bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

البصيله الي طاحت! لا هذي القشره ! نصائح وتنبيهات للي بيزرع اللحيه والشارب " الدقن " من البدايه للنها

الله يبارك فيك يالغالي وابشرك الامور كلها بخير الحمدلله
بس عندي جم استفسار

متى اقدر افرش اسناني ؟ لاني حاليا ما اقدر افتح فمي الا شوي لان وجهي بعده متيبس نوعا ما.

ومتى يروح هذه التيبس من وجهي وافتح فمي طبيعي واتكلم طبيعي وافرش اسناني طبيعي ؟

ويعطيك الف العافية ان شاء الله

تحياتي

ياهلا ومسهلا

تقدر تفرش اسنانك .. حاول انك تفتح فمك على شوي شوي بطريقه هائه .. وارح تحس بأن الجلد جالس يتشقق
افتح على شوي شوي لين تحس الوضع صار طبيعي

هذا الشي عادي لان الدم الناشف ماسك بالجلد

باليوم العشرين راح يروح كل القشور المتجمده والدم المتجمد
وبعدها راح يبدا يبين معاك الاحمرار

الله يعافيك وبالتوفيق

المشعلاني

صارلي بالضبط شهر ويومين من بعد العمليه بعض المناطق لا تزال حمراء وكثير من الشعر تساقط
الاستفسار انا عندي شعر بذقني سابقا وطويل وواضح وصاير الوضع مناطق حمراء ومناطق طبيعيه ومناطق فيها شعر أساسي
يعني كوكتيل هههههههههههه متى اقدر احلق وع درجة كم وايش نصايحك الفتره الق**** وشكرا لك مقدما

تقدر تحلق بعد ما يمر شهر من الزراعه بالمكينه

والان مر شهر ويومين يعني تقدر الان

درجة الحلاقه من صفر بالمكينه الى فوق تقدر.. لكن تستخدم الموس

طبيعي الشي الي جالس تقوله بخصوص منابت الشعر الطبيعي والمزروع
المزروع ينبت اسرع من الطبيعي بفرق ٤ ايام تقريبا .. وايضا تعتمد على قوة البصيله المزروعه عندك وسرعة نباتها

التوفيق ان شاءالله

المشعلاني

تقدر تحلق بعد ما يمر شهر من الزراعه بالمكينه

والان مر شهر ويومين يعني تقدر الان

درجة الحلاقه من صفر بالمكينه الى فوق تقدر.. لكن لا تستخدم الموس الا بعد ٨ اشهر الى سنه " واذا اضطريت تقدر بعد ٦ شهور تبدا تحلق موس "

طبيعي الشي الي جالس تقوله بخصوص منابت الشعر الطبيعي والمزروع
المزروع ينبت اسرع من الطبيعي بفرق ٤ ايام تقريبا .. وايضا تعتمد على قوة البصيله المزروعه عندك وسرعة نباتها

التوفيق ان شاءالله

المشعلاني

Mut

الله يبيض وجهك يالمشعلاني ، ماقصرت يالغالي
انا ان شاء الله بكرا رحلتي لاسطنبول واتفقت مع عيادة سركال وبيستقبلوني بكرا بالمطار ويوم الاثنين بسويها ان شاء الله .
ارتحت كثير بعد موضوعك ، شكرررا لك

fake hair

حبيبي المشعلاني ما قصرت بس عارف ان الموضوع تكلمت عليه كثير الا وهو الاحمرار ممكن أي وسيلة تواصل معك عشان اوريك كيف صاير وراسلت العياده وما ردو الى الان وبالنسبه للمنطقه المانحه رجعت ولا كان فيها شي
بس الاحمرار واضح بشكل زين حلقت مكينه على ثلاثه

اخوي سلام عليكم انا سويتها عند محمد جوتشيلو وناوي انزل موضوع في المنتدى لكن الاحظ ان في شعر يتساقط مع البصيلات تكون شعره مع جسم بيضاوي في الأسفل اسود اللون بكثره وسألتهم قالوا هذا يمكن دهن هل حدث معك نفس الشي هذا الشي بدأ بعد أسبوعين وزاد بعد شهر ايش تتوقع من وجهة نظرك

7amani

Member
السلام عليكم

انا الحين صار خمسة ايام من يوم العملية والامور طيبة الحمدلله
واليوم بدأ معاي التساقط
بس عندي جم استفسار لان الموضوع شاغل بالي الصراحة
القشرة اللي تطيح مع الشعر الاقي بعدها مكان الشعرة نقطة سودة
فهل هذا طبيعي ولا هذي بصيلة مو قشرة.. انا اللي مطمني ان مافيه ولا نقطة دم عند التساقط.. بس شغلة النقاط السود شاغلة بالي..

