bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الدقن يطيح بعد قطع المينوكسيديل

Abusliman

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استخدمت قبل شهرين الهير قرو للدقن وطلع معي بنتايج حلوهـ مبدئياً
بس فكرت اتركه واقطعه لانه قالي واحد متى ما خليته بيطيح الشعر الي طلعلك
وانا ما ودي اتعب عمري وابخبخ واخرتها كل الشعر يطيح ما استفدنا شي كذا
مع اني اعرف واحد استخدمه وتاركه الحين له سنه يمكن ولا طاح شعر دقنه واموره تمام وفيه واحد برضوا شفته كاتب بالمنتدى يقول سد لي فراغات ولي سنه ونص تاركه والشعر ما طاح
يعني ودي يفيدونا المجربين لان الاطباء لو تقولهم بزرع كليه قالوا يمكن تستفرغ وتطيح ههههههههههههههههههههههه ما عندكم الا كلمة يطيح وتساقط
الشي الثاني لاحظت فيه قشور بوجهي وخليتها وخفت الحين بس برضوا باينه مدري اذا وقفت البخاخ بتروح ولا لا
والشي الثالث سمعت ان البخاخ يجيب تصبغات صحيح ولا لا
راابعاً بداية استخدامي للبخاخ كنت استخدمه خطا واكثر بخات وقالي واحد 3 بخات بس ولا تكثر عنها .. ايش الاستخدام الصحيح للبخاخ بالدقن ؟؟

واهم شي ابي كلام مجربين

وشكراً لكم جميعاً

ولد نجد 1

Active Member
رد: الدقن يطيح بعد قطع المينوكسيديل

خذها مني لو تركته بيرجع الدقن على نفس حالته الاولى المنكسيديل لازم تستمر عليه والقشرة هذي من الاثار الجانبية للمنكسيديل لو تستخدم الروجين الرغوة تخف القشرة بنسبه كبيرة او لو تستخدم شامبو خاص للقشرة تغسل فيه الدقن تخف مره واذا تركته بتروح القشرة طبعا اما التصبغات لم يكتب انه من الاثار الجانبية للمنكسيديل تصبغات بس ممكن تحدث تصبغات نتيجة الاحمرار الي يسببه المنكسيديل وبالغلب تكون التصبغات الناتجة عن الاحمرار الي يسببه المنكسيديل وقتيه يعني تزول مجرد الانقطاع عن الدواء

الخلاصة ... لو تركت المنكسيديل بيرجع الدقن زي حالته الاولى نقطة من اول السطر.

Tressless

رد: الدقن يطيح بعد قطع المينوكسيديل

كقاعدة عامة بعد التوقف عن استخدام Minoxidil في أي منطقة في جسمك (الرأس أو الذقن) سيعود الشعر إلى نفس حالته الطبيعية كما لو أنك لم تستخدم الدواء بالمرة.

أعلى