bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي مع رويال هير انا وصديقي

على بركة الله نبدا في الاول اقدم خالص شكري وامتناني لهذا المنتدى الذي كان له فضل كبير علي وعلى كل الصلعان العرب اخواني ): بحيث كان له دور كبير في مساعدتنا لكي نختار المركز الافضل لاجراء الزراعة من خلال تجارب الاخوان اللي اغنونا بتجاربهم وخبراتهم الصراحة اني اول ما فتت بهذا المنتدى كنت اشكك بمصدقياته وكنت اتسال واقول مالذي يمنع المراكز من تنزيل تجارب وصور وهمية لكن لاحقا تاكدت من خلال دراستي للتجارب انها كلها حقيقية لان المريض يملك صور مع الطبيب ومع المنسق يعني بالفعل تمت العملية في هذا المركز وبالاضافة وانا اتصفح التجارب وجدت تجربة لشخص والذي اسمه برنس عراقي بالمنتدى اللذي عمل الزرع في رويال هير وهو صديق صديقي التقرير هو ذاته اللي حدثني عنه صديقي بالحرف الواحد وزراعته الصراحة من انجح الزراعات اللي مرت علي لانه لايملك ولا شعرة في مقدمت الراس وبعد الزراعة شي اخر بتاتا عمل احترافي ودقيق شوفو الصور بالمنتدى فوقع اختياري على هذا المركز( هذا الكلام وراء سنوات من العذاب والمعانات بسبب الصلع ولم ادع شي لم استخدمه من ادوية وعقاقير ما بقيت شي والله وكلما واