bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

محتار بين 4

عيسى شاكر

السلام عليكم اخواني واخواتي أنا مسافر الأسبوع الجاي تركيا ان شاء الله ومحتار بين 4 دكاترة اللي هم.
1-رسول يمان. 2- رويال هير. 3- دكتور يتكين. 4- مستشفى شيفر
مع العلم أني تواصلت مع الكل وكل حد رده احلى عن الثاني وانا عملت عملية قبل سنتين وطلع عندي فقط 20 /100 من الشعر طبعا عملتها عند سركان بس هذي المره ابغي نتايج مضمونة وشئ زين ومب مهم السعر اهم شي النتيجة .

وشكرا

Abdullah Tam

وانا أوافقك على اختيار الثلاثة الأوائل واضيف اليهم ايست ثيكا..
ليكون الأربعة:
1- رسول يمان
٢- يتكين باير
٣- هير ورلد
٤- ايست ثيكا

ماهي آرائكم ونصائحكم يا اصحاب الخبرة او اصحاب التجربة السابقة؟

waselaoy

Member
اخوي عيسى ،،، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

دعواتي لك أولا بالتوفيق وربنا ييسر ويسير لك الدرب الأفضل بين اختياراتك الأربع وهذا هو التفكير الصحيح (التفكير الإحاطي )

ثانيا - فيه مثل يقول من شارك أفكار الآخرين استفاد من خبراتهم ،،، :emoji36:

اسمح لي أخوي .. أعطي رائيي في موظوعك فعسى يا عيسى :emoji1: تجد فيها القبول وتدعيلي وربنا يكتب اللي فيه الخير ،،،

اخوي عبدالله أضاف رابعا في اختياراته وبالنسبة لي حسب قراءتي وما سمعت عنهم حقيقة (الأطباء الموصى بهم ) بالإضافة إلى مشفى استثيكا فلهم من التجارب الناجحة والكل يسعى جاهدا لإرضاء العميل وتلبية حاجاته وواضحين جدا لدرجة المبالغة في بعض التفاصيل ،،،

أخوي

الآراء يستفاد منها بعد التحقق من صحتها وهذا الشي ينطوي تحت نقاط أساسية ويُعتمد عليها في اتخاذ القرار السليم إن شاء الله :-

1- اسم الطبيب ( الإشراف ) والفريق المتخصص
2- التقنية المستخدمة
3- مساحة الصلع ( وعدد البصيلات )
4- مدة الزراعة
5- التذكرة / السكن / الوجبات
6- إجمالي التكاليف

من هنا طبعا نحاول أن نستبعد النقاط ( 1 ، 2 ، 4) حيث أن الكل يتساون في ذلك حتى ولو بفروقات بسيطه جدا لا تذكر ...

فيتبقى معنا النقاط ( 3 ، 5 ، 6 ) :-

3- مساحة الصلع ( وعدد البصيلات ) وهذا يعتمد على شخصكم الكريم واطلاعكم على تجارب الآخرين اللذين هم في تشابه منكم ونجاح زراعتهم وآرائهم حيال ذلك.
5- التذكرة / السكن / الوجبات ... يعتمد أيضا على ميزانيتك وإمكانيتك في تنسيق وتنظيم رحلاتك وسكنك لراحتك النفسية والجسدية ، مع ضرورة تناول الوجبات الخالية من الكلسترول بعد عملية الزراعة.
6- إجمالي التكاليف ( جميع ما ذكر على قاعدة تكليفية واحدة مرضيه / غير مرضيه )

تمنياتي لك بالتوفيق ،،،

عيسى شاكر

السلام عليكم اخواني واخواتي أنا مسافر الأسبوع الجاي تركيا ان شاء الله ومحتار بين 4 دكاترة اللي هم.
1-رسول يمان. 2- رويال هير. 3- دكتور يتكين. 4- مستشفى شيفر
مع العلم أني تواصلت مع الكل وكل حد رده احلى عن الثاني وانا عملت عملية قبل سنتين وطلع عندي فقط 20 /100 من الشعر طبعا عملتها عند سركان بس هذي المره ابغي نتايج مضمونة وشئ زين ومب مهم السعر اهم شي النتيجة .

