bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي الكاملة في عياده آر ريان .. مع الصور

Mr.E

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدايتي مع الصلع او بالاحرى التساقط كان مع بداية العشرينات .. صلع وراثي

وكنت مصبر نفسي ب منتجات التوبيك و ال اكس فيوجن و الكابوكي لاخفاء الصلع وكانت الامور عال العال
لكن وبعد ان بدأت المنطقة الامامية تخف بشكل قوي جدا ويكاد عدد الشعر ينعدم فيها قلت لازم اعمل عمليه زراعة الشعر .. وبعد ان شجعني احد اصدقائي ان اعمل العمليه في نفس العياده الي عمل هو فيها العملية وهي عياده اريان في شيراز وخصوصا وان السعر جيد وضمن امكانياتي فتوكلت على الله وسافرت ..

في البداية هذه صوري قبل العملية

وتم السفر وذهبت انا وصاحبي وقال الدكتور بعد المعاينه بأن بنك الشعر عندي جيد ..
ليس جيد جدا وبنفس الوقت ليس سيء ! وتم الاتفاق على موعد العمليه وعلى عدد الجلسات (3 جلسات) وبعض التعليمات ..
و جاء الموعد وذهبت .. تمت حلاقة الرأس بالكامل وبعد ذلك رسم الدكتور خط الراس طلبت منه ان ينزل بالخط اكثر ولكن قال بأنه اذا ينزل اكثر لن تتم تغطيه كافة الرأس بالشعر المزروع لذلك اقتعنت وذهبت بعد ذلك الى اخصائيه زرع الشعر وبدأت العمل .. المفاجئة كانت عندما بدأت ب الاقتطاف اكتشفت بأن بشره رأسي حساسه جدا ومليئه بالحبوب و سبب ذلك تلف عديد من الكرفتات !

المهم بدأت جلسة من الساعة 8:30 صباحا وانتهت في 2:30 مساءا !
هذه صورة بعد الجلسه الاولى
[/I]

وفي صباح اليوم الثاني ذهبت لعمل الجلسه الثانية و هذه المره تمت الكثير من النقاشات بيني وبين الاخصائيه والدكتور حول ما حدث في اول جلسه من تلف للكرافتات .. الاخصائيه قالت بأن رصيد الشعر عندي سيء و سنكون محظوظين لو غطينا ثلث المقدمه تقريبا .. بصراحة تعصبت جدا وقتها لان الاتفاق كان زراعه كل المنطقة وذهبت وتحدثت مع الدكتور وذكرته لما قال لي حول بنك الشعر عندي جيد وليس سيء ..
برر لي وقال لي لم يكن يعلم بأن بشرتي حساسه ومليئه بالحبوب بهذا الشكل !
المهم تم عمل الجلسة الثاني واستغرقت اقل من خمس ساعات .. من 8:15 حتى ال 1 .. وهذه
صورة بعد الجلسه الثانيه

[/I]

و في ثالث يوم ذهبت لعمل الجلسه الاخيره .. و اخبرت الدكتور بأنني غير راضي عن الذي حصل تماما
كنت ارى جميع من معي في العياده يستغرقون وقت اكثر مني وكمية شعر اكثر وبنفس التلكفة مما اصابني ب احباط شديد .. الدكتور قال بأنهم سيحاولون ان تكون النتيجه مرضيه لي لكن بالنسبة لي كنت خائب الامل بسبب ما حدث في اليوم الاول من تلف للكرفتات

و بدأت الجلسة الثالثه من الساعه 8:30 حتى الساعه 12:30
وانتبهت على امر بأن الاخصائيه بدت تترك فراغات بين بصيله وبصيله من اجل يصلو ليصلو لـ نصف الرأس !
وهذه صورة بعد نهايتها

عدد البصيلات المزروعة حسب ما اخبروني بين ال9000 - 10000 (بصراحة ماعندي ثقه فيهم)

