bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لزراعة الدقن عند د سركان ايجن تاريخ 28 ابريل 2015

SOLO INTER

Member
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي اعضاء المنتدى والقائمين عليه وشهادة حق تقال في هالمنتدى ورجالاته لولا الله ثم جهودكم الجبارة لما وصلنا إلى ماتوصلنا الية من ناحية التجارب والتوصيات والتحذيرات والذي كان مرجعاً شاملاً كاملاً لكل من يعاني من هذه المشكلة لكم منا جزيل الشكر والامتنان ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .

اعزائي تم وبحمد لله ومنته عمل زراعة ذقن او بالمعنى الاصح سد الفراغات في منطقة الذقن وذلك في تاريخ 28-4-2015 يوم الثلاثاء الموافق 9-7-1436هـــ اي قبل يومين بالضبط :

خططت للعملية قبل 6 شهور تقريباً وليتني سويتها في ذاك الوقت لكن حمدلله على كل شي وكنت متردد كثير بخصوص هالموضوع إلى ان شفت تجارب الاعضاء ماشاء الله عليهم تبارك الرحمن وتحمست اكثر وبديت اقرى عن الموضوع واكتسبت خبرة قبل لا اروح واسويها في تركيا . حمدلله شعري قوي جداً وكثيف ولكن عندي فراغات في منطقة الذقن خصوصاً من نص الشارب والسكسوكه وراح انزل صور لي قبل العملية وبعد :

اسم المستشفى : عيادة د سركان ايجين - اسطنبول - منطقة Sisli جوار ساحة تقسيم
اسم الدكتور : د سركان ايجن والفريق الخاص به
تاريخ العملية : 28 ابريل 2015
مدة العملية : 5 ساعات
طريقة العملية : باستخدام طريقة fue
عدد البصيلات : 2500 - 3000 بصيلة
نوع البنج : موضعي
تكلفة العملية : 1500 يورو

طبعاً للحين ما ادري وش راح يصير بالايام الق**** مالي يومين مسويها وهذا اليوم الثالث لي ..
الفريق الطبي والدكتور واضحة الجودة عندهم ماشاء الله لكن عيادتهم صغيرة جداً ودائماً زحمه
ومن جميع الجنسيات قابلت الماني وكندي وهندي وسعودي وكويتي جميع الجنسيات وناس تجي من امريكا حتى شفت اناث يزرعون
عندهم عيوب وهي المواعيد مش كويسه يعني لازم فيه تأخير لازم غير ملتزمين هل هي عادة ام العرب عودوهم على التأخير وعدم الالتزام بالمواعيد .

هذي صور لي قبل العملية

المرفقات

• بدون عنوان1.jpg
    بدون عنوان1.jpg
    23.9 KB · المشاهدات: 1,869
    259.3 KB · المشاهدات: 1,683
    249.5 KB · المشاهدات: 1,945
    255.3 KB · المشاهدات: 1,752

مشعل 50

الف لا باس عليك وماتشوف شر

وتقوم ب السلامه

ممكن نتائج العملية وسلبياتها ؟
هل يطلع من نسمات وجهك مثل الزيت ؟
كيف الاثار والنتائج !!

SOLO INTER

Member
الف لا باس عليك وماتشوف شر

وتقوم ب السلامه

ممكن نتائج العملية وسلبياتها ؟
هل يطلع من نسمات وجهك مثل الزيت ؟
كيف الاثار والنتائج !!

الشر ما يجيك يابعدي والله يسلمك

النتائج تونا عليها هذا اليوم الخامس لي بعد العملية

في البدايه كان فيه انتفاخ بالوجه و العيون اول يومين بعدها راحت ولله الحمد مع المضادات اللي عطوني

بالنسبه للزيت فعلاً صحيح قاعد احس فيها كل ما امسح وجهي بالمنديل احس بشي زي الزيت لكن انه سيزول باذن الله

التساقط للحين ماجاء لكن فيه قشور على الشعر المزروع نفسه

المنطقه المانحه في تحسن ملحوظ كانت حمراء مائلة للزراق والان اصبحت افضل بكثير

وينزل لكم صوري بعد العملية علطول عشان تشوفون الفرق

سيكون فيه تحديثات مستمرة في حال ظهور شي جديد محتاج دعواتكم بس

المرفقات

327.2 KB · المشاهدات: 2,082
    259.5 KB · المشاهدات: 1,959

مشعل 50

لي اربع ايام وجهي منتفخ مو راضي يتعدل وش الحل ؟ خاصه الخدود والمنطقه اللي تحت الحنك

