bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عاجل / مساعدتكم محتاجنها الله يسعدكم

روح العوده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم يا اعضاء ومشرفي المنتدى العربي لزراعة الشعر بالاول اهنيكم بالعيد اللاضحى
وان شاء الله كان وناسه وفرحه لكم ولا هالكم واحبابكم
فالبدايه حبيت اخذ مشورتكم ما تدرون اشكثر راح تكون ثمينه لي وانا كنت من اكثر المتابعين لموقعكم الي الصراحه
اغنانا عن التخبط فالانترنت والبحث المفصل الي يورم عينك والماوس خاطره يشل ذيله ويرقعني ع صلعتي هههه المهم
انا يوم الاحد الموافق 5-10-2014 جيت ايران لعمل زراعة شعر وقلت اتغدا قبل لا يتعشى فيني الشعر واسبقه شكله سبقني وتريق الحبيب
وبياكل علي تبوله لكم شهر قدام ههه ماعلينا شر البليه ما يضحك عذروني ع للاطاله لاني متنرفز على الي صار معي المهم
سويت العمليه يوم الاثنين فعياده فشيراز ويزاهم الله خير سولي 3 جلسات 10 ساعات فاليوم بالاول خفت لكن فالنهايه قلت الله يكون فالعون ونخلص وافتك
المهم قالولي بنزرع لك 14000 شعره انا من سمعة ها الكلام ما عجبني كنت متاكد ماكو شي منه كملت المهم والحمد الله اني خلصت من الثلاث ايام الي لو كنت فغنتونامو ما اضن كذيه بتعذب الحمد الله الاجر من عند الله

المهم يا جماعه هم زرعو المقدمه والتاج ولا شعره مع اني متفق معهم كل الصلعه الا منخلصت الزراعه قعدت اشيك بالمنظره فوق تحت اشوف التاج يضحك صافي ما شاء الله لي سالفه معهم عقب الي ابي اعرفه منكم يا جماعت الخير انهم وصفولي 70 دوا وانا الصراحه مااني مقتنع اني استخدمها كلها ثقتي بيهم انعدمت
فحبيت تفيدوني بالشي الضروري فقط لاني من قبل ما استخدمت المييدوكسيل ولا الريجن ولا ناوي استخدمه لاني لازم انام وين ما اكون ويكون جنبي متسدح طول العمر وها الشي صعب وخوفي عقب اخسر الشعر حليله الباقي ويروح فيها كل بويصله تغطي شي ع الاقل قلت استشيركم وارفق الصور للادويه كلها وابي من الله ومنكوم العون لشي الضروري الي لازم اكله فها الوقت فقط اليوم الرابع لي وللاسف كنت راح اصور راسي بس مغطاي بقبعة تنس وانشاء الله راح انزل موضوع عن تجربتي من ارجع البلاد

المهم عذروني لاني كثرت عليكم راح ارسل صور الادويه والله يسعدكم ويزاكم الف خير على كلل حد راح يحاول يفيدني باي شي اسويه فف يا جماعه ما رضن يرفعن سالفه طويله المهم بكتب اسامي الادويه والله يقدرني على القرايه لانه
عيني صايره بالون احمر الهم
1- فيناسترايد
2- روجين مكتوب عليه 5 minoxidil
3- سفالكسين
4- موييروسين2
5-لتيزن ستيريزين
6-سلكسيب
7-استازل سي
8-فيتامينات zinc +

والله يا جماعة انا محتاج لنصائحكم والله يزيكم بالمعروف خير

وداد

مدير عام
اهلا اخوي
موضوعك طويل وادخلت فيها امور ليست من صلب الموضوع
المهم الدواء الاول لعلاج الصلع الوراثي
والثاني بخاخ لعلاج الصلع
والثالث مضاد حيوي
والرابع مضاد حيوي ايضا
والخامس مضاد للهيستامين لمنع التورم
والسادس مسكن الم
والسابع كلمة بالايرانية لم اعرف معناها وقد يكون لها علاقة بفيتامين سي
والثامن فيتامين

المهم من الضروري اخذ جميع الادوية اما الدواء الاول والثاني فانت مخير في استخدامهم وكذلك الفيتامين الاخير ،،

تحياتي

روح العوده

تسلم يمناك عزيزي ادري بعمري ما اسكت زين ركزت اني كتبت فالموضوع الي ابيه هههه يزاك الف خير يعني الفيناسترايد والريجن ماهو بضروري استعملهن لاني متحفظ باستخدامهن هل ها الشي راح ياثر فالنتيجه ! ربي يغليك تسلم

وداد

مدير عام
يفترض ان لا يؤثر عدم استخدامهم على نتيجة الزراعة
واستخدامهم يساعد على تقوية الشعر المزروع ويحمي الشعر المتبقي
وانت مخير في استخدامهم
ولكن كما تعلم المينوكسيديل له شروط في الاستخدام

روح العوده

ما قصرتي اختي وداد الله يثبت لج الاجر والثواب
خوفي بس يروح التعب كله اذا ما استخدمتهن واذا استخدمتهن اتعب من اعراضهن الجانبيه
يمكن استعمل فيناسترايد بس والله يكون فالعون
فاحت ايدج بحروف الخير وداد

ولد نجد 1

Active Member
المفروض العكس تقول استخدم المينكسيديل واترك الفناسترايد لانه له اثار جانبية خطيرة تتعلق بالخصوبة والهرمون الذكري وحتى لازم تستخدمة طول العمر يوميا ولا راح تخسر الشعر اذا تركته اما المنكسديل ليه له اضرار بالهرمونات والخصوبة فقط ممكن يسبب قشرة وحكة وتروح مع غسيل الراس الصحيح وكل الاثنين الفناسترايد والمنكسيديل لازم تستخدمهم طوال العمر

روح العوده

هلا عزيوي نورت طلتك الماكن ياخي عايتني صورة بروفايلك خاطري بشعره ها الصعلوك هههه
هيه بخبرك عاد ليش شوف الفناسترايد صح له اثار جانبيه لكن الي فهمته الحين وجمعتة بعقلي انه هو العلاج لصلع الوراثي اما المنكسيدل ها احسه يعتمد على استخدامك له يعني تتركه يتركك ما يثمن العشره ههه والمشكله الثانيه اخاف يضرني لما اتركه انه السعر الي باقي يروح ويا الشعر الي هو حفزه لما استخدمتة الشي الثالث عندي مشط اليزر هير ماكس يمكن يكون كبديل له بس ما اتوقع يكون بديل الفناسترايد

ولد نجد 1

Active Member
طيب حتى الفناسترايد تتركة يتركك ويطيح الشعر ويسسرع بالصلع بعدين خطورته انه يتعلق بالهرمون شي داخلي صعبه افضل طول عمري اكل حبوب مشكلة المشاكل بس على الاقل المنكسديل كل اعراضه الجانبية خارجية مو داخلية

روح العوده

تراك فدتني بها الشي يزاك الله خير وتسعد ايامك ما دريت انه نفس الحاله انا شكلي راح استخدم نيوكسيدل 2% والفنسترايد لمدة 3 اشهر شفت منه نتيجه اخف منه ما شفت اكمل كحد اقصى 6 اشهر واتك الفنسترايد خير شر والنيوكسيدل راح يكون استخدامي شوي منه ما راح اكثر وازيد عليه الهير ماكس واشوف النتيجه لانه خوفي من الشعر الاصلي الي عندي يروح عني

أعلى