bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

(مستشفى ادمه) سؤال لأهل الإختصاص والخبره

a7m1d7

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا استخدمت مستحلب اثمدين هير بلص اعطاني نتائج جيده للشعر من كثافه وقلة تساقط لكن في يوم من الأيام حطيته في راسي وطلعت في الشمس وانا مغطي راسي بقبعه ((كاب)) وتعرضت للشمس لمدة نصف ساعة وفجأه فكيت القبعه ولقيت راسي كله احمر وملتهب وعالجت الحساسيه ورجعت استخدم المستحلب ولكن تعود الحساسيه طوالي من اول مره استخدمه رغم اني استخدمته قبل التعرض للشمس لمدة شهرين متواصله ولم يحدث اي تحسس إلا لما تعرضت للشمس صار بعدها مجرد احطه ترجع الحساسيه طوالي فماهو الحل ولماذا ظهرت لي الحساسيه بعد التعرض للشمس الغير مباشر اي بالقبعه ((كاب)) وانا اغلب اخواني يستخدمونه ولا سبب اي التهاب لهم وكذلك انا كان لمدة شهرين استخدمه ولا سبب اي التهابات تذكر ولكن بعد ما تعرضت للشمس اصبحت فروة راسي تلتهب مباشرة بمجرد وضع المستحلب
آمل ان اجد هنا الحل حيث نصحني كثير بإستخدام الحبوب المضاده للحساسيه لكني لا احب المخاطره
اتمنى لو في احد مختص في هذا الشي في مستشفى ادمه ان يوجه السؤال له
شاكر للجميع

a7m1d7

عضو مميز
اتمنى من الأخوان انهم يوجهون السؤال إلى عيادات ادمه انا انتظر الإجابه واتمنى انهم يوضحون لهم ان فروة راسي لم تتعرض للشمس مباشرة حيث كنت ارتدي القبعه ولكن الجو كان شديد الحراره انتظر منكم المساعده اتمنى ان تستعجلوا جزاكم الله خير

a7m1d7

عضو مميز
معقوله لا أحد يعرف الحل
انا اقصد بمستحلب اثمدين هير بلص هو مستحضر يوضع على فروة الرأس يسمى اثمدين هير بلص اتمنى ان اجد الحل يامستشفى ادمه وكلي ثقه فيكم

اختي حسب علمي وراي الشخصي في بعض الادوية تتعارض مع درجة الحرارة يمكن انتي حطيتي المستحلب وبعدين تعرض شعرك للحرارة من الشمس وهذا اللي أثر عليك ويمكن الحساسية لازال اثرها وتحتاج وقت لكي تزول طبعا لازم تستشري طبيب جلدية خبير عشان يعطيك بعض العلاجات بعد اخباره عن القصة كاملة .. وبعض العلاجات المتواجدة في الصيدليات خاصة اللي بدون وصفة وغير مسجلة في وزرارة الصحة قد تستفيدي منها لفترة معينه لكن بعد فترة طويلة تظهر اثارها الجانبية ويمكن هذا اللي حصل لك فروة رأسك حساسة وما ظهرت الحساسية الا بعد فترة طويلة من استخدام المستحلب الحين اللي عليك توققي استخدامه وبعدين تروحي للطبيب ومعاك علبة المستحلب عشان يعرف مكونات هذا المستحلب ويخبرك هل له اثر في زيادة الحساسية او لا وبيعطيك الوصفة المناسبة لحالتك والله يوفقك

a7m1d7

عضو مميز
حياك أخوي عبدالله 30 انا اسمي احمد شكلك ما انتبهت المهم انحلت مشكلتي الحمدلله أخذت كبسولات مضاده للحساسيه وما عاد رجعت الحساسيه صراحه ماتوقعت سؤالي راح يكون صعب للدرجه هذي كنت اتمنى ان ترد مستشفى ادمه على سؤالي ولو بكلمة لا نعلم

كل الشكر والتقدير للجميع

أعلى