SOLO INTER

Member
هلا اخوي ماترى بأس بإذن الله
اللي اعرفه ان الانتفاخ في الوجة طبيعي جداً نتيجة البنج من يوم العملية الى اليوم العاشر
تختلف من شخص لــ شخص ..
بالنسبة لي اول 3 ايام بعدها خفت قليلا واليوم الخامس احس فيه تحسن
لا تقلق وكم لك مسوي العملية ؟؟؟؟

لي اربع ايام وجهي منتفخ مو راضي يتعدل وش الحل ؟ خاصه الخدود والمنطقه اللي تحت الحنك ��

هلا اخوي ماترى بأس بإذن الله
اللي اعرفه ان الانتفاخ في الوجة طبيعي جداً نتيجة البنج من يوم العملية الى اليوم العاشر
تختلف من شخص لــ شخص ..
بالنسبة لي اول 3 ايام بعدها خفت قليلا واليوم الخامس احس فيه تحسن
لا تقلق وكم لك مسوي العملية ؟؟؟؟

السلام عليكم
اول شي مبرووك عليكم العمليه والله يفرحكم بنتايجها

اول شي بخصوص الانتفاخات الي بالوجه !
راح تروح من ٥ الى ١٠ ايام

والقشور وطيح الشعر المزروع مع القشور من ١٠ ايام الى شهرين ان شاءالله
يعني لا تخاف اذا شفت الشعر يطيح مع قشور تكون اغلبها قشور مع شعرتين ملتصقه فيها او شعره وحده
راح تلاحظ هذا الشي من اليوم الخامس تقريبا لليوم ال ٢٠ ومرات بتقوم بتشوف كمية شعر طايح بالمخده مع القشور

الاحمرار بالخد على حسب الجلد عندك يعني في ناس يروح على طول وفي ناس شهر إإلى شهرين
لكن لا تخاف بالاخير يروح بأذن الله يروح

اهم شي تبدا تستخدم الشمبو واللوشن من بعد ٣ ايام من العمليه الى سبوعين والافضل استمر عليه شهر اذا كفى والبخاخ من اليوم ال ١٥ تبدا

واحرصو ياشباب من احتكاكات
الملابس او وقت النوم مع الخد .. لان ثبات البصيله يبدا من اليوم ال ١٥ من يوم العمليه
وجع المنطقه المانحه راح يروح بعد ١٥ يوم ان شاءالله
حطو فوطه ملفوفه بينك وبين المخده عشان اتثبت الراس ما يميل وانت نايم و يحتك بالمخده

المنطقه المانحه راح يتساقط منها قشور وهذي وظيفة اللوشن .. وابتعدو عن اشعة الشمس والتعرق و بخار المويه
راح تشفى المنطقه المانحه ان شاءالله من الشهر الثاني ل الشهر السادس لا تستعجل عليها
راح تزول القشور ان شاءالله من المنطقه المانحه والخد بعد ١٥ الى ٢٠ يوم بأذن الله

البخاخ يفضل انك تشتري كميه مناسبه ل ال٦ شهور لانه غير متوفر بالسعوديه الا نادر ويكون البخاخ رغوه لانه الجلد يمتصه بأقل من ثانيه

الي مخطط على حلاقة المنطقه المانحه عشان يتساوى الشعر .. من بعد شهر تقدر بأذن الله بس مب قبلها
اذا بتخفف اللحيه بالمكينه بعد شهر ونص تقدر ان شاءالله

طبعا اذا حسيت ان في شي غلط جالس يصير لك .. مب غلط انك تستفسر من المنسق وتخليهم يكلمون الدكتور لك او تسأل ناس لهم خبره هنا

ومره ثانيه ان شاءالله تفرحون بنتايجها وتطمنو
ان شاءالله كل الامور بتكون نتايجها مثل ما تتمنونها وافضل

SOLO INTER

Member
نصائح من ذهب اخوي المشعلاني منك نستفيد طال عمرك

ميلاني

Member
ماشاء الله .. عملية ممتازة تبارك الرحمن وربي يوفقك ويعطيك اللي انت تتمناه واكثر

