. يعني الواحد يضحي.. ولا تنسى مقولة كل رخيص بخيس.. في مراكز تسوي لك العمليه بسعر ارخص حتى من سركان .. ولكن الجوده لا مش ولا بد !

محمد جوتشلو اغلب نتائجه ناجحه في المنتدى .. يهتمون فيك ويعاملونك بكل احترام .. دكتور امين وخلوق .. انا قبلك كنت محتار بين محمد جوتشلو وماجيك هير .. ولكن في النهايه اخترت محمد جوتشلو وكنت متردد . ولكن من وصلت وقابلته عرفت انه اختياري كان صحيح وموفق

شوف بخصوص العمليتين اللي على يومين فأنا ما انصحك فيها نهائياً لأسباب كالتالي:

اولاً فيها خطر على صحه المريض.. تخيل عمليه وحده مرهقه وممكن لا سمح الله يصيبك هبوط ..ومن وضعيات اثناء العمليه .. يعني فيها خطر على صحة المريض.. وايضاً فيها ضرر للمنطقه المانحه..
المنطقه المانحه بحاجه لفتره 6 اشهر لكي تتعافى بالكامل وتكون جاهزه لعمليه اخرى.
شوف المراكز اللي تسوي لك عمليتين على اليومين فهي مراكز تجاريه بحت.
درجه الصلع عندك كبيره لذالك اكيد ستحتاج لعمليتين لكي تحصل على نتائج مقبوله ومرضيه
بخصوص السفر ولأول مره تسافر فلا تقلق الامور كلها بسيطه انا اول سفره لي كانت برع البلاد لتركيا وكنت مثلك ولكن مشيت حالي والحمدلله الامور تيسرت ..
انا انصحك بمحمد جوتشلو .. وانت براحتك ياخوي .. بإمكانك تشوف المراكز في قسم تجارب الاعضاء .. هناك ايضا عيادة الدكتوره جونيز الذي زرع عندها اخونا اصلعون في قسم تجارب الاعضاء.. تقدر تشوف تجربته وتعتبر تجربه ناجحه ماشاء الله
آسف على الاطاله واتمنى اني افدتك ..
بالتوفيق

Unknown Soul

الله يعينك ياخوي ويسر امورك ان شاء الله

اتفق معاك صح الصلع شي يفقد الثقه بالنفس ويحسسك بالنقص خاصه في هذا العمر المبكر .. ولكن برغم كل شي الواحد لازم تكون عنده ثقه بنفسه .. انا عندي اصدقاء في العشرين ومصلعين ولكنهم ماخذين الامور بكل ثقه وعادي عايشين طبيعي .. يعني مب متهتمين للوضع نهائياً .. هو كل شي يرجع للشخص نفسه .. برغم كل شي يبقى الصلع غير معيب .. واغلب الرجال مصلعين .. والآن حتى تلقى نساء مصلعين .. الواحد يقول الحمدلله ويحاول يمارس حياته طبيعياً يروح للجم ويمارس الرياضه والخ ..

على كل حال

بخصوص استفساراتك وحيرتك بين محمد جوتشلو وسركان .. تبي نصيحة مجرب!
انا انصحك في محمد جوتشلو .. سعره غالي ولكن الواحد ينظر للإيجابيات خاصه في عملية زراعه الشعر فأنت تحتاج لشي مضمون .. يعني الواحد يضحي.. ولا تنسى مقولة كل رخيص بخيس.. في مراكز تسوي لك العمليه بسعر ارخص حتى من سركان .. ولكن الجوده لا مش ولا بد !