والنقطة الثانية
هل طبيعي ان يكون بعض الشعر واقف ؟
يعني فيه شعر حوله قشور وواقف فمادري هل هذا طبيعي وهل بتم الشعر واقف ؟
هو عدد قليل من الشعر يعني عندي منطقة الشارب الشعر كله على تحت باتجاه صحيح ماعدا هالجم شعرة اللي واقفين وتحت قشور

مع العلم اني حريص عشان البصيلات ما تتحرك يعني اكل اشياء خفيفة ولينه واشرب بعود والبس اقمصه فقط .. لكن مادري شسالفة الشعر الله يستر بس

تحياتي

تكفى يالمشعلاني تكفى طلبتك عند استشارة
السلام عليكم
انا بصراحه متردد جدا ، ناوي اسوي عملية زراعة شعر في الوجه والذقن ، لكن ما ادري وين اسويها هل هنا او خارجا ؟؟
خصوصا ماعندي خبرة ولا اعرف منهو الدكتور الشاطر او العيادة المتمكنة جدا هنا في جده وسمعت قصص عن تجارب فاشللة مع دكاترة ولا عندي امكانيات اسافر خارجا!؟؟ احتاج فعلا آراؤكم ونصيحتكم واستشارتكم الصادقة ، وهل هناك مضاعافات خطيرة مثللا بعد العملية تشوهات الوجه !؟ كذلك التعليمات بعد العملية صبعه جدا خصوصا اني يعني عندي شغل كثير فما ادري هل استطيع ان اكون متفرغ لذلك ولكم كل الشكر والتقدير والمحبه وصادق الدعوات !؟

الله يبيض وجهك يالمشعلاني ، ماقصرت يالغالي
انا ان شاء الله بكرا رحلتي لاسطنبول واتفقت مع عيادة سركال وبيستقبلوني بكرا بالمطار ويوم الاثنين بسويها ان شاء الله .
ارتحت كثير بعد موضوعك ، شكرررا لك��

تروح وترجع بالسلامه
وبالتوفيق لزراعتك ان شاءالله لكن تأكد من الشروط والاحكام بالاول

والله يوفقك

المشعلاني

حبيبي المشعلاني ما قصرت بس عارف ان الموضوع تكلمت عليه كثير الا وهو الاحمرار ممكن أي وسيلة تواصل معك عشان اوريك كيف صاير وراسلت العياده وما ردو الى الان وبالنسبه للمنطقه المانحه رجعت ولا كان فيها شي
بس الاحمرار واضح بشكل زين حلقت مكينه على ثلاثه

ياهلا ومرحبا

الاحمرار صادق تكلمت عليه كثير .. والاحمرار جلس معي مايقارب ال ٦ شهور نهاية الشهر الخامس ، في بالصفحه ١٢ رابط يوتيوب انا حاطه ادخل على الرابط واقرا تعليقات اليوتيوب وبتحصل وسيلة تواصل

المنطقه المانحه على بداية الشهر الثاني بتكون وضعها ممتاز وعلى حسب سرعة نبات الشعر عندك

وان شاءالله امورك كلها طيبه

المشعلاني

اخوي سلام عليكم انا سويتها عند محمد جوتشيلو وناوي انزل موضوع في المنتدى لكن الاحظ ان في شعر يتساقط مع البصيلات تكون شعره مع جسم بيضاوي في الأسفل اسود اللون بكثره وسألتهم قالوا هذا يمكن دهن هل حدث معك نفس الشي هذا الشي بدأ بعد أسبوعين وزاد بعد شهر ايش تتوقع من وجهة نظرك