وماشاء الله نصايح الأخ المشعلاني #درر

سؤال : كانت مبينه على وجهك الاثار يعني الناس تطالعك ههههه فضول لان ودي اسويها بس بعد زراعة الراس .. والشي الثاني لو سويت شعر راس ولحية .. يكون فيه خصم

وقواك الله

SOLO INTER

Member
هلا اخوي ميلاني
طبعاً لمدة 10 الى 15 يوم حتكون فيه اثار لين ماتطيح القشور وتخف الاثار شوي
ما اتوقع فيه خصم ولكن عيادة د سركان اشوف فيهم مرونه شوي يعني عادي لو تقولهم موب مقصرين
وتقدر تنسق مع المنسق علي ويعطيك العلم

كل التوفيق لك

ماشاء الله تبارك الله ،

الحمدلله على سلامتك اولآ ،،

وان شاء الله تكون عمليه ناجحه ،، وتشوف نتائج ممتازه ،

لا تبخل علينآ بالتحديثات ،،

موفق خير .

SOLO INTER

Member
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم هو اليوم 23 بعد العمليه النتايج أشوفها نوعا ما مقبوله لعده أسباب منها ان المنطقة المانحة كانت تؤلمني والحين حمدلله خفت كثير ومعك الوقت راح تزول نهائياً باْذن الله
الشعر طبعاً اغلبه طاح خصوصا في المنطقة اللي عند السكسوكه باين انه طايح والجلد لازال فيه احمرار . طبعاً ماقدرت أتحمل الموضوع لإني بكره بداوم واليوم حلقت مكينه على كلام الاخوان والدكتور
فيه نقط سوداء قاهرتني مدري متى بتروح وراح ارفق صوره لي عشان توضح لكم وش اقصد

دعواتكم لي والله يسهلها ان شاء الله ونشوف نتائج طيبه

SOLO INTER

Member
الصور في المرفقات يا جماعة هل الاحمرار طبيعي ومتى يروح ؟ واللي مضيق صدري النقط السود اللي تشوفونها في الصورة مسوي لها زوم ( الصورة الثالثه ) وش هذا وهل هو طبيعي وسيزول ! ارجوا من اصحاب الخبرة يعطونا علم !
انا ارسلت للدكتور الصور وعملته عنها لكن للحين مارد . وشكرا ً

المرفقات

• unnamed (1).jpg
    unnamed (1).jpg
    29 KB · المشاهدات: 1,342
    28.9 KB · المشاهدات: 1,282
  • بدون عنوان.jpg
    بدون عنوان.jpg
    47 KB · المشاهدات: 1,212

Waleed123

انا ما عندي علم اكيد بس ان شاء الله الاعضاء الكرام بيفيدونك،، لكن الوقت ما زال مبكر فلابد الاعراض الجانبية بتاخذ وقتها بعض الشيء،،

ممكن اخي ترسلي رقم المنسق عل الخاص فضلا لا امرا

الصور في المرفقات يا جماعة هل الاحمرار طبيعي ومتى يروح ؟ واللي مضيق صدري النقط السود اللي تشوفونها في الصورة مسوي لها زوم ( الصورة الثالثه ) وش هذا وهل هو طبيعي وسيزول ! ارجوا من اصحاب الخبرة يعطونا علم !

مرحبا

على كلامك يوم حلقت المكينه ، كان مار على العمليه ٢٣ يوم !
بدري كثيييير على الحكم على النتيجه

والنقط السودا تروح ان شاءالله مع الايام توك شهر ما مر على عمليتك .. والنتايج النهائيه بعد ٨ شهور الى سنه
وال ٦ شهور تكون بداية ظهور النتايج ان شاءالله وزوال بأذن الله كل الاعراض

الاحمرار .. تعتمد على البشره، لكن من شهر إلى شهرين ... وتوصل لاكثر ، جرب تروح عند دكتور تجميلي وتسأله عن كريم يخفف الاحمرار .. واسأل بعد اذا راح تأثر على الزراعه او لا .. او رح لصيدلاني فاهم

ومره ثانيه بطمنك توووك على النتايج والله يفرحك فيها

وازيد

ماشاءالله الرسمه ممتازه جدا .. ومع الايام راح تجمل زياده ان شاءالله

لو تلاحظ اول يوم سويت فيه العمليه كيف كانت نتايجها ؟
وبعد مرور ٢٣ يوم صارت افضل شكل من يوم العمليه
ومع الايام ان شاءالله راح تتحسن افضل وافضل

الزراعه تحتاج الصبر

ورد عليك الدكتور او لا ؟

التوفيق ان شاءالله

فارس38

بالتوفيق ان شاء الله وللأمانة النتيجة حسب الصور أكثر من ممتازة ولا أشوف فيها أي مشاكل يعني لو ماني داخل المنتدى هذا وعارف انه لزراعة الشعر ما دريت انك مسوي زراعة ابد ... إلا اذا كان بالطبيعة يختلف عن الصورة الله أعلم ..