محمد جوتشلو اغلب نتائجه ناجحه في المنتدى .. يهتمون فيك ويعاملونك بكل احترام .. دكتور امين وخلوق .. انا قبلك كنت محتار بين محمد جوتشلو وماجيك هير .. ولكن في النهايه اخترت محمد جوتشلو وكنت متردد . ولكن من وصلت وقابلته عرفت انه اختياري كان صحيح وموفق

شوف بخصوص العمليتين اللي على يومين فأنا ما انصحك فيها نهائياً لأسباب كالتالي:

اولاً فيها خطر على صحه المريض.. تخيل عمليه وحده مرهقه وممكن لا سمح الله يصيبك هبوط ..ومن وضعيات اثناء العمليه .. يعني فيها خطر على صحة المريض.. وايضاً فيها ضرر للمنطقه المانحه..
المنطقه المانحه بحاجه لفتره 6 اشهر لكي تتعافى بالكامل وتكون جاهزه لعمليه اخرى.
شوف المراكز اللي تسوي لك عمليتين على اليومين فهي مراكز تجاريه بحت.
درجه الصلع عندك كبيره لذالك اكيد ستحتاج لعمليتين لكي تحصل على نتائج مقبوله ومرضيه
بخصوص السفر ولأول مره تسافر فلا تقلق الامور كلها بسيطه انا اول سفره لي كانت برع البلاد لتركيا وكنت مثلك ولكن مشيت حالي والحمدلله الامور تيسرت ..
انا انصحك بمحمد جوتشلو .. وانت براحتك ياخوي .. بإمكانك تشوف المراكز في قسم تجارب الاعضاء .. هناك ايضا عيادة الدكتوره جونيز الذي زرع عندها اخونا اصلعون في قسم تجارب الاعضاء.. تقدر تشوف تجربته وتعتبر تجربه ناجحه ماشاء الله
آسف على الاطاله واتمنى اني افدتك ..
بالتوفيق

يعطيك العافية أخوي ANDY لتفاعلك مع موضوعي, انت خليتني أفكر أكثر في قوتشلو بس يا غالي أنا لاحظت انك ملخبط بين عيادة med hair اللي شغال فيها د.سركان وعيادة ماجك هير اللي عليها كلام غير مرضي وانها تجارة بحت, الدكتور سركان ما يشتغل في عيادة ماجك هير! (للمعلومة)

أنا اطلعت على جميع تجارب الأعضاء من اللي راحو لقوتشلو ومن اللي راحو لسركان, وبصراحة معظم تجاربهم ناجحة ومرضية وواضحة الخبرة من الدكتور أو طاقم العمل من خلال نتائجهم, ومع هذا توجد حالات قليلة من بعض الأشخاص لم يوفقو في عمليتهم (سواء في قوتشلو أو سركان). فأنا لا ارى أي فائدة مجنية من إني أدفع تقريبا دبل السعر لقوتشلو وأترك سركان اذا تقريبا الاثنين لهم نفس المستوى من الجودة والتميز وحتى نسبة الخطأ! كان ممكن نسيت أمر سركان لو جميع عمليات الأعضاء لدى قوتشلو ناجحة.

بالنسبة لسركان, صحيح أنه لا يقوم بالعملية بنفسه لكن واضح من تجارب الأعضاء أن لديه طاقم خبير ومميز وهذا الأهم, نسيت أضيف نقطة يتميز فيها سركان عن قوتشلو (أو حتى عن باقي العيادات), واللي هي إنه في اليوم الثاني من بعد العملية بيسويلك جلسة لحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية, وهذي بالنسبة لي شي اخر مهم أطمح إني أسويه لأني قاري كثير عنها وهي تعتبر من أحدث التقنيات في علاج تساقط الشعر وتقويته ومعالجة أنسجته ونموه بشكل سريع بالاضافة إلى إنها ما لها أعراض جانبية.
النقطة السلبية وخوفي الوحيد من سركان هي النظافة! وأنا حنوه عليهم قبل ما أجري العملية عندهم.

بالنسبة لتجربة أخونا أصلعون لدى الدكتورة قونيز, فأنا أشوف تجربته فقط الناجحة من باقي الأعضاء اللي تجربتهم باءت بالفشل أو العيوب.

وسأضع في عين الاعتبار ما قلته بخصوص عدم اجراء عملية ثانية في اليوم الثاني من العملية وتأجليها لوقت آخر.

شكرا على اهتمامك بموضوعي وابداء رأيك في مشكلتي, وفي انتظار اراء الأعضاء الاخرين.

