bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال عن بخاخ هيرجرو..

abuyosif

السلام عليكم..

احتاج مساعدة من الأخوان الي جربوا بخاخ هيرجرو..
أنا عمري 21 سنة وعندي بداية صلع خفيف في منتصف الرأس (قمة الرأس) ، رحت لدكتور خاص ووصف لي بخاخ هيرجرو 5% ولي الأن تسعة أشهر وأنا استخدمه ولكن ما أشوف نتيجة واضحه وأفكر أتركة ، الدكتور يقول بأني لو تركت البخاخ بالتدريج ما راح يتساقط الشعر..

سؤالي للي جربو البخاخ لو تركت إستخدام البخاخ بالتدرسج هل راح يتساقط الشعر بشكل كبير ، لأني لقيت أكثركم يأكدون على أن ترك البخاخ يسبب تساقط الشعر اكثر من أول حتى لو كان بالتدريج...
أتمنى منكم التوضيح..

ماجد محمد

مؤسس الموقع
ابو يوسف
المينوكسيديل عمله انه يساعد في وصول التغذيه الى الشعر
النتيجه بعد تركه يسقط الشعر الذي ظهر بسببه
اذا:
ان تركته بشكل فوري سيكون تساقط الشعر الذي ظهر بسببه اسرع
وان تكرته بالتدريج ايضا سيتساقط الشعر ولكن بالتدريج

لابد الاستمرار عليه والا لن تصل التغذيه المناسبه للشعر وتعود المشكله لما كانت عليه

سام

Member
اخوي ابو يوسف ،
المينوكسيديل اهم شي في وظيفتة المحافظة علي الشعر المتبقي
اكثر منه انبات شعر جديد ، وأشوف أنة هذا شي مهم جدا ولا يستهان فيه.
ربي يديم عليك العافية.

abuyosif

المهم عندي هل ترك إستخدامه يسبب سقوط الشعر الأصلي ؟؟
لأني سمعت من اكثر من واحد في المنتدى انه اذا ترك استخدامه ترجع الصلعه أكبر من أول وهذا الي مخوفني..
اتمنى منكم توضيح هالمسأله..

أما مسالة سقوط الشعر الي طلع بسببه فهو اساساً ما كان له تأثير واضح طول فترة الإستخدام..

ماجد محمد

مؤسس الموقع
المشكله في ادوية الشعر والجلديه عموما ان مفعولها يحتاج فترات طويله جدا
واعتقد حتى وان حدث تغيير لن يكون ملاحظ بسبب طول الوقت
لذا انصح الجميع باخذ صوره قبل استخدام المينوكسيديل او الفينسترايد ومقارنتها بحالة الشعر بعد ستة اشهر

ومن ناحية بعد تركة يتساقط الشعر بشكل اكبر من السابق
ليس صحيح وانما يتساقط الشعر الذي ظهر بسببه +الشعر السابق ينقطع عنه التغذيه بالشكل الجيد

بالاضافه الى ان الاستخدام للمحافظه على الشعر وظهور شعر جديد يحتاج وقت طويل وعند الايقاف يسقط الشعر في وقت قصير فيكون ملاحظ ومخيف

والله اعلم

والله حتى الشعر اللي ما فيه مشكله يتساقط انا بس المس لمس او اتوضاء والله ينزل بشكل -الله يعين نفسي بس اوقف التساقط

abuyosif

والله حتى الشعر اللي ما فيه مشكله يتساقط انا بس المس لمس او اتوضاء والله ينزل بشكل -الله يعين نفسي بس اوقف التساقط

أنت وقفت البخاخ بالتدريج أو بشكل مفاجئ..
والتساقط الي عندك قوي او خفيف..

آصلعوون

رد: سؤال عن بخاخ هيرجرو..

هل يوجد دكتور ... نرجو الافادة ياجماعة.. هل عند وقف استخدام اي بخاخ للشعر يسقط الشعر الاصلي .. ليس الشعر التي ظهر من خلاله.. وان سقط هل ينمو مجددا لوحده؟؟؟ لانه من البداية لاتكن فيه مشكلة يا اخوتي انا استخدمت البخاخ لمدة 3 اسابيع وسبب عندي قشرة بيضاء مع تساقط للشعر فوق السوالف وفي جميع الرآس ..هل سينمو مجددا مع العلم تركت البخاخ ولا أريد استخدامه أبدا

ولد نجد 1

Active Member

نعم يسقط الشعر الاصلي وبعدين انت فتره ثلاثه اسابيع الحمد لله مو كثيره وراح يرجع بعض الشعر المتساقط لاتقلق

آصلعوون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت ابلغ

والله آعاني نفس المشكلة هل يوجد احد ب المنتذي الرئع علي اجابة هذا السؤال ... هل ينمو الشعر مرة اخري مع العلم .الشعر كان قوي وجميل ..مجرد لمسه يتساقط ..وين اهل الخبرة

آصلعوون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
نعم يسقط الشعر الاصلي وبعدين انت فتره ثلاثه اسابيع الحمد لله مو كثيره وراح يرجع بعض الشعر المتساقط لاتقلق

اخي هل بعض الشعر يرجع ينمو ... هدا يعني ليس جميع الشعر الذي سقط بسببه سوف ينمو. والله يا اخي كان الشعر كثيف فوق السوالف والان ضعيف جدا . ويستمر علي التساقط.. يا اخي دكاترة زراعة الشعر ..جدا ناس بدها حرق .. مهما كان خبرته جميعهم يوصون باستخدام البخاخ .. مع عدم شرح ماذا يمكن ان يفعل بالشعر الموجود .. يعني تلبيس طواقي .. نروح نزرع شعر .. وبعد زراعة في منطقة معينو .يسقط شعر اخر بسبب استخدام مواد لنمو الشعر المزروع .والله كارثة

abdulsalam

السلام عليكمعن تجربة شخصية في بخاخ هيرو جرو
والله سبب لي حساسية جلدية في الراس والوجه والرقبة بعد فترة قصيرة من استخدامه

اخي هل بعض الشعر يرجع ينمو ... هدا يعني ليس جميع الشعر الذي سقط بسببه سوف ينمو. والله يا اخي كان الشعر كثيف فوق السوالف والان ضعيف جدا . ويستمر علي التساقط.. يا اخي دكاترة زراعة الشعر ..جدا ناس بدها حرق .. مهما كان خبرته جميعهم يوصون باستخدام البخاخ .. مع عدم شرح ماذا يمكن ان يفعل بالشعر الموجود .. يعني تلبيس طواقي .. نروح نزرع شعر .. وبعد زراعة في منطقة معينو .يسقط شعر اخر بسبب استخدام مواد لنمو الشعر المزروع .والله كارثة

اذابتستخدم المينوكسديل لاتحطه على كل الشعر بس حطه على الإمكان الي تبي ينمو فيها الشعر . وهو اصلا بس ياثر على الإمكان الي ما فيها شعر وعلى الشعر الضعيف

اما باقي الاماكن ماياثر لانه مافيها مشكله او مرض والتغذيه توصل له سواء حطيت مينوكسديل او ماحطيت . اما الوراثي عكس

اهم شي تستخدمه ٢ مرتين ف اليوم لما توصل نتيجه وتلاحظ نمو الشعر

marmen

https://www.ouhida.com/2016/04/bay-best-hair-loss-
الموقع الالكتروني

شباب هناك مكمل غذائي جيد لتساقط الشعر اتمنا ان يكون مفيد اسمه البيوتين المرجو قرائة الموضوع التالي للتعرف على المزيد عنه https://www.ouhida.com/2018/03/h-b7-b.html

التعديل الأخير:
أعلى