وشكرا

السلام عليكم اخواني واخواتي
اصحاب الخبرة والتجربة أرجو منكم مشاركتي وإعطائي رأيكم في أحسن دكتور لأني ان شاء الله مسافر ولا أسويها عند دكتور واحد فقط فأرجو منكم ألمساعدة.
وشكرا

عيسى شاكر

اخوي عيسى ،،، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

دعواتي لك أولا بالتوفيق وربنا ييسر ويسير لك الدرب الأفضل بين اختياراتك الأربع وهذا هو التفكير الصحيح (التفكير الإحاطي )

ثانيا - فيه مثل يقول من شارك أفكار الآخرين استفاد من خبراتهم ،،، :emoji36:

اسمح لي أخوي .. أعطي رائيي في موظوعك فعسى يا عيسى :emoji1: تجد فيها القبول وتدعيلي وربنا يكتب اللي فيه الخير ،،،

اخوي عبدالله أضاف رابعا في اختياراته وبالنسبة لي حسب قراءتي وما سمعت عنهم حقيقة (الأطباء الموصى بهم ) بالإضافة إلى مشفى استثيكا فلهم من التجارب الناجحة والكل يسعى جاهدا لإرضاء العميل وتلبية حاجاته وواضحين جدا لدرجة المبالغة في بعض التفاصيل ،،،
أيست أيست ايثكا نظافتهم شوي تعبانه بعيني شفت احدى التجارب كيف غرفة العمليات مليانه دم ومش منظفة انا الصلع عندي على شكل m.
أخوي

الآراء يستفاد منها بعد التحقق من صحتها وهذا الشي ينطوي تحت نقاط أساسية ويُعتمد عليها في اتخاذ القرار السليم إن شاء الله :-

1- اسم الطبيب ( الإشراف ) والفريق المتخصص
2- التقنية المستخدمة
3- مساحة الصلع ( وعدد البصيلات )
4- مدة الزراعة
5- التذكرة / السكن / الوجبات
6- إجمالي التكاليف

من هنا طبعا نحاول أن نستبعد النقاط ( 1 ، 2 ، 4) حيث أن الكل يتساون في ذلك حتى ولو بفروقات بسيطه جدا لا تذكر ...

فيتبقى معنا النقاط ( 3 ، 5 ، 6 ) :-

3- مساحة الصلع ( وعدد البصيلات ) وهذا يعتمد على شخصكم الكريم واطلاعكم على تجارب الآخرين اللذين هم في تشابه منكم ونجاح زراعتهم وآرائهم حيال ذلك.
5- التذكرة / السكن / الوجبات ... يعتمد أيضا على ميزانيتك وإمكانيتك في تنسيق وتنظيم رحلاتك وسكنك لراحتك النفسية والجسدية ، مع ضرورة تناول الوجبات الخالية من الكلسترول بعد عملية الزراعة.
6- إجمالي التكاليف ( جميع ما ذكر على قاعدة تكليفية واحدة مرضيه / غير مرضيه )

تمنياتي لك بالتوفيق ،،،

عيسى شاكر

الصلع عندي على شكل m واهم شي عندي العملية والشعر والباقي ماعندي مشكله فيه يعني ماتعب واسافر عالفاضي مثل المرة اللي طافت يوم سويتها عند سركان بغيت شي مضمون واحد يضمنلك

انا سويتها عند الدكتور حسن عقل في مركز انستا كلينيك
المركز ممتاز وهو في داخل مستشفى وتعقيمهم ممتاز
والاهم انهم يتعاملوا باحترافية عالية
انا تواصلت مع الدكتور رسول يمان والدكتور يتكين باير وللامانة سمعتهم طيبة بس بطيئين في التجاوب فبطلت منهم لانهم اذا قبل العملية كذا كيف بعدها.
ربي يختارلك اللي فيه الخير

zomeh14

Member
غيربه الدكتور سركان الكل يمدحه انت اول شخص ينتقده، على العموم عنده ضمان مدى الحياة تقدر تروح له وتشوف وضعه

اهلا اخي انا مثلك لم اقوم بالعملية للحد الان ومحتار جدا بسبب
كثرة المراكز والتجارب واختلاف النتائج
انا لو كنت مكانك للقمت اولا بزيارة هذه المراكز ومشاهدة نتائجهم
بشكل واقعي يكون افضل وانا بعد كل هذه السنين من المتابعة
ارة هذه هي المراكز او الاطباء الافضل
دكتور ايركان ديمسوري
دكتور يكتين ( ولكن لم ارى للحد الان نتائج عملياته )
بس كلامه واقعي
مركز رويال هير
ارى هولاء الافضل وانا افضل العمل عند طبيب يكون افضل
وان شاء الله خير

أعلى