وداد

مدير عام
انا بتفق مع الاخ يلي ما نصحك تعمل عمليتين خلال يومين لان هذا شي تجاري بحت و بعيد عن الطب تماما
انا انصحك بمستشفى استاثيكا
يكفي انهم مستشفى مو عيادة مستاجرين طابق في مشفى و يجرون العمليات فيها
انا عامل العملية في مستشفى استاثيكا و اسعارهم مقبولة نسبة للعناية و الجودة في العمل

يمنع عمل دعايات لاي مركز بأي طريقة من الطرق

واذا لديكم تجربة فيرجى وضعها في المنتدى

وداد

مدير عام
الاخ Unknown Soul

بالنسبة لموضوعك الطويل فأنت تسأل عن المركز المناسب والطبيب المناسب وعدد الجلسات وطريقة الدفع

وقبل هذا نوهت ان درجة الصلع لديك في الدرجة السادسة تقريبا والمنطقة المانحة لديك خفيفة

فالسؤال الاجدر هو هل المنطقة المانحة ستسمح ان تزرع جلسة اولى وثانية ؟

ومن الملاحظ ان منطقة الصلع لديك ماشاء الله كبيرة فمعنى هذا انك لابد ان تزرع على مرحلتين

فهل المنطقة المانحة تسمح بأن تزرع على جلستين لتعطي افضل تغطية ؟

قبل التفكير في طريقة الدفع والمركز وغيره من رأيي ان تستشير مركز او مركزين عن امكانية الزراعة مع ارسال صور واضحة للمنطقة المانحة وللمقدمة

ونأتي لموضوعك الاهم ،،

لا أرى سبب يستحق ان تشعر بالحزن والتعاسة وعدم الرغبة في الحياة والخجل من شعرك وتغطيته بالكاب !

يا اخي عيش حياتك بشكل طبيعي جدا وانت راضي وقنوع سواء كان لديك شعر ام لا

هناك اشخاص لديهم شعر كثيف جدا وجميل ومسترسل ولكن لديهم من الصفات السيئة في الحياة العملية والاجتماعية ومع الله مايجعلهم لا يسوون شيئا ،،

ماذا يعني لو كان الشخص اصلع ؟

الشعر ليس معيارا للجمال ولا للثقة بالنفس ولا كسب محبة الناس

لا تجعل الشعر هاجس يحول بينك وبين طموحك في الحياة

وفقك الله ،،

Unknown Soul

الاخ unknown soul

بالنسبة لموضوعك الطويل فأنت تسأل عن المركز المناسب والطبيب المناسب وعدد الجلسات وطريقة الدفع

وقبل هذا نوهت ان درجة الصلع لديك في الدرجة السادسة تقريبا والمنطقة المانحة لديك خفيفة

فالسؤال الاجدر هو هل المنطقة المانحة ستسمح ان تزرع جلسة اولى وثانية ؟

ومن الملاحظ ان منطقة الصلع لديك ماشاء الله كبيرة فمعنى هذا انك لابد ان تزرع على مرحلتين

فهل المنطقة المانحة تسمح بأن تزرع على جلستين لتعطي افضل تغطية ؟

قبل التفكير في طريقة الدفع والمركز وغيره من رأيي ان تستشير مركز او مركزين عن امكانية الزراعة مع ارسال صور واضحة للمنطقة المانحة وللمقدمة

ونأتي لموضوعك الاهم ،،

لا أرى سبب يستحق ان تشعر بالحزن والتعاسة وعدم الرغبة في الحياة والخجل من شعرك وتغطيته بالكاب !

