bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

::.. بعد سنه, تجربتي الغير مرضية مع محمد جوتشلو ..::

abu-omar

Member
اسعد الله صباحكم بكل خير

بالأمس أكلمت السنه من عملية زراعتي لدى المختص محمد جوتشلو

بوادر عدم نجاحها كانت واضحه منذ البداية ولكن لم استعجل بالحكم حتى انقضت السنه

بالرغم من التزامي التام بكل التوصيات بعد الزراعة وبدقة مثل كورس الفيتامينات وانواع الشامبوهات وغيره

ربما عدم رضائي يأتي بسبب النتائج التي رأيتها في بعض التقارير هنا والتي حقيقة بدأت أشك في مصداقيتها لأني لو وصلت الى 50% من تلك النتائج لكنت مرتاح البال راضيا شلولخ :D

في البداية كنت قد اخترت اجراء الزراعة لدى احد الدكاترة المعروفين ولكن
يوجد هنا ثلاثة تقارير كنت بمثابة السحر علي واقتنعت تماما بإجراء الزراعة لدى محمد جوتشلو بعدها

سأقوم بإنزال صور شعري قبل الزراعة بليلة وبعد الزراعة وسترون ان شعري كان أفضل قبل الزراعة عدا شي بسيط في رسم الخط الأمامي كان يعطي بعض الرضى ولكن ايضا الان اصبحت لااستطيع الحلاقة بدرجة 1 او 2 او 3 لأن المربع في المنطقة المانجة اصبح واضح وبدال الصلعة الواحده اصبحت اثنتان :p

حقيقة أخشى ظلم المختص محمد قوتشلو لأنني عملت الزراعة قبل ان اصبح اصلع تماما وربما أثر هذا على نجاح العملية او ان الفراغات الان هي بسبب سقوط الشعر الغير مزروع وكنت قد سألت المختص ان كان الأفضل تأخيرها فكان رده لا يمكننا الان عمل تكثيف وملئ الفراغات والمحافظة على ماتبقى من الشعر قبل الزراعة وقال سأقوم بزراعة 3200 قرافت حتى اخفى تلك الفراغات تماما

لذا لكم الصور والحكم ايضا

قبل العملية بليلة واحدة:
العاب بنات كول

العاب بنات كول

العاب بنات كول

العاب بنات كول

مع فلاش

العاب بنات كول

العاب بنات كول

بعد الزراعة ومرور سنه كاملة يعني امس:cool::
العاب بنات كول

العاب بنات كول

العاب بنات كول

العاب بنات كول

هل تصنفها من العمليات الفاشلة او الناجحه او غير مرضيه او مرضيه الى حد ما؟

Faith

انا اشوفها ناجحه نوعا ما. وبعدين في ملاحظات. :

1 - الصور بعد العمليه مو واضحين مثل الصور قبل العمليه. واضح اللعب بالصور.
2 - الشعر قبل العمليه خفيف ككل. والفراغات كبيره. و3200 لن تغطي كل الفراغات. لكن التغطيه واضحه. جيده.
3 - الشعر من الامام خفيف بالسابق. وبعد العمليه الشعر واضح ومغطي.

لكن الصور بعد العمليه غير طبيعيين. وانت لاعب بالصور. فالحكم على الصور بعد العمليه غير مجدي

آخر ملاحظه. اي نعم الشعر الغير مزروع يسقط اذا ما تم زراعه شعر حوله. وهذا يسمونه shock loss لكن المفروض يطلع مع الشعر المزروع. لانه الشعر الغير مزروع تحصل له صدمه ويدخل مرحله الخمول. ولكنه يعود للنمو بعد اشهر. وانت بعد سنه. يعني المفروض المزروع والغير مزروع طلعوا الحين.

abu-omar

Member
اشكرك اخوي Faith

واتفق معاك بخصوص الصور بعد الزراعة لأني اخذتها امس من الكاميره الأمامية وماكنت اعتقد انها تطلع بالشكل هذا الا لما نزلتها الان في المنتدى

