bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل ينبت الشعر بالمنطقة المانحة من جديد ؟

shmaly

السلام عليكم

شباب عندي استفسار عن الشعر المأخوذ من المنطقة المانحة , هل ينبت من جديد ام ان الشعرة اللتي سحبت من مؤخرة الرأس الى مكان آخر لا ينبت مكانها شيء ؟

santos11

Member
لا تنبت من جديد يا اخي
ولكن الكتافة لا تتأتر

mr_happy

Active Member
لااااااااا ينبت اخي العزيز من جديد لان يتم اقتطافها من راس البصيله والطاقم الناجح والمتمرس باخذ البصيلات بشكل صحيح من غير ان يضر المنطقه المانحه

تحياتي لك

shmaly

مشكورين .. بس مافهمتوني زين

مثال : يوجد بالمنطقة المانحة 5000 شعرة واخذ منها 2000 شعرة / بعدين هل ينبت 3000 شعرة اللي باقين او كل ال 5000 تنبت من جديد

ﻻني ﻻحظت ان المنطقة المانحة للي سوو الزراعه اصبحت خفيفة وفيها فراغات .. وليست كما كانت سابقا

او انا غلطان

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
عشان تكون الصوره واضحه لك اي بصيله تاخذها من المنطقه المانحه يكون مكانها فراغ يعني انت الان خسرت بصيله واذا اخذنا 2000 بصيله يكون خسرنا 2000 بصيله في المنطقه المانحه وللسبب هذا تكون المنطقه المانحه بعد الزراعة يلاحظ بها فراغات ولكن ليست مؤذيه ( اذا كانت الزراعة بيد طبيب متمرس )

الخلاصه

لا .. لاينبت الشعر الماخوذ من المنطقه المانحة ( سواء بالشريحة او اقتطاف ) مره اخرى لان البصيله تنزع من جذورها

adel23

عشان تكون الصوره واضحه لك اي بصيله تاخذها من المنطقه المانحه يكون مكانها فراغ يعني انت الان خسرت بصيله واذا اخذنا 2000 بصيله يكون خسرنا 2000 بصيله في المنطقه المانحه وللسبب هذا تكون المنطقه المانحه بعد الزراعة يلاحظ بها فراغات ولكن ليست مؤذيه ( اذا كانت الزراعة بيد طبيب متمرس )

الخلاصه

لا .. لاينبت الشعر الماخوذ من المنطقه المانحة ( سواء بالشريحة او اقتطاف ) مره اخرى لان البصيله تنزع من جذورها
يااخواني تواصلت مع عيادة الدكتور سركان وقالوا ان المنطقة المانحه ترجع مثل قبل وﻻ يوجد بها اي تغيرر ؟؟؟؟؟

أعلى