يا اخي عيش حياتك بشكل طبيعي جدا وانت راضي وقنوع سواء كان لديك شعر ام لا

هناك اشخاص لديهم شعر كثيف جدا وجميل ومسترسل ولكن لديهم من الصفات السيئة في الحياة العملية والاجتماعية ومع الله مايجعلهم لا يسوون شيئا ،،

ماذا يعني لو كان الشخص اصلع ؟

الشعر ليس معيارا للجمال ولا للثقة بالنفس ولا كسب محبة الناس

لا تجعل الشعر هاجس يحول بينك وبين طموحك في الحياة

وفقك الله ،،

نعم وهذا ما أفكر فيه الان بأن أستشير عيادة عن منطقتي المانحة وان شاء الله تكفي لتغطية الصلع, أنا عارف إني أحتاج على الأقل جلستين لإخفاء الصلع بناء على حالتي.
لكن ذا بيجيبلي سؤال آخر, هل شعر الجسم يفي بالغرض؟ على حسب ما قرأت عرفت أن تقنية fue (الاقتطاف) تستطيع أن تأخذ بصيلات من مناطق أخرى في الجسم وزرعها في الرأس اذا لم تتوفر المنطقة المانحة بشكل كافي, فهل فعلا تكون مثل جودة المنطقة المانحة من شعر الرأس؟ وهل نتائجها ايجابية؟ وهل بتكون أغلى في السعر؟

وجزاكي الله خير أخت وداد على الكلمات اللي ترجع الثقة, سأحاول أنسى هم الصلع وأركز على الجانب الايجابي في حياتي وشكرا على مروركي.

madel

Member
يعطيك العافية أخوي andy لتفاعلك مع موضوعي, انت خليتني أفكر أكثر في قوتشلو بس يا غالي أنا لاحظت انك ملخبط بين عيادة med hair اللي شغال فيها د.سركان وعيادة ماجك هير اللي عليها كلام غير مرضي وانها تجارة بحت, الدكتور سركان ما يشتغل في عيادة ماجك هير! (للمعلومة)

أنا اطلعت على جميع تجارب الأعضاء من اللي راحو لقوتشلو ومن اللي راحو لسركان, وبصراحة معظم تجاربهم ناجحة ومرضية وواضحة الخبرة من الدكتور أو طاقم العمل من خلال نتائجهم, ومع هذا توجد حالات قليلة من بعض الأشخاص لم يوفقو في عمليتهم (سواء في قوتشلو أو سركان). فأنا لا ارى أي فائدة مجنية من إني أدفع تقريبا دبل السعر لقوتشلو وأترك سركان اذا تقريبا الاثنين لهم نفس المستوى من الجودة والتميز وحتى نسبة الخطأ! كان ممكن نسيت أمر سركان لو جميع عمليات الأعضاء لدى قوتشلو ناجحة.

بالنسبة لسركان, صحيح أنه لا يقوم بالعملية بنفسه لكن واضح من تجارب الأعضاء أن لديه طاقم خبير ومميز وهذا الأهم, نسيت أضيف نقطة يتميز فيها سركان عن قوتشلو (أو حتى عن باقي العيادات), واللي هي إنه في اليوم الثاني من بعد العملية بيسويلك جلسة لحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية, وهذي بالنسبة لي شي اخر مهم أطمح إني أسويه لأني قاري كثير عنها وهي تعتبر من أحدث التقنيات في علاج تساقط الشعر وتقويته ومعالجة أنسجته ونموه بشكل سريع بالاضافة إلى إنها ما لها أعراض جانبية.
النقطة السلبية وخوفي الوحيد من سركان هي النظافة! وأنا حنوه عليهم قبل ما أجري العملية عندهم.

بالنسبة لتجربة أخونا أصلعون لدى الدكتورة قونيز, فأنا أشوف تجربته فقط الناجحة من باقي الأعضاء اللي تجربتهم باءت بالفشل أو العيوب.

وسأضع في عين الاعتبار ما قلته بخصوص عدم اجراء عملية ثانية في اليوم الثاني من العملية وتأجليها لوقت آخر.

شكرا على اهتمامك بموضوعي وابداء رأيك في مشكلتي, وفي انتظار اراء الأعضاء الاخرين.