وعليكم السلام

بالبدايه مبروك عليك الزراعه .. ومحمد جوتشيلو مشهور في زراعة الرأس وانت سويت عنده دقن ف ياليت فعلن انك اتنزل موضوع بخصوص زراعتك عنده والنتائج

بالنسبه للشعر الي يتساقط مع ( القشره ) هذي قشره وليست دهون .. تكلمة عليها بموضوعي الرئيسي بالصفحه الاولى
عند فقرة البصيله والقشره والفرق بينها .. تقدر تطلع على الموضوع الرئيسي وبتشوف الجواب بشكل مفصل

لا تخاف هذي قشور الشعر يتساقط الشعر مع قشره بيضا ملمسها سخيف مره ..

تبدا من اليوم العاشر الى العشرين وبعضهم يطول للثلاثين على حسب كمية الشعر المتساقط .. لكن من اليوم ال ١٥ لليوم ال ٢٠ يكون اكثر كميه .. الزراعه ماشيه بوضعها الطبيعي مافي خوف ان شاءالله

وبالتوفيق وننتظر تجربتك

المشعلاني

السلام عليكم

انا الحين صار خمسة ايام من يوم العملية والامور طيبة الحمدلله
واليوم بدأ معاي التساقط
بس عندي جم استفسار لان الموضوع شاغل بالي الصراحة
القشرة اللي تطيح مع الشعر الاقي بعدها مكان الشعرة نقطة سودة
فهل هذا طبيعي ولا هذي بصيلة مو قشرة.. انا اللي مطمني ان مافيه ولا نقطة دم عند التساقط.. بس شغلة النقاط السود شاغلة بالي..

والنقطة الثانية
هل طبيعي ان يكون بعض الشعر واقف ؟
يعني فيه شعر حوله قشور وواقف فمادري هل هذا طبيعي وهل بتم الشعر واقف ؟
هو عدد قليل من الشعر يعني عندي منطقة الشارب الشعر كله على تحت باتجاه صحيح ماعدا هالجم شعرة اللي واقفين وتحت قشور

مع العلم اني حريص عشان البصيلات ما تتحرك يعني اكل اشياء خفيفة ولينه واشرب بعود والبس اقمصه فقط .. لكن مادري شسالفة الشعر الله يستر بس

تحياتي

ياهلا ومرحبا والله

بالنسبه للاستفسار الاول

ايه نعم طبيعي .. مافي خوف ان شاءالله النقط السوداء هذي بعضهم اطول عنده وهذي اذا الفتحه التئمت يصير لونها كذا فتره ويروح ان شاءالله

بالنسبه للاستفسار الثاني

الشعر الي واقف هذا الشعر المزروع ما بعد طاح وطبيعي جدا وبعضهم يصير زي الدبابيس
لا تلمسه ولا تجييه .. منابت الشعر اتبين على الشهر الرابع للسادس .. الحكم عليها مبكر الان وممكن تشغل بالك كثير فا لا اتفكر فيها واتبع التعليمات وان شاءالله امورك بالسليم

الشعر ما يبتل واقف على الشهر الثاني بتشوف الشعر بدا ينبت بالطريقه الصحيحه و شهر عن شهر بتشوف النتائج افضل وافضل ان شاءالله

وبالتوفيق وننتظر طرح تجربتك في موضوع

المشعلاني

تكفى يالمشعلاني تكفى طلبتك عند استشارة
السلام عليكم
انا بصراحه متردد جدا ، ناوي اسوي عملية زراعة شعر في الوجه والذقن ، لكن ما ادري وين اسويها هل هنا او خارجا ؟؟
خصوصا ماعندي خبرة ولا اعرف منهو الدكتور الشاطر او العيادة المتمكنة جدا هنا في جده وسمعت قصص عن تجارب فاشللة مع دكاترة ولا عندي امكانيات اسافر خارجا!؟؟ احتاج فعلا آراؤكم ونصيحتكم واستشارتكم الصادقة ، وهل هناك مضاعافات خطيرة مثللا بعد العملية تشوهات الوجه !؟ كذلك التعليمات بعد العملية صبعه جدا خصوصا اني يعني عندي شغل كثير فما ادري هل استطيع ان اكون متفرغ لذلك ولكم كل الشكر والتقدير والمحبه وصادق الدعوات !؟

