bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مستوى الصلع اللي عندي وشو وهل فيه علاج له

ابونايف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكركم على هذا المنتدى الرائع واسأل الله ان يوفقنا وياكم ليما يحبه ويرضا

مابي اطول عليكم وبدخل بالموضوع

بدايه الصلع عندي كان تقريبا من 24 سنه وانا الان عمري 25 بدا عندي التساقط بشكل فظيع ورحت لعيادات كثير لكن بدون فائده واعطوني بخاخ ريجين 5بالميه واستخدمه ولاحظت انه طيح باقي الشعر ولافيه اي نتيجه منه رغم اني استخدمته اكثر من 4 شهور مرتين باليوم وايضا اخذت حبوب هير دال للشعر بدون فايده وحلقت موس اكثر من مرره
واستخدمت زيوت وبرضو سويت تحليل دم ولله الحمد سليم

بصراحه الصلع ذا متعب نفسيتي فوق ماتتصورون وابغى اعرف مستوى الصلع عندي ولالقيت حل له فياليت اذا دكتور او احد خبير بهالمنتدى يفيدني بعلاج قبل الزراعه لاني بخليها اخر حل لي

وجزاكم الله كل خير

المرفقات

61.5 KB · المشاهدات: 151

ابونايف

مدري الموضوع بمكانه والا لا اذا كان لا ارجو من المشرفين نقله للمكان المناسب

ماجد محمد

مؤسس الموقع
حياك الله اخوي ابو نايف

بالنسبه لمستوى الصلع عندك شوف مستويات الصلع

وانا اشوف انك بالمستوى الخامس وبالنسبه للادويه راجع في المنتدى قسم الادويه والعلاجات

واتمنى من مستشفى ادمه مشكورين ان يردوا على سؤالك ان كان ذلك ممكن

ولايضاح الصوره اكثر قمت باعادة رفعها من مركز تحميل الموقع

تحياتي

the_count

Member
أخوي لا تتعب روحك على الادوية ما منها فايدة ، انا صار لي اجرب ادوية قريب الأربع سنوات جربت مينوكسديل اللي هو الريجين وجربت ميزوثيرابي واستخدمت شامبو صحي وكل شي صحي ، لكن الصلع الوراثي ما ليه حل غير الزراعة

دور لك دكتور شاطر وازرع عنده ، أنا ألحين في مرحلة البحث عن العيادة والدكتور المناسبين

ابونايف

الله يعطيك العافيه انا والله جالس اراجع نفسي ولو اني اخاف من العمليات

bossbassam

Member
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_count
أخوي لا تتعب روحك على الادوية ما منها فايدة ، انا صار لي اجرب ادوية قريب الأربع سنوات جربت مينوكسديل اللي هو الريجين وجربت ميزوثيرابي واستخدمت شامبو صحي وكل شي صحي ، لكن الصلع الوراثي ما ليه حل غير الزراعة

دور لك دكتور شاطر وازرع عنده ، أنا ألحين في مرحلة البحث عن العيادة والدكتور المناسبين

هلا بك كونت .. ليه هال التشائم هذا .. مرة قريت مقال للدكتور مدري والله شنو إسمه قال بأن توجد حالات يمكن فيها علاج الصلع وإنبات الشعر مرة آخرة ولا تحتاج للزراعة .. يمكن الي ما يفيدك يفيد غيرك .. وخصوصاً إذا كانت منابت الشعر لا زالت موجودة .. اهو صحيح بالأخير ما راح ترضى بالنتيجة إلى نتيجة الزراعة .. بس حبيت اقول انه الواحد يحاول اول الادوية الموضعية المعتمدة مو خرابيط زيوت من العطار ومدر شنو .. وبعدين اذا شاف ما جابت نتيجة يروح يزرع .. والله معاه ..

the_count

Member
أهلا اخوي ،

أنا لأني مجرب وسويت رسيرج على النت صار لي فترة طويلة واقتنعت وحبيت اختصر عليه الطريق ، درجة الصلع اللي عنده تره مو هينة وماكو دواء يرجعها ولو رجع النتيجة مو قوية ولو ترك الأدوية يرجع شعره ويطيح

وبدل ما يخسر فلوسه هني وهناك يجمعهم لزراعة عدلة والله يعوضه

ويعوض على الصلعان اللي أنا منهم هههههههههه

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bossbassam
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_count

