bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في مستشفى اد.. [بكل امانه ولافادتكم] بعد 9شهور

جبهه

السلام عليكم

لايومن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه
سجلت بس عشان اعطيكم تجربتي تستفيدون

دائما بأي تجاره عندك مسؤليه لزبائنك ويجب ان لاتضع اسعار عاليه الا اذا كانت الجوده والخدمه لديك اعلى من غيرك ومميزه

للاسف في تجربتي في مستشفى الحبيب وثقت بهم لدرجة اني لم اناقشهم بالسعر وقلت لهم انا برمي نفسي واتمنى تحلون مشكلتي

بالاول عطوني خيارين قالو تبي عشرين الف وتسويها عند صاحب المستشفى وهو يسويلك العمليه ويتابع معك دكتور ثاني او 30 الف وصاحب المستشفى هو يتابع معك قلت خلاص 30 الف

اكتشفت مافيه الا زياره وحده بعد 6 شهور يعني فرق 10 الاف ليه

وفوق هذا خلاني لوحدي بعد العمليه بين الممرضات والدكتور المساعد وراح البيت ؟؟؟؟

وماشفت عندهم احترافيه

يعني مثلا ماعلموني عدد البصيلات المزروعه
حسيت عدد الحفر اللي سووها براسي كثير بدون زراعه
اكتشفت انهم اتصلو علي عشان يغسلون راسي بعد العمليه بايام اقل من المفترض
يعني مفروض الغسيل بعدها بيوم وهم يغسلون راسي اكتشفو الغلط ولا وقفو استمرو بغسيل راسي

ب30 الف يمديني اسوي 3 عمليات او عالاقل عمليتين بتركيا وبصيلات كثيره

خصوصا الزراعه اللي سويتها بالجبهه يعني ممكن عمليه وحده يحطون 3000 بصيله او حتى الفين وتكفي وزوود
للامانه اكتشفت فراغات براسي بعد العمليه مباشره وتاكدت بعد الغسيل
فوق هذا اكتشفت مافيه اي ترتيب بالمسامات كان الحفر عشوائي وبمناطق في شعر اكثر من مناطق

مشكله واعتقد مو بسببهم ماادري لكن الشعر كانه وبر

انت تلاحظون زعلان صدقوني انا دائم اتقبل جهود الاخرين لكن اذا اخذت مني 30 الف اعلى من باقي العيادات اتوقع منك تدلعني وتهتم فيني مو عدد بصيلات قليله وعشوائيه بالزراعه وعدم اهتمام بالمريض بوسط العمليه وبعد العمليه زياره وحده بعد 6 شهور بس عشان تصور وتشوف الفرق

اتمنى تستفيدون

وايضا اللي عنده راي او نصيحه يتفضل

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
اول شي الله يعوضك خير ان شاء الله والحمدلله على كل حال
ياليت لو ترفق صور قبل العملية واثناء العملية عشان يكون الموضوع مكتمل ويستفيد الجميع

تحياتي لك

فهمي

Member
الله يعوضك خير اخي
اذا المنطقة المانحة عندك جيدة روح تركيا ازرع
انت عملت العملية شريحة او اقتطاف ؟
وين مستشفى الحبيب اول مرة اسمع بيه في المنتدى ؟

الحمدلله على كل حال

وانا من الناس الي ما ينصح ابداا ابدااا ابدااااا بأي عياده في دول الخليج !! لاسباب كثيرها اغلبها الاستغلال المادي والمبالغه بالسعر
ثاني شي عدد الزارعين عندهم عدد قليل لا يتجاوز ممكن ٣ عمليات بالاسبوع لزراعة شعر الرجل !