وعليكم السلام

ابشر ماطلبت شي

قبل كل شي يا اخ حسام .. لازم تروح للصفحه رقم ( ٣ ) وتقرأ تعليقي للي يبي يزرع ! لازم تقرا التنبيه الي كتبته قبل ما اتقرر تزرع او لا ! الي ابيك تقراهـ عن الشعر تحت عظمة الفك !؟ اذا عندك او لا ؟ اقرا تنبيهي بالاول وابتفهم الي اقصده

والله يا اخ حسام .. انا اتوقع انك ما كلفة نفسك وقريت الموضوع !؟ يعني صعبه اجي واعيد الكلام من جديد بخصوص الايام الاولى من الزراعه ومتى يخف الاحمرار وغيره ..

لكن بحاول اسردها لك بصوره مبسطه الان واذا تبي تفصيليه اقرا الموضوع وبعض التعليقات مني ..

تشوهات الوجه ! بعد الزراعه من اليوم الاول لليوم ال ٣٠ .. هذي لازم تكون ماخذ اجازه فيها ! لان الوجه بيصير شكله غير مقبول بسبب القشور والدم الجامد وغيره

بعد اليوم الثلاثين راح تروح كل تشووهات الزراعه ويكون شكلك طبيعي .. ماعدا الاحمرار ! راح يبقى وبسبب الاحمرار ممكن يبين للناس انك مسوي زراعه ... اذا خف الاحمرار امورك تمام

بعد اليوم الثلاثين تقدر تحلق الشعر بالمكينه .. من رقم صفر الى فوق

لازم تكون متفزغ فترة الشهر الاول ! حتى الشمس لازم تتجنبها قدر ما تقدر خصوصا بالشهر الاول

بالنسبه للمركز ووين اتسويها ! انا ما انصحك ابدااا انك اتجازف وتسويها بأي مركز بالخليج !
رح سووها في تركيا .. عندك عياده اسمها عيادة دكتور سركان هي اللميزه بالوقت الحالي

غير كذا لا اتجازف واتخرف وجهك وتخرب المنطقه المانحه ! اتمنى فعلن اذا انت تبي تستفيد وتبي اجوبه لكل استفساراتك
انك تقرأ موضوعي وبعض تعليقاتي عشان تستفيد صح ، صعبه اني ارجع واعيد كل الي كتبته

هذي زراعة " بالوجه " يعني أي خطأ راح تشووه وجهك طوول العمر ، عشان كذا اتعب على المعلومه واقرأ كل شي واستفد
ولا اتجازف واتسويها بالخليج ..

وبالتوفيق

المشعلاني

السلام عليكم

ماشاءالله في شباب كثير سوو الزراعه الايام هذي

لكن مافي احد طرح تجربته ؟! ياليت ياشباب الي ماعنده مانع بخصوص طرح موضوع
انه يفتح موضوع عشان يفيد ويستفيد

ننتظر تجاربكم

المشعلاني

مرحبا مره ثانيه

عشان أسهل للشباب الي يبي يطرح تجربته

راح اكتب لكم اساسيات فتح موضوع في هذا المنتدى

والي هي

١-أسم المستشفى وعنوانه

٢-أسم الدكتور

٣-تاريخ العمليه

٤-مدة العمليه كم ساعه

٥-عدد البصيلات المزروعه

٦-نوع البنج

٧-تكلفة العمليه

٨-الفحوصات قبل العمليه

٩-سعر العمليه

١٠-مدى الرضاء عن الزراعه والمركز

١١-تفاصيل الزراعه مدعومه بالصور

اتمنى فعلن ياشباب انكم ماتقصروون خصوصا ان مواضيع زراعة الذقن قليله ونحتاج الدعم من خلال المواضيع والتجارب

ماراح ياخذ منك الا اقل من ٢٠ دقيقه

بالتوفيق وبأنتظار التجارب

المشعلاني

وعليكم السلام

بالبدايه مبروك عليك الزراعه .. ومحمد جوتشيلو مشهور في زراعة الرأس وانت سويت عنده دقن ف ياليت فعلن انك اتنزل موضوع بخصوص زراعتك عنده والنتائج

بالنسبه للشعر الي يتساقط مع ( القشره ) هذي قشره وليست دهون .. تكلمة عليها بموضوعي الرئيسي بالصفحه الاولى
عند فقرة البصيله والقشره والفرق بينها .. تقدر تطلع على الموضوع الرئيسي وبتشوف الجواب بشكل مفصل

لا تخاف هذي قشور الشعر يتساقط الشعر مع قشره بيضا ملمسها سخيف مره ..