طبعا كتب لي الدكتور العلاج وهو
شامبو Ducray في اول شهر
حبوب Ducray لمده ثلاث اشهر

بالاضافه الى Rogin مينوكسديل 2% استعمال لمده 4 اشهر وذلك بعد 3 اسابيع من العملية

هذه صورة بعد اسبوع من العملية .. تحديدا اسبوع من الجلسه الثالثه

بعد 10 ايام او 12 بدء تساقط الشعر في المنقطة الاماميه المزروعة

المشكلة كانت ان التساقط على الجانبين كان قوي جدا بالذات المنطقة اليمين من الرأس مما اصابني بالذعر .. اليكم الصور بعد شهر او 35 تقريبا

طولت عليكم لكن كان لابد ان اسرد لكم التجربه بالكامل
في النهاية اتمنى ان اسمع ارائكم ونصائحكم بكل صراحة ..
تحياتي لكم وعذرا مره اخرى على الاطاله ..

Mr.E

الجهة اليمين من الرأس اكثر جهة تخلو حاليا من الشعر .. تساقط الشعر فيها بعد 10 ايام تقريبا !

وداد

مدير عام
أهلا أخوي والحمد لله على سلامتك ،،

من الصور يتضح ان لديك صلع متقدم ولكن مهما كانت درجة الصلع فلا أرى هناك سبب كي تعملها في 3 جلسات ؟

فهذا متعب ومنهك جدا لك يا أخي ،،

وحقيقة العدد المذكور للبصيلات يبدو مبالغ فيه من وجهة نظري وكما هو واضح من الصور ،،

ومن ناحية أخرى فأنا لست مع رأي المركز ان الحبوب والحساسية هي سبب تلف الجرافتس (البصيلات) !

فلا علاقة بين الحبوب او البشرة الدهنية وبين تلف البصيلات وهذا كلام الاطباء ايضا ،،

ثم كيف عرفوا ان البصيلات قد تلفت بسبب الحبوب ؟

واذا كان هذا تشخيصهم فلماذا لم يعاينوك بشكل جيد من البداية وقبل الزراعة ؟

اذا تلفت البصيلات فهي بسبب سوء الاقتطاف وسوء الادوات المستخدمة وعدم كفاءة الفنيين وليس بسبب الحساسية التي تعاني منها ،،

على العموم وضعك النهائي يبدو جيد واتمنى لك نتائج طيبة بإذن الله ،،

تحياتي ،،

Mr.E

أهلا أخوي والحمد لله على سلامتك ،،

من الصور يتضح ان لديك صلع متقدم ولكن مهما كانت درجة الصلع فلا أرى هناك سبب كي تعملها في 3 جلسات ؟

فهذا متعب ومنهك جدا لك يا أخي ،،

وحقيقة العدد المذكور للبصيلات يبدو مبالغ فيه من وجهة نظري وكما هو واضح من الصور ،،

ومن ناحية أخرى فأنا لست مع رأي المركز ان الحبوب والحساسية هي سبب تلف الجرافتس (البصيلات) !

فلا علاقة بين الحبوب او البشرة الدهنية وبين تلف البصيلات وهذا كلام الاطباء ايضا ،،

ثم كيف عرفوا ان البصيلات قد تلفت بسبب الحبوب ؟

واذا كان هذا تشخيصهم فلماذا لم يعاينوك بشكل جيد من البداية وقبل الزراعة ؟

اذا تلفت البصيلات فهي بسبب سوء الاقتطاف وسوء الادوات المستخدمة وعدم كفاءة الفنيين وليس بسبب الحساسية التي تعاني منها ،،

على العموم وضعك النهائي يبدو جيد واتمنى لك نتائج طيبة بإذن الله ،،

تحياتي ،،

شكرا جزيلا اختي .. الخوف فقط لان الشعر تساقط عندي بعد الزراعه بشكل سريع جدا و مناطق اكثر من مناطق كما هو واضح في الصور