اعدك ان أرفع غيرها اليوم بإذن الله

اشكر لك ملاحظاتك وهي بعين الإعتبار

bazrat

Member
1/ أخي العزيز أنت قلت أن بوادر عدم نجاحها كانت واضحه منذ البداية لكنك لم تذكر أيا شيء فى ياريت لو تفسر بشكل أفضل أطوار عمليتك و تضع لنا صور بعد عملية مباشرتن حتى يكون حكم بشكل أفضل و تعم فائدة للجميع
2/ ياريت ما تشكك في تجارب ناس لأنو مهما يكون في ناس صادقين بذلوا جهد في مشاركتنا تجاربهم و أنت يمكنك أن تميزا إن كانت من أجل دعاية أو لا
3/ بنسبة لرأي في عمليتك أنا أستطيع أن أقول أنه يوجد فرق في الكثافة خاصتا في المقدمة أما بنسبة للمنطقة الوسطى و تاج فى يمكن أن إستمرار تساقط شاعر المهيأ جينيا لتساقط هو الذي سهما في تلك الفراغات عموما أنا أرى أن عمليتك نتائجها جد مرضية ولا كن حتى يكون الحكم واقعي أكثر يجب أن ترفق سوران أكثر وضوحا و إن كانت هناك تفاصيل أخرى يمكن أن تفيد إخوانك بها يا ريت لو تفسيرها أكثر .
أرجو أن تتقبل مروري بكل رحابة صدر

abu-omar

Member
1/ أخي العزيز أنت قلت أن بوادر عدم نجاحها كانت واضحه منذ البداية لكنك لم تذكر أيا شيء فى ياريت لو تفسر بشكل أفضل أطوار عمليتك و تضع لنا صور بعد عملية مباشرتن حتى يكون حكم بشكل أفضل و تعم فائدة للجميع

لم احتفظ بشي من بعد العملية للأسف ولكن المترجم وعدني في حال طلبها سيرسلها من الملف
2/ ياريت ما تشكك في تجارب ناس لأنو مهما يكون في ناس صادقين بذلوا جهد في مشاركتنا تجاربهم و أنت يمكنك أن تميزا إن كانت من أجل دعاية أو لا

نتائج كثر تختلف كثيراً عن التقارير المعروضه لذا اذا قلت انك تعرف احد اصحاب التجارب هذه فأنت مصدق عندي ولا يحتمل رأيك التشكيك
3/ بنسبة لرأي في عمليتك أنا أستطيع أن أقول أنه يوجد فرق في الكثافة خاصتا في المقدمة أما بنسبة للمنطقة الوسطى و تاج فى يمكن أن إستمرار تساقط شاعر المهيأ جينيا لتساقط هو الذي سهما في تلك الفراغات عموما أنا أرى أن عمليتك نتائجها جد مرضية ولا كن حتى يكون الحكم واقعي أكثر يجب أن ترفق سوران أكثر وضوحا و إن كانت هناك تفاصيل أخرى يمكن أن تفيد إخوانك بها يا ريت لو تفسيرها أكثر .

سيتم تنزيل صور اكثر وضوح الان
أرجو أن تتقبل مروري بكل رحابة صدر

بالعكس اخي اشكر لك مداخلتك ولكني اسأل لما عند السؤال عن صحة بعض التقارير يثير هذا الشي البعض منهم؟

هو مجرد سؤال في الأول والأخير في عالم الشبكة والمصداقية فيها شبه معدومة وهنا دورنا من خلال الأعضاء الذين لهم مشاركات منذ فترة طويلة في حال معرفتهم بأحد اصحاب التجارب ان يعقب بالتأكيد فقط

في الأخير انا اقول ان زراعتي لدى المختص جوتشلو ليس مرضية ودون الطموح بالمقارنة بالزراعات الأخرى هنا ولم اقل انها فاشلة

