bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكثيف الشنب والذقن داخل السعوديه او خارجها ( تركيا)

ABUHISHAM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد :

اولا رسالة شكر لكل القائمين على هذا المنتدى والمشاركه والاجابه ومساعده من كان يتساءل بخصوص الشعر والزراعه محليا ودوليا

اولا انا حابب اكثف الشنب والذق عندي مع العلم الشنب والذقن كامله ولله الحمد والكامل وجه الله يوجه فراغات بسيطه جدا عند منطقه السكسوكه وبالعوارض يعني نقط بدون شعر لا تلاحط لكن انا لي رغبه ان يكون شنبي وذقني كثيف يعني غزير هل يوجد زراعه ذقن وكم التكلفه واذا يوجد توصيات لا تبخلون علينا

سوف ارفق صور لي بعده مراحل

ولد نجد 1

Active Member
رد: تكثيف الشنب والذقن داخل السعوديه او خارجها ( تركيا)

سوف تندم ياجميل لاتحسب زراعة الوجه مثل زراعة الراس ولاتضن ان الصورة الي انت قاعد تتخيلها كل ماشفت المرايه بتصير طبق الاصل بعد الزراعة كل الي بيصير بعد الزراعة بهذله واحمرار وحساسية وشعر واقف مثل المسامير وراح ساعتها تقول يازين شكلي قبل وانا ما اتكلم من فراغ المنتدى مليان تجارب زراعه بالوجه وثلاثه ارباعها فشلت فشل ذريع ويتمنون لو ماعملوها وبعضهم الان يبحث عن حل لازاله الشعر المزروع انا اقول لك لاتستعجل فكر مليا فكر الف مرة .

chubby

Member

اسئل مجرب نص شنبي واقف الشعر يستقبل قنوات فضائية لدرجة وصلت احط كريم شعر عليه علشان ينزل

alza3eem

Member

ماتحتاج لزراعة ابداً احمد ربك ان عندك ذقن وفراغاتك بسيطة مثل ماقلت لو فكرت تزرع بتندم اشد الندم انا زرعت وندمان اذا حلقت موس توجد تصبغات بالخد يعني ابجلس طول عمري بنفس الوجه لأني ما اقدر احلق لا تفكر بالكمال وارضى بما كتبه الله لك .

Abdullah rash

Member

طمنا عنك اخ عزيز شلون خط الزراعه خف عندك او راح تماما انا تقريبا صار خفيف جدا جدا مايبن الا بشكل موواضح*

أعلى