تبدا من اليوم العاشر الى العشرين وبعضهم يطول للثلاثين على حسب كمية الشعر المتساقط .. لكن من اليوم ال 15 لليوم ال 20 يكون اكثر كميه .. الزراعه ماشيه بوضعها الطبيعي مافي خوف ان شاءالله

اخوي المشعلاني هذي ليست قشور هذي بصيله ملتصقة في الشعر تماما وصعب فصلها وانا زرعت شعر الرأس وليس الذقن وسالت المركز يقولون هذي اكياس دهنية بالعربي هذي تصريفه وحسن وسعيد مستحيل يتواصلون معاك بعد الزراعه قبل لا اظلم المركز خلني اشوف تلميحه النهائية وانزل الموضوع كامل

وبالتوفيق وننتظر تجربتك

المشعلاني

7amani

Member
السلام عليكم

ماشاءالله في شباب كثير سوو الزراعه الايام هذي

لكن مافي احد طرح تجربته ؟! ياليت ياشباب الي ماعنده مانع بخصوص طرح موضوع
انه يفتح موضوع عشان يفيد ويستفيد

ننتظر تجاربكم

المشعلاني

انا نزلت التجربة امس بس لازم إدارة المنتدى تجوفها وتوافق عليها
وبالنسبة للعملية صار لي اسبوع بالضبط و الأمور كلها اوكي الحمدلله ومستمر تساقط الشعر والقشور
بس صار لي موقف امس خلاني اوسوس .. وانا نايم انقلبت على خدي اليمين بالغلط وعلى طول اوتعيت من النوم وعدلت نفسي وواصلت نوم على ظهري .. ولما قعدت من النوم لقيت القشور والشعر تساقط اكثر في جهة اليمين .. وقمت اتاكد شغلت فلاش التلفون ورحت اجوف القشرة والشعر اللي تساقطوا ع السرير .. كان اغلبهم شعر مع قشرة .. وفي بعضهم لكن قليل الشعرة تكون متغطية كامل بالقشرة فمادري هل هم بصيلات او قشرة وشعر والامر طبيعي .. حاليا مستمر التساقط وكلشي طبيعي لكن جهة اليمين القشور والشعر فيها اقل من اليسار .. ياليت تعطيني رايك في الموضوع واكون لك شاكر .

تحياتي

انا نزلت التجربة امس بس لازم إدارة المنتدى تجوفها وتوافق عليها
وبالنسبة للعملية صار لي اسبوع بالضبط و الأمور كلها اوكي الحمدلله ومستمر تساقط الشعر والقشور
بس صار لي موقف امس خلاني اوسوس .. وانا نايم انقلبت على خدي اليمين بالغلط وعلى طول اوتعيت من النوم وعدلت نفسي وواصلت نوم على ظهري .. ولما قعدت من النوم لقيت القشور والشعر تساقط اكثر في جهة اليمين .. وقمت اتاكد شغلت فلاش التلفون ورحت اجوف القشرة والشعر اللي تساقطوا ع السرير .. كان اغلبهم شعر مع قشرة .. وفي بعضهم لكن قليل الشعرة تكون متغطية كامل بالقشرة فمادري هل هم بصيلات او قشرة وشعر والامر طبيعي .. حاليا مستمر التساقط وكلشي طبيعي لكن جهة اليمين القشور والشعر فيها اقل من اليسار .. ياليت تعطيني رايك في الموضوع واكون لك شاكر .