عكس العياداة في تركيا ف هي تزرع فوق ال ٧ عمليات باليوم ،، وهذا رقم مطمئن انهم اكتشفو جميع الاخطاء السابقه وتداركوها
وصارو اقوى واقدر على عمل مثل زراعة الرأس بحكم تجاربهم الكثيره .. والدليل تجارب الشباب هنا كثيره واغلبها كانت ناجحه بنسبه ٧٠٪ وهذا رقم جدا ممتاز

انا استغرب من الي يسوي الزراعه في دول الخليج والكتاب واضح من عنوانه ، مبالغة السعر بحد ذاتها كفيله ب أنها تكشف اول خدعه

اتمنى انك تروح تركيا وتسوي الزراعه من جديد ، وعلى حسب ما اشوف ف منطقة الصلع عندك يقدرون الدكاتره صاحبين السمعه الطيبه انهم بتداركونها ويرضونك بالنتيجه

انا صراحه من مؤيدين الدكتور محمد جولتشو لانه هو الي يعمل لك الزراعه ب نفسه ما يكلف فريق طبي لا ! هو بنفسه الي يسويها وسمعته ممتازه

الله يوفقكم مره ثانيه

Ahmad682

Member
30 الف وبالاخير مافي نتائج لا تترك حقك عندك اوراق تثبت عملية روح لديوان المظالم وإطلب حقك .

استغرب من يجري عملية في بلد غير تركيا والصين إنت عندك تجارب ناجحة تغامر بنفسك في بلد الله اعلم فيهـ , لكن الله يعوك خير ولا تترك حقك نصيحة

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اعتقد صاحب التجربة اخطأ في اسم المستشفى
فلم نعرف ان مستشفى الحبيب يقوم بعمليات زراعة الشعر ولاصاحبة يقوم بذلك لذلك نامل من كاتب الموضع تاكيد اسم المستشفى بشكل عاجل

جبهه

جيت ارد الشباب وانصدمت بعد تنبيه اخوي ماجد الله يذكرك الشهاده
ياليت تعدل عنوان الموضوع الى مستشفى آد.. وبعدها ارد ع الشباب

جبهه

مستشفىى ادممممه وياليت تحذف هذا الرد واللي فوقه عشان احط معلومات عن عمليتي يستفيدون الشباب

جبهه

رد: تجربتي في مستشفى الحبيب [بكل امانه ولافادتكم] بعد 9شهور

شكرا ادارة المنتدى على الحرص مر الى الان شهور وشهور حتى المشرف راسلته حتى الشكازي ارسلت رساله ولم يتم تعديل عنوان الموضوع لو كان اعلان كان حرصتو عليه
اتمنى تعديل الموضوع واذا كان خطأ او عدم انتباه فمسموحين ولكن ان كان عناد او عدم اظهار الحقيقه فذنب جميع من فالمنتدى في رقبة المقصر ..لايومن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه فكيف بالخداع

كوكتيل

Member

ما اتوقع انهم زرعو نفس عدد البصيلات الي قالولك عنها وحاول تراجعهم وتطلع فلوسك حتى لو تشتكي عليهم في وزارة الصحة وفي كل مكان والله يعوضك وياليتك استشرت في المنتدى قبل الزراعة لكن قدر الله وما شاء فعل يعوضك واوصيك بتركيا بالدكتور د يتكين باير ومحمد جولتشو احتمال اذا البصيلات المزروعة حية يقدرون يعيدون اقتطاف البصيلات المزروعة ويتم اعادة زرعها و ترتيبها مع زراعة بصيلات جديده لكن يحتاج انك تاخذ علاجات قوية لتضمن نجاج العمليةمثل علاج البروبشيا هو فعال لكن ضرره يضغف الرغبه الجنسية والمينوكسيدل والفيتامينات الخاصه بالشعر مهمه جدا ياليت ترجع فلوسك في الاول بعدين توجه لتركيا وانشاء الله البصيلات المزروعه حيه وسليمه .

رزق الهبل على المجانين دام في ناس تدفع بدون ماتفكر مالوم هالمستشفيات النصب ولا المفروض من قال لك 30 الف سحبت خصوصا ان في مراكز حتى بالسعودية اسعارها 18 الف واقل

Yasser.JH

Member

ياليت تكتب اسم الدكتور عشان الكل يعرف وحالتك مثل حاله ولد عمي زرع في **** والعمليه فشلت لحد يومك هذا ندمان الله يعوضك ويعوضه خير ,

الحمدلله على كل حال

وانا من الناس الي ما ينصح ابداا ابدااا ابدااااا بأي عياده في دول الخليج !! لاسباب كثيرها اغلبها الاستغلال المادي والمبالغه بالسعر
ثاني شي عدد الزارعين عندهم عدد قليل لا يتجاوز ممكن ٣ عمليات بالاسبوع لزراعة شعر الرجل !

عكس العياداة في تركيا ف هي تزرع فوق ال ٧ عمليات باليوم ،، وهذا رقم مطمئن انهم اكتشفو جميع الاخطاء السابقه وتداركوها
وصارو اقوى واقدر على عمل مثل زراعة الرأس بحكم تجاربهم الكثيره .. والدليل تجارب الشباب هنا كثيره واغلبها كانت ناجحه بنسبه ٧٠٪ وهذا رقم جدا ممتاز

انا استغرب من الي يسوي الزراعه في دول الخليج والكتاب واضح من عنوانه ، مبالغة السعر بحد ذاتها كفيله ب أنها تكشف اول خدعه

اتمنى انك تروح تركيا وتسوي الزراعه من جديد ، وعلى حسب ما اشوف ف منطقة الصلع عندك يقدرون الدكاتره صاحبين السمعه الطيبه انهم بتداركونها ويرضونك بالنتيجه

انا صراحه من مؤيدين الدكتور محمد جولتشو لانه هو الي يعمل لك الزراعه ب نفسه ما يكلف فريق طبي لا ! هو بنفسه الي يسويها وسمعته ممتازه

الله يوفقكم مره ثانيه

مو شرط كل المراكز بدول الخليج سيئة والتعميم مايجوز انا زرعت بالسعودية بمبلغ 6500 كان عرض والحمد لله النتيجة للان ممتازة وباذن الله لما تكتمل التجربة بنزلها استفادة للجميع وثقة بمراكزنا بس مبلغ 30 الف اي عاقل مستحيل يدفعها والله لو يخلي شعري يوصل لظهري مبلغ مبالغ فيه حتى بمراكز اخرى بالسعودية

ahmed41

Member

بـ 30 الف تروح تزرع في الصين زراعة محترمة جدا جدا جدا جدا واظن في تجربتين في المنتدى هي افضل شي لو تتطلع عليها

ولد نجد 1

Active Member

30 الف خيررررررررر انا اصلا لو يقولون ازرع باحد الدول العربية بلاش اقول لا مو عاد ادفع فلووس الزراعة بدول الخليج والدول العربية كلها خرط فاضي ومافيه تقدم بالطب اصلا ولا فيه كفاءات طبية بس اجهزة حديثة من غير كفاءة

الشغل لك عليه
والمبلغ جدا جدا مبالغ فيه
الله يعوضك خير

جبهه

رد: تجربتي في مستشفى اددمه [بكل امانه ولافادتكم] بعد 9شهور

للرفع عشان ماحد ينضحك عليه بالصور اللي موجوده بالمستشفيات

شكرا للمشرف اللي عدل الموضوع

Farmer

رد: تجربتي في مستشفى اددمه [بكل امانه ولافادتكم] بعد 9شهور

شكرا لك كدت أن أذهب عندهم ولكن غيرت رأيي يبدو أن تركيا هي الخيار الانسب*

موكلي

Member
رد: تجربتي في مستشفى اد.. [بكل امانه ولافادتكم] بعد 9شهور

من الدكتور الي زرع لك ؟! انا زارع عندهم ولا شفت هالي تقول !!

مو شرط كل المراكز بدول الخليج سيئة والتعميم مايجوز انا زرعت بالسعودية بمبلغ 6500 كان عرض والحمد لله النتيجة للان ممتازة وباذن الله لما تكتمل التجربة بنزلها استفادة للجميع وثقة بمراكزنا بس مبلغ 30 الف اي عاقل مستحيل يدفعها والله لو يخلي شعري يوصل لظهري مبلغ مبالغ فيه حتى بمراكز اخرى بالسعودية
ممكن تذكر المركز انا ناوي على الزراعة انشاءالله

أعلى