اشكرك عزيزي

abu-omar

Member
صور اوضح اخذتها قبل قليل

تحت الإضاءة العادية جيدة وخادعه بعض الشي
العاب بنات كول

العاب بنات كول

العاب بنات كول

قرب النافذة وليس تحت اشعة الشمس:
العاب بنات كول

العاب بنات كول

الخلاصة:

قبل يوم من الزراعة
do.php

do.php

بعد سنه من الزراعة
العاب بنات كول

العاب بنات كول

ليس الغرض من الموضوع تشكيك في امكانية احد انما هي تجربة احببت ان اشارككم بها فقط للإستقادة والنسبة التي تعطيها كنجاح لهذه التجربة

ودمتم

نواف 21

Member
اخوي انت قبل لا تزرع كان عندك تساقط بالشعر عشان تحكم اذا العملية ناجحه او فاشله ؟

اذا كان عندك تساقط الخطأ خطأك لانك استعجلت وشعرك ما زال يتساقط واذا ما كان عندك قول الحمدلله لعلها خيره لك والله ما كتب لها بالنجاح وشكرا

abuzeen_2000

Member
اخي العزيز بكل تواضع انا بضم صوتي لصوتك العملية نسبة النجاح عندك بالنسبة لتجارب الاخريين عند نفس المختص هى 30 بالمية ولكن حتى اللحظة وبحم اني قرأت ابحاث ثيرة عن زراعة الشعر النتيجه النهائية للحم على العملية بعد سنه ونصف انتظر قليلا والقادم افضل باذن الله

ولد نجد 1

Active Member
انا اشوف لو مازرعت كان احسن لان شعرك ممكن ينفع معه الروجين رغوة ويملاء الفراغات وعلى فكرة يمديك عليه الحين

ولد نجد 1

Active Member
وش فيه المنتدى كذا طفشني ماشوف اطراف الكلام لازم اسحب الصفحة يمين ويسار

الفارس1

Member
الصور ابد ماهي واضحه لاجل الحكم. لكن أتوقع ان التشاقط مستمر معاك والشعر اللي زرعته طلع لكن التساقط المستمر أثر في المظهر العام . فصعب تحكم بفشل العمليه أو تشك في مصداقيت اللي زرعو عنده

7mada

فعلا التجربه غير مرضيه

لكن كم عمرك اخوي

والله ياخوي انا ماشوف فرق بين صور قبل الزراعه وبعد الزراعه اللهم في خط المقدمه والبصيلات المقتطفه اشوفها مو قليله لكن اخوي انتظر بعد كم شهر يمكن يتغير عندك شي
انا اعطي نسبة نجاح العملية ٢٠ الى ٣٠ %
موفق اخوي

ممكن السبب في عدم ظهور العمليه بالنتيجه المرجوه منها هو انك لازال شعرك في مراحل التساقط ولاراح نقولك غلطتك اخي لانك ماستنيت شعرك يوقف تساقطه نهائي بعدين تزرع لان الي الي فات فات خلاص

الحل هو ان تستخدم دوا ريجين 5 في الميه للمحافظه على الشعر المتبقي وتخفيف وتيرة تساقط الشعر لديك وتحفيز الشعر لديك للنمو وصدقني باذن الله مع الريجين او اي منتج مثيل له يحتوي على مادة المونديسكيل خلال 4 الى 6 شهور سترى نتائج ايجابيه مبشره باذن الله

بس انوه لك على نقطه ان دوا الريجين واخوانه لازم تحط في بالك انه دوا لازم تستمر عليه طول العمر وماتوقفه عشان ماتخسر النتايج اللي اكتستبتها منه في حال التوقف عن استخدامه

abu-omar

Member
اشكر لكم ارئكم وملاحظاتكم ونصائحكم يااخوان

لمن يسأل عن العمر

ابلغ من العمر 33 عام أعزب، أقدر الحياة الزوجيه واجمع الطوابع :p

وافطر بيض بالجبن

أعلى