تحياتي

يامرحبا

ماشاءالله ممتاز بأنتظار تجربتك

بالنسبه لاستفسارك

ارجع للموضوع الرئيسي بالصفحه الاولى
ورح عند فقرة البصيله و القشره والفرق بينهم وبتعرف جوابك بصوره مفصله

بالتوفيق ان شاءالله

المشعلاني

7amani

Member
يامرحبا

ماشاءالله ممتاز بأنتظار تجربتك

بالنسبه لاستفسارك

ارجع للموضوع الرئيسي بالصفحه الاولى
ورح عند فقرة البصيله و القشره والفرق بينهم وبتعرف جوابك بصوره مفصله

بالتوفيق ان شاءالله

المشعلاني

يعطيك العافية اخوي المشعلاني

المشكلة اني متأكد انها قشرة لكن من اجوف قشرة شكلها غير عن الباقي على طول اوسوس أقول اكيد بصيلة هذي هههههههههههههههههه

والحمدلله لقيت لي طريقة نوم ما اتقلب فيها يمين او يسار
احط الفوطة الملفوفة فوق المخده واخلي الفوطة تكون تحت رقبتي

يعني نفس طريقة النوم اول 5 أيام لكن الفرق ان الفوطة تكون فوق المخده
والحمدلله جربتها اليوم وما تقلبت وانا نايم .. ويوم صحيت لقيت القشور والشعر طايح اكثر من ذيك المرة
ف تأكدت انه كان طبيعي الحمدلله .

وبالنسبة لتجربتي والله للحين انتظر الإدارة تنزلها صار لهم يومين

تحياتي

يعطيك العافية اخوي المشعلاني

المشكلة اني متأكد انها قشرة لكن من اجوف قشرة شكلها غير عن الباقي على طول اوسوس أقول اكيد بصيلة هذي هههههههههههههههههه

والحمدلله لقيت لي طريقة نوم ما اتقلب فيها يمين او يسار
احط الفوطة الملفوفة فوق المخده واخلي الفوطة تكون تحت رقبتي

يعني نفس طريقة النوم اول 5 أيام لكن الفرق ان الفوطة تكون فوق المخده
والحمدلله جربتها اليوم وما تقلبت وانا نايم .. ويوم صحيت لقيت القشور والشعر طايح اكثر من ذيك المرة
ف تأكدت انه كان طبيعي الحمدلله .

وبالنسبة لتجربتي والله للحين انتظر الإدارة تنزلها صار لهم يومين

تحياتي

يامرحبا

الحمدلله .. هذي هي المشكله بالزراعه فقط تقريبا اول شهر الواحد يوسوس بأمور كثيره والمرايه تكون صديقه له :emoji36:
لكن الحمدلله مع تجارب الشباب والمعلومات الي اكتسبتها من التجارب وغيرها تخليك تطمن

انا بوجهة نظري الزراعه شيئين مهمين فيها ( ١- منابت الشعر تكون بالاتجاه الصحيح ٢- تكون راضي عن الرسمه )

اما المشاكل الثانيه ف تكون محلوله بأذن الله من احمرار وغيرها .. لان زي ماذكرت الطب متطور الحمدلله بالجلديه وغيرها

اما المنابت اذا تحركت البصيله او الرسمه ماتكون بالشكل الي حاطه في بالك .. ف راح تأثر من الناحيه النفسيه عن رضاك بالزراعه

خصوصا منابت الشعر لان تقريبا ما يكون لها حل بالوقت الحالي ..
ف احرص على التنبيهات بما انك بالايام الاولى

ماشاءالله نزل موضوعك وتنسيقه جدا رائع عجبني كثير ماشاءالله :emoji13:
لكن الصور ما نزلت ، فيها عطب الروابط

انصحك بالموقع هذا

http://www.4shared.com/

تفتح حساب من عندهم ماياخذ دقيقه و ترفع الصور .. وتاخذ الرابط الي مكتوب فيه " ارتباط مباشر "
ثم تجي المنتدى وتفتح ايقونة " إدراج صوره " وتلصق الرابط فيه .. وبكذا يشتغل الرابط والصوره تكون مباشره بموضوعك بدون روابط

التوفيق ان شاءالله ومشكور على الكلام الي كتبته في موضوعك الي يخصني
وحاظرين للطيبين :emoji13:

المشعلاني

أعلى