bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مصاب بمرض الثعلبة الشاملة ماالحل

abboud

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
بعد البحث الطويل حبيت اطرح مشكلتي مع الثعلبة الشاملة حوالى سنة اعاني منها
تعالجت اكثر من مستشفيات الخاصه ولكن بلا فائدة الأن حوالى 3 أشهر تركت العلاج وفوضت امري الى الله.

وداد

مدير عام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا بك أخوي وحياك الله في المنتدى

حقيقة قد تكون لك خبرة كافية مع مرض الثعلبة

وقد جربت ادوية عديدة لعلاج الثعلبة وقد تكون لديك خبرة ومعلومات اكثر عنا في هذا المجال بحكم التجربة

ولكن يبقى هناك الامل ،،

وهناك خبر سار بأنه اعلن باحثون في جامعة كولومبيا بالولايات المتحدة إيجاد علاج شاف للثعلبة،

وقالوا إنهم توصلوا إلى عقار يفسح المجال لعودة نمو الشعر بالكامل، وهذا ضمن فترة علاجية تستغرق عدة أشهر

وتزيد كلفة العقار عن سبعين ألف دولار،

إذ إن الشركة المصنعة تتعلل بصعوبة تصنيع العقار لمنع الشركات المنافسة من تقليده.

ويكبح العلاج الجديد جماح الخلايا المناعية المهاجمة في المواضع المصابة،

وشدد الباحثون على أن علاجهم الذي يدخل ضمن قائمة العقاقير الحيوية

قد نجح مع ثلاثة مرضى وأنه يفتح باب الأمل لعلاج الكثير من المرضى الذين فقدوا الأمل.

يبقى هذا خبر من ضمن الاخبار الطبية واتمنى ان يكون هناك علاج نافع لمن يعاني من هذا المرض

ولكن أود ان تخبرنا عن تجربتك مع هذا المرض ومع طريقة العلاج ،،

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافيك

تحياتي ،،

اصلعون

Member
اخي الكريم العلاج الوحيد حاليا للثعلبه هو الكورتيزون واذا كانت الحاله متقدمه
يحقن المريض في المنطقه المصابه كل يومين حقنه لمده ٣٠ يوم وسوف يعود الشعر باذن الله
لكن احتمال عوده الثعبله مره اخرى وارد

abboud

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا بك أخوي وحياك الله في المنتدى

حقيقة قد تكون لك خبرة كافية مع مرض الثعلبة

وقد جربت ادوية عديدة لعلاج الثعلبة وقد تكون لديك خبرة ومعلومات اكثر عنا في هذا المجال بحكم التجربة

ولكن يبقى هناك الامل ،،

وهناك خبر سار بأنه اعلن باحثون في جامعة كولومبيا بالولايات المتحدة إيجاد علاج شاف للثعلبة،

وقالوا إنهم توصلوا إلى عقار يفسح المجال لعودة نمو الشعر بالكامل، وهذا ضمن فترة علاجية تستغرق عدة أشهر

وتزيد كلفة العقار عن سبعين ألف دولار،

إذ إن الشركة المصنعة تتعلل بصعوبة تصنيع العقار لمنع الشركات المنافسة من تقليده.

ويكبح العلاج الجديد جماح الخلايا المناعية المهاجمة في المواضع المصابة،

وشدد الباحثون على أن علاجهم الذي يدخل ضمن قائمة العقاقير الحيوية

قد نجح مع ثلاثة مرضى وأنه يفتح باب الأمل لعلاج الكثير من المرضى الذين فقدوا الأمل.

يبقى هذا خبر من ضمن الاخبار الطبية واتمنى ان يكون هناك علاج نافع لمن يعاني من هذا المرض

ولكن أود ان تخبرنا عن تجربتك مع هذا المرض ومع طريقة العلاج ،،

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافيك

تحياتي ،،

اهلاً بك أخي الكريم بداية تعرضي للثعلبة في منظقة الشارب بقعه صغيرة دهبت الى مستشفى أعطاني أبر موضعية ولكن بلا فائده خلال شهر تقريبآ انتشر المرض في أنحاء جسمي من شعر الرأس والحواجب والرموش فدهبت الى طبيب أخر أعطاني حبوب كورتوزون مع ابر موضوعيه كل شهر مرة واحده اثناء استخدامي لحبوب الكرتوزون زاد وزني صارت بعض التغيرات مثل ظهور خطوط حمراء في منظقة الفخد طبعآ سبعه أشهر وأنا استخدم الحبوب كانت الأستجابة ضعيفه وظهور شعر خفيف بدايه ناعم وبتالى بعد فترة يكون سميك
وتوقفت عن العلاج بسبب هذه الأثار السلبية
شكرآمشاركتك القيمة

abboud

اخي الكريم العلاج الوحيد حاليا للثعلبه هو الكورتيزون واذا كانت الحاله متقدمه
يحقن المريض في المنطقه المصابه كل يومين حقنه لمده 30 يوم وسوف يعود الشعر باذن الله
لكن احتمال عوده الثعبله مره اخرى وارد
شكرآ لمشاركتك القيمة والكرتوزون اضراره أكثر من ايجابياته

نواف 21

Member
اخوي عندي واحد من اقاربي يعاني من الثعلبه الشامله من فتره طويله اعتقد اكثر من 10 سنوات وذهب الى عيادات كثيره و الى الان يبحث عن علاج والحين يتعالج عند دكتور في جده ولله الحمد صار فيه تحسن ملحوظ وبدأ بالعلاج مع هذا الدكتور يمكن قبل سنه وكب اسبوع يراجع الكتور مره وحده بس ويدفع 50 ريال قيمة العلاج في كل جلسة وشكرا

abboud

اخوي عندي واحد من اقاربي يعاني من الثعلبه الشامله من فتره طويله اعتقد اكثر من 10 سنوات وذهب الى عيادات كثيره و الى الان يبحث عن علاج والحين يتعالج عند دكتور في جده ولله الحمد صار فيه تحسن ملحوظ وبدأ بالعلاج مع هذا الدكتور يمكن قبل سنه وكب اسبوع يراجع الكتور مره وحده بس ويدفع 50 ريال قيمة العلاج في كل جلسة وشكرا

مايشوف شر بس شنهو اسم العيادة واسم الدكتور وشنهو العلاج الى يستخدمه

نواف 21

Member
مايشوف شر بس شنهو اسم العيادة واسم الدكتور وشنهو العلاج الى يستخدمه

ماعرف العلاج بس اعتقد انه كرتزون و ماني متأكد من نوع العلاج اللي يستخدمه الدكتور اسمه رامي يعقوب عيادة في جده بشارع التحليه في عمارة بن حمران

abboud

ماعرف العلاج بس اعتقد انه كرتزون و ماني متأكد من نوع العلاج اللي يستخدمه الدكتور اسمه رامي يعقوب عيادة في جده بشارع التحليه في عمارة بن حمران

أنا تعالجت بالكرتوزون بس له تأثيرات سلبية عليّ

أعلى