صراحه يعجبني مثل هذه الردود الرائعه التي تدل ان الشخص قارئ ومطلع ويتابع وبعدها يستخير الله ويأخذ القرار الصحيح
هذي هي الطريقه الصحيحه بالتفكير بأي شيئ مهم مو فقط الزراعه يكفي ان تعرف من يفكر بأسلوب مختلف مثل الاخ andy لم يعرف حتى ان محمد جوتشيلو اخصائي وليس طبيب وبالتالي معلوماته كلها مشوشه ومو هذا موضوعنا
فقط حبيت أسجل أعجابي بطريقة تفكيرك ووفقك الله و أن شاء الله الشعر الكدش:)

ماعندي زود على ماذكره الأ حبه ولكن
ثق ثقه تامه من واقع تجربه ودراسه
اذا فكرت كثيرا فيما ينقصك يأتي آخرون متطفلون يفكرونك ينقصك
الأمر يبدأ بك وينتهي بك
أخيرا الطبيب سيعطيك تصور لما بعد العمليات التي ستقوم به وبالتوفيق أخي

رعبوب

Member
كلام الاخت وداد عين العقل

وصراحة بالغت انت بموضوع الصلع وبتموت لية لية يا اخي تراه صلح مو اعاقة ولا تشوه خلقي هدي من روحك وكل شي لة علاج باذن الله احرص ع انتقاء الدكتور بحرص وعناية شديدة

وداد

مدير عام
صراحه يعجبني مثل هذه الردود الرائعه التي تدل ان الشخص قارئ ومطلع ويتابع وبعدها يستخير الله ويأخذ القرار الصحيح
هذي هي الطريقه الصحيحه بالتفكير بأي شيئ مهم مو فقط الزراعه يكفي ان تعرف من يفكر بأسلوب مختلف مثل الاخ andy لم يعرف حتى ان محمد جوتشيلو اخصائي وليس طبيب وبالتالي معلوماته كلها مشوشه ومو هذا موضوعنا

اعجابك برد شخص معين لا يعني ان تهين شخص آخر

كل شخص له حرية التعبير وابداء الرأي

وجوتشلو هو اخصائي فني حاله حال الكثيرين في تركيا العاملين في مجال الشعر

وكون العضو Andy نسي وقال طبب فليس معنى ذلك ان افكاره مشوشة وغير ذلك

Unknown Soul

شكرا لمداخلتك :)

كلام الاخت وداد عين العقل

وصراحة بالغت انت بموضوع الصلع وبتموت لية لية يا اخي تراه صلح مو اعاقة ولا تشوه خلقي هدي من روحك وكل شي لة علاج باذن الله احرص ع انتقاء الدكتور بحرص وعناية شديدة

أنا كل يوم أحاول أتأقلم مع الوضع وأنا أتمنى لو درجة الصلع الكبيرة اللي عندي تجيني في عمر ال40 مثل معظم الناس لكن حالتي تعتبر نادرة جدا ولا أدري هل فعلا بسبب الصلع أو ربما لدي مرض آخر يجعل الصلع في أسرع مراحله! أنا رحت لكذا مستشفى وكلهم قالو إني أعاني من الصلع الوراثي (وبدون ما يكشفو عليا بس بالنظر!), اللي مضايقني أكثر هو إنك تكون الوحيد بين زملاءك وأصحابك في ذي الحالة وانت لسى صغير في السن ومرة بدري على هذه المرحلة!
الحمد لله أنا حاليا ما أفكر في الموت أو من هذا القبيل, في السابق كنت أفكر كذا لمن كان عمري 19 واللي وقتها الصلع كان واضح والشعر جدا خفيف والأدوية والزيوت ما جابو أي فايدة. جدا تضايقت وكنت عايش في حالة اكتئاب وتشاؤم مو طبيعية لدرجة صرت أعاني من عوامل نفسية صعبة ولا زالت أعراضها للان عندي!
الوضع كان صعب يا أخوان لمن تكون لسى في سن المراهقة وتشوف أصحابك وزملاءك كلهم عندهم شعر وبين مكدشين ومربين شعر وانت جالس تعاني من أعراض ما تيجي إلا بعد سن ال40! أنا صارتلي كثير مواقف مع ناس حسبوني إني انسان كبير في العمر وانصدمو لمن عرفو إني لسى في بداية العشرينات!