هلا بك كونت .. ليه هال التشائم هذا .. مرة قريت مقال للدكتور مدري والله شنو إسمه قال بأن توجد حالات يمكن فيها علاج الصلع وإنبات الشعر مرة آخرة ولا تحتاج للزراعة .. يمكن الي ما يفيدك يفيد غيرك .. وخصوصاً إذا كانت منابت الشعر لا زالت موجودة .. اهو صحيح بالأخير ما راح ترضى بالنتيجة إلى نتيجة الزراعة .. بس حبيت اقول انه الواحد يحاول اول الادوية الموضعية المعتمدة مو خرابيط زيوت من العطار ومدر شنو .. وبعدين اذا شاف ما جابت نتيجة يروح يزرع .. والله معاه ..

اعتقد تقصد د . عبد المجيد العجلان

كلامة موجود في موضوع منفرد في المنتدى العام
بعنوان
كثير من المصابين بتساقط الشعر لا يحتاجون إلى زراعة والرابط مباشرة
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=19

ابونايف

الله يعطيكم العافيه لكن انا جربت الصراحه ادويه كثيره صرت حقل تجارب هذا من غير الزيوت وانا بصراحه اخاف من العمليات والغريبه انه طاح بشكل سريع مدري لان كنت استخدم علاج للربو ووقفته وامدري توقعت يكون هذا سبب للتساقط وخاصه ان العلاج اللي اخذته فيه نسبه كرتزون

the_count

Member
هذا حالنا كلنا ، انا ترى بمثل عمرك توني 26 سنة يعني
وهذانه أفكر في زراعة ، كنت أول شي اقول أنا توني صغير وشعري طاح ولما ابتديت بحث على الانترنت لقيت ناس توها عمرها 20 سنة وو21 سنة ومسوين زراعة

انا اتعالج عند الدكتور عبدالمجيد وبعد العلاج ب 6 اشهر النتيجه مبهره واستمرت سنه والنتيجه تمام بس الحين راح الشعر الي طلع ولي سنتين وانا على هالعلاجات وننتظر الجلسه الجايه والله يعين ويزين الامور

على فكره ياشباب

الحين عندي خف الشعر مع الجمب يعني من فوق الزلوف هل هو من ريجين والحبوب مدري شسمها لاكن الي يجي لونها ازرق وربع حبه كل يوم

لان قريت بموضوع احد الاعضاء ان ريجين يطيح الشعر الي ماكان معرض للتساقط صحيح ولا كلام

معليش اخوي صاحب الموضوع على المداخله

مستوى الصلع عندك الخامس او الرابع نفس دميجتي الله يحفظها

ابونايف

هذا حالنا كلنا ، انا ترى بمثل عمرك توني 26 سنة يعني
وهذانه أفكر في زراعة ، كنت أول شي اقول أنا توني صغير وشعري طاح ولما ابتديت بحث على الانترنت لقيت ناس توها عمرها 20 سنة وو21 سنة ومسوين زراعة

الله يعين يابن الحلال والله مشكله ماندري وش الحل لكن شكلها الزراعه اقرب حل

ابونايف

انا اتعالج عند الدكتور عبدالمجيد وبعد العلاج ب 6 اشهر النتيجه مبهره واستمرت سنه والنتيجه تمام بس الحين راح الشعر الي طلع ولي سنتين وانا على هالعلاجات وننتظر الجلسه الجايه والله يعين ويزين الامور

على فكره ياشباب

الحين عندي خف الشعر مع الجمب يعني من فوق الزلوف هل هو من ريجين والحبوب مدري شسمها لاكن الي يجي لونها ازرق وربع حبه كل يوم

لان قريت بموضوع احد الاعضاء ان ريجين يطيح الشعر الي ماكان معرض للتساقط صحيح ولا كلام

معليش اخوي صاحب الموضوع على المداخله

مستوى الصلع عندك الخامس او الرابع نفس دميجتي الله يحفظها

ههههههههه دميجتك هههههههه حلوه اخوي بنسبه للحبوب وش نوعيتها ؟ لان فيه موضوع هنا ياليت تقراه
وهذا الرابط اذا كان نفس الدواء اللي تستعمله

ابونايف

شكل الرابط ماطلع لكن هو بنفس الموقع رح لقسم الادويه وعلاجات الشعر

أعلى