وداد

مدير عام
شكرا جزيلا اختي .. الخوف فقط لان الشعر تساقط عندي بعد الزراعه بشكل سريع جدا و مناطق اكثر من مناطق كما هو واضح في الصور

من هذه الناحية لا تقلق ابدا اخي الكريم ،،

فالشعر المزروع معرض للتساقط في اي وقت بعد العملية حتى لو تساقط بشكل عشوائي ،،

وهناك بعض الشعر قد لا يتساقط أبدا ويستمر في النمو بشكل طبيعي ،،

Mr.E

من هذه الناحية لا تقلق ابدا اخي الكريم ،،

فالشعر المزروع معرض للتساقط في اي وقت بعد العملية حتى لو تساقط بشكل عشوائي ،،

وهناك بعض الشعر قد لا يتساقط أبدا ويستمر في النمو بشكل طبيعي ،،

الحمدلله : )

ANDY

Member
أخوي 3 جلسات شي مبالغ فيه بشكل كبير جداً وفيه خطر على صحتك

الجلسه الواحده مرهقه جداً من ابر بنج ووضعيات وساعات فما بالك ب 3 جلسات !!

بصراحه لا اثق بمراكز الزراعه في إيران ما زلت اشوف تركيا رقم 1

بخصوص الحبوب كلام فاضي ما تأثر ابداً على الزراعه .. انا فروة راسي كان فيها حبوب ودهنيه بشكل كبير ولكن الحمدلله ما تأثرت ابداً وليس لها علاقه بالزراعه نهائياً

كلام المركز دليل على قلة الخبره والإحترافيه

بخصوص تساقط الشعر فهو طبيعي عادي لا تقلق .. اهم شي تلقى نتيجه مرضيه بعد كل هذا العناء

الف مبروك والحمدلله على سلامتك .

اخي الكريم عدد البصيلات 9000-10000 بصيلة عدد مبالغ فيه جدا ... حتى لو قلنا 10الف شعرة اي بما يعادل4000بصيلة ايضا لا اتقد ان البصيلات المزروعة حسب الصورة تصل لهذا العدد ... على كلا انا شاهدت تجارب في مراكز بايران قمة في الروعة والنجاح وكانت على عدة ايام وعدة جلسات ... اتمنى لك التوفيق والنجاح

Mr.E

أخوي 3 جلسات شي مبالغ فيه بشكل كبير جداً وفيه خطر على صحتك

الجلسه الواحده مرهقه جداً من ابر بنج ووضعيات وساعات فما بالك ب 3 جلسات !!

بصراحه لا اثق بمراكز الزراعه في إيران ما زلت اشوف تركيا رقم 1

بخصوص الحبوب كلام فاضي ما تأثر ابداً على الزراعه .. انا فروة راسي كان فيها حبوب ودهنيه بشكل كبير ولكن الحمدلله ما تأثرت ابداً وليس لها علاقه بالزراعه نهائياً

كلام المركز دليل على قلة الخبره والإحترافيه

بخصوص تساقط الشعر فهو طبيعي عادي لا تقلق .. اهم شي تلقى نتيجه مرضيه بعد كل هذا العناء

الف مبروك والحمدلله على سلامتك .

بكل تأكيد قله احترافيه اخي الكريم .. جلستين كانت كافيه جدا لكن الحمدلله على كل حال .
الله يسلمك اخي الغالي تحياتي لك

Mr.E

اخي الكريم عدد البصيلات 9000-10000 بصيلة عدد مبالغ فيه جدا ... حتى لو قلنا 10الف شعرة اي بما يعادل4000بصيلة ايضا لا اتقد ان البصيلات المزروعة حسب الصورة تصل لهذا العدد ... على كلا انا شاهدت تجارب في مراكز بايران قمة في الروعة والنجاح وكانت على عدة ايام وعدة جلسات ... اتمنى لك التوفيق والنجاح

كلامك صحيح اخي العزيز .. ولذلك انا كتبت لا املك ثقة فيهم
تحياتي لك واجمعين يارب

أعلى