أنا الدقن تقريبا نفس وضعك من حيث الكثافة لكن عندي مشكلة في حدودها قريب من الشارب وتحت الفك ابي ارفع حد الدقن وأوصله مع الشارب ( الشارب ما فيه مشكله عندي ) وابي تحت الفك من الجانبين ابي ازود الشعر يعني زي ( الخليجية ) أحس إني فسقان ومسوي زحمه عالفاضي :)
سؤالي انت يوم سووها لك حلقت الدقن بالكامل ولا فقط اكتفوا بتعبئة الفراغات بدون حلاقة + عندي مطار سري بالراس يبيله زراعة بعد في امكانية يسووا الزرعتين بوقت واحد ولا الدقن لحاله والراس لحاله ؟؟

SOLO INTER

Member
وازيد

ماشاءالله الرسمه ممتازه جدا .. ومع الايام راح تجمل زياده ان شاءالله

لو تلاحظ اول يوم سويت فيه العمليه كيف كانت نتايجها ؟
وبعد مرور 23 يوم صارت افضل شكل من يوم العمليه
ومع الايام ان شاءالله راح تتحسن افضل وافضل

الزراعه تحتاج الصبر

ورد عليك الدكتور او لا ؟

التوفيق ان شاءالله

هلا بحبينا المشعلاني الحمدلله هذا حنا ننتظر النتايج وان شاء الله يوم بعد يوم تخف الاثار و يبان الشكل افضل
بالنسبة للدكتور للحين مارد وكلمت المنسق امس وقالي بشيك مع الدكتور وأعلمك ..
من كلام الدكتور اول ماسويت العمليه قالي شعرك قوي قوي قوي جدا عشان كذا ما خفت ان البصيله تطيح وتقريبا بديت أوقف اللوشن والشامبو وصرت استخدم الشامبو الخاص وان شاء الله الأمور تزين واعطيكم أول بأول .

SOLO INTER

Member
بالتوفيق ان شاء الله وللأمانة النتيجة حسب الصور أكثر من ممتازة ولا أشوف فيها أي مشاكل يعني لو ماني داخل المنتدى هذا وعارف انه لزراعة الشعر ما دريت انك مسوي زراعة ابد ... إلا اذا كان بالطبيعة يختلف عن الصورة الله أعلم ..

أنا الدقن تقريبا نفس وضعك من حيث الكثافة لكن عندي مشكلة في حدودها قريب من الشارب وتحت الفك ابي ارفع حد الدقن وأوصله مع الشارب ( الشارب ما فيه مشكله عندي ) وابي تحت الفك من الجانبين ابي ازود الشعر يعني زي ( الخليجية ) أحس إني فسقان ومسوي زحمه عالفاضي :)
سؤالي انت يوم سووها لك حلقت الدقن بالكامل ولا فقط اكتفوا بتعبئة الفراغات بدون حلاقة + عندي مطار سري بالراس يبيله زراعة بعد في امكانية يسووا الزرعتين بوقت واحد ولا الدقن لحاله والراس لحاله ؟؟

هلا اخوي فارس
لا لازم يحلقون الدقن كامل بالمكينه ع الزيرو ويرسمون حدود الشكل اللي انت تبغاه والاماكن اللي فيها فراغات يسوون لها زراعه وتشوف شكلك اذا انت موافق عليه او عندك ملاحظات
حتى شعر الرأس تحلقه عشان ياخذون من المنطقه المانحة طبعاً يفضّل انك تحلقه كامل تصير قرعه عشان مايخربون شكلك
بالنسبة للدقن والراس ايه تقدر تسويها بس ما اتوقع بنفس اليوم لان انت بتتعب من البنج والإبر ف اتوقع تقدر تسويها لكن الرأس يوم والدقن يوم ثاني والاكيد طبعاً على حسب العياده والدكتور هم اللي يقررون بالنهايه وش الأفضل
موفق يالغالي

أعلى