اليوم الحمد لله الوضع أحسن بكثير عن أول, أنا ما حكذب عليكم وأقول إنو شعور التشاؤم والاكتئاب النفسي زال بس الحمد لله النسبة خفت بشكل أكبر عن أول. وإن شاء الله يا رب تتلاشى كليا بعد العملية وترجعلي الثقة المفقودة من سنين.

mohamad

Member
السلام عليكم ، لدي نفس شعون وحالتك اخي ، وافكن في عمل عملية ، ومد سنين وانا اقرء تجارب الاعضاء ... ، لكني محتار بين جوتشلوا و مركز صينس في بكين سوا عندهم الاخ سلطان العملية وعجبتني النتيجة + نظافة ... ، لكن مسألة الفيزا تعيقني لحد الان ، لدا قررت ادا لم يعطوني فيزا قبل فبراير القادم سأستخير وأعملها في تركيا عند جوتشلوا ، المهم ان الاعضاء يتفادو المراكز + العيادات التي دكرتها في موضوع لي وأدخلتها في الائحة السوداء لتجارب كارتية لبعد الاعضاء ولا اعلم لمادا لا يوجد موضوع شامل للمزاكز والعيادات التي يجب تفاديها حفاضا على سلمت الاعضاء
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=11397#.VKFbOsPzA

اصلع عندو ضمير : و ياريتني قرات هالموضوع قبل ما ازرع.
اتمنى له الشفاء من اعماق قلبي لاني تخيلت نفسي مكانوا ، الله يوفق الجميع

ANDY

Member

حيأك الله يا غالي

بس حبيت اعرف وين المعلومات المشوشه في الموضوع ؟

انت تقول معلوماتي كلها مشوشه .. ياريت تنورني وأكون لك شاكر وممنون !

في الإنتظار.. :)

one heart

أنا حاس فيك جدددددا..
سنك صغير جدا على درجة الصلع..ثانيا تأكد لو عمرك 50 ماتبي تكون أصلع..

لو تبي نصيحتي أول شي مدامك إستخدمت البروبيشيا وماضرتك ليه ماترجعلها وتستمر؟؟ على الأقل تحافظ عالباقي

لدرجة الصلع اللي عندك..أنا أعتقد إنك تحتاج عملية شريحة وليس إقتطاف..أفضل دكتور في العالم لدرجة الصلع اللي عندك هو Dr. Hasson.. في فانكوفر كندا..الرجل إستطاع أن يأخذ 9000 بصيلة في جلسة واحدة..طبعا هذا يعتمد على قوة المنطقة المانحة

Unknown Soul

أنا حاس فيك جدددددا..
سنك صغير جدا على درجة الصلع..ثانيا تأكد لو عمرك 50 ماتبي تكون أصلع..

لو تبي نصيحتي أول شي مدامك إستخدمت البروبيشيا وماضرتك ليه ماترجعلها وتستمر؟؟ على الأقل تحافظ عالباقي

لدرجة الصلع اللي عندك..أنا أعتقد إنك تحتاج عملية شريحة وليس إقتطاف..أفضل دكتور في العالم لدرجة الصلع اللي عندك هو dr. Hasson.. في فانكوفر كندا..الرجل إستطاع أن يأخذ 9000 بصيلة في جلسة واحدة..طبعا هذا يعتمد على قوة المنطقة المانحة

هلا أخوي وشكرا على مرورك, بالنسبة للبروشيا, خلاص أنا وصلت لمرحلة متقدمة جدا في الصلع والأدوية هذي ما حتفيدني بأي شكل من الاشكال, وغير كذا البروبيشيا لازم تستمر معاه طول الحياة, وأنا خلاص عارف نفسي إني حتى لو رجعت لها فحيجي يوم أبطل منها (ممكن بعد سنة أو بعد سنتين) ووقتها حندم إني بديت فيها أصلا.

بالنسبة لعملية الشريحة, فهذي أنا جدا ضدها و ولا يمكن إني أسويها, مهما كانت نتائجها فأنا ما تعجبني العملية لسبب إنها جدا جراحية وتخلف ندبة, أنا راضي بالاقتطاف حتى لو نتائجها غير مرضية لي.

أعلى