bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عن الدكتور خالد الغامدي

Ad th

Member
السلام عليكم جميعا شباب احد مسوي زراعة عند الدكتور خالد الغامدي أشوف الدكتور محترم بس ما فيه احد من الأعضاء نزل موضوع على الدكتور ودي أسوي عنده بس ابي احد يشجعني اذا احد مسوي تكفي يراسلني ضروري الله لا يحرمه اجر الدعاء ضروري
وشكرا

صافي النيه

وعليكم السلام
والله أنا سويت عمليه عنده عام 2012م والدكتور فاهم ماشالله يكفي أنه بروفسور في جامعة الملك سعود
بس النتائج ماكانت بمستوى الطموح بالإضافه للملاحظات اللي لاحظتها
- تكلفة العملية العاليه مقارنة بعدد البصيلات حيث كلفتني العملية 18 الف ريال سعودي
- بداية العملية لم يكن الدكتور موجود وبداو الممرضات العملية بدونه اعتقد لانشغاله في الجامعة
- عدد البصيلات المزروعة لم يتجاوز الثمانمائة وخذ بالك هم يتعاملون بعدد الشعر التقريبي يعني يقولك من الف وثلاثمائه الى الف وخمسمائة شعره تقريبا سيتم زراعتها في الجلسه الواحده وهذا العدد في رأي الشخصي قليل جدا
- كمية الأدوية الي يصرفها بعد الزراعة بخاخ وحبوب بروبيشيا ونوع اخر من الحبوب وتستخدم لمدة سنتين بعد الزراعة ولم استخدمها لخوفي بعض الشي من اثارها الجانبيه حسب كلام الصيدلي

أما من ناحية النظافة كلمة حق الأدوات نظيفه والمكان نظيف ولكن غرفة العمليات كانت صغيره وعدد الممرضات خمس ممرضات وممرضه سادسه كانت متدربه حسب ماكنت افهم من حوارهم

واي معلومه اخرى أنا حاضر

مزركش

لا تسويها بالسعوديه ابدا
سواءً عند الدكتور الغامدي او جباعي او التركي او أي احد اخر

هنا المبالغ خياليه و النتائج مو مضمونه

Ad th

Member
الف شكر والصراحة كنت أتوقع انهم افضل الان الدكتور يقول مستحيل يزرعولك ٣٠٠٠ في تركيا هذا كله خيال بس وديا سوئها في مكان نظيف وحسب ما قرأته في المنتدي الناس كلها في تركيا والشغل معقول وودي اسأل عن المركز الأوربي كنت متردد اطلع تركيا بس بعد كلامك تحمست على تركيا مره يعني فيه سؤال فني الدكتور خالد هو نفسه يأخذ البصيلات و نفسه يزرعها او كله شغل ممرضات فلبينيات اذا سمحت

Ad th

Member
هم يعتمدون على البصيلات او الشعر هذا كان الشعر مره قليل والمبلغ غالي

صافي النيه

هلا بك بخصوص استفسارك عن من يأخذ البصيلات عموما أغلب الشغل كان عن طريق الممرضات اقتطاف وزرع البصيلات
الدكتور فتح جزء من الثقوب والممرضات كملوا باقي الثقوب وزراعة البصيلات الظاهر ذاك اليوم حظي ماش الدكتور كان مستعجل جدا وفي شي كان شاغله وقت العملية حضر تقريبا ساعتين وغادر و ازيدك من الشعر بيت الممرضه هي اللي رسمت خط المقدمه في البداية ولكن الحمد لله جاء الدكتور ومسحه ورسم خط جديد

اذا لك رغبه أنا انصحك بتركيا أسعار معقوله ونتائج ممتازه ولكن يبقى عليك اختيار المركز المناسب

Ad th

Member
أشكرك على النصيحة وعلى التجاوب

رد: عن الدكتور خالد الغامدي

اخوي صافي النية

مساك الله بكل خير انت واعضاء المنتدي المحترمين

سؤال/ هل تحسنت الزراعة عند الدكتور خالد الغامدي من حيث الأسعار والنتائج واصبحت أفضل من تركيا
لأن تركيا صحيح رخيصة لكن لو حدث اي مشكلة او حبيت تتواصل مع الدكتور أو مانجحت العملية لاح يكون هناك صعوبة والسفر مرة أخرى مكلف

وإذا كان فيه دكتور افضل من الدكتور خالد ياليت تفيدني فيه.

تقبل فاااائق احترامي وتقديري

أعلى