bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ضعف في الشعر بعد العملية

Alharbi777

السلام عليكم ، اخواني انا اعاني من ضعف ف الشعر في مقدمة الراس والتساقط ف هذي المنطقة بكثافة *علما ان هذي المنطقة كانت ممتازة عندي قبل عملية الزراعة *والعملية كانت في خط المقدمة << هذا الكلام تقريبا قبل سنتين ..وبعد فترة استخدمة حبوب برايورين مع بانتوجار *لمدة 6 اشهر ما جابت معي اي نتيجة واستخدمة زيوت والخ لم احصل ع نتيجه :emoji30: *وقبل شهر قاعد اقلب ف اليوتوب ف حسابات اجنبية عن الشعر وتطلع حبوب البروبشيا ونتائجه وفيه بعضهم جابت معه نتائج حلوه والبعض عانى من الانتصاب و انتفاخ ف الثدي الزبده مالكم بالطويلة قلت دامني عزابي خلني اجرب واشوف وحاليا لي تقريبا 15 يوم * مستمر عليها لعل وعسى تجدي نفعا ،مع العلم لم تظهر لي اي اعراض من البروبشيا.*

شباب وش تنصحوني*:emoji40:

* **

المرفقات

13.7 KB · المشاهدات: 130

ولد نجد 1

Active Member
رد: ضعف في الشعر بعد العملية

كاني اشوف بالصورة ثعلبة مادري ياليت تشرح لنا عندك تساقط وراثي ولا بقع خاليه من الشعر

Alharbi777

اهلين ولد نجد ، التساقط وراثي *ياخوي ☹️، المنطقة هذي كانت ممتازة قبل الزراعة وبعد الزراعة صار فيه ضعف لنمو الشعر ونا حاولت بشتى الطرق اخذت ادوية ما منها فايدة استخدمة المنوكسيدل لمدة ثلاث اشهر بصراحه فاشل *ما جاب معي نتائج واستخدمة حبوب بنتوجار وبرايورين وما جابت فايدة واخر قلت خلني اسوي تحليل وطلع كل شى سليم ، وحالي املي في البروبشيا مدري متى تطلع نتائج << شكلها مطولة*

Alharbi777

صوره اوضح*

المرفقات

17.2 KB · المشاهدات: 114

اخوي اول شي سوي تحليل لهذي الاشياء لانها تسبب في ضعف الشعر والتساقط :
CBC = وهو تحليل صورة الدم الكاملة
Serum ferritin = مخزون الحديد في الجسم
Vit D = فيثامين د
Tsh = غدة درقية

Alharbi777

هلا اخوي عزيز سويت التحاليل بس ماني فاهم فيها شى الدكتور قال كل شى تمام عندك *وهذا صوره من التحليل*

المرفقات

14.3 KB · المشاهدات: 99

Alharbi777

وهذي الصوره الثانيه*

المرفقات

10.5 KB · المشاهدات: 86

اخوي انا شفت التحاليل لاكن التحاليل المهمة والاساسية الي كتبتها انا بالمشاركة مش موجودة ياليت تساله عنها لان باقي التحاليل مش مطلوبة

Alharbi777

شكل دكتور الجلديه طباخ حتى كتب تحاليل مالها اساس مع انه قايلي هذي التحاليل كلها تخص الشعر مع اني شرحتله كل شى بس يلا عوافي ، يعطيك العافيه ي عزيز ان شاء الله بعد العيد بسوي التحاليل وارسلها هنا ان شاء لله وكل عام وانتم بخير قبل الزحمه ويعطيك العافيه ياخوي عزيز*

وانت بخير وصحة وسلامة اخوي

Ali Naser

نصيحه اخوي لا تستعمل حبوب البروبورشيا نهائيا لانها تقلل الهرمون الذكوري وقد تصاب لا سمح الله بتليف في القير ولا عاد تقدر تعشق، انا من رايي خذ حبوب بيوتين واصبر دام صلعك وراثي يعني لازم تتوقع ان الشعر القديم راح ينزل وتحتاج عملية تكثيف ثانيه وبس، ولازم تصبر.*

ولد نجد 1

Active Member

^^
^^
^^
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من وين جايب قصة التليف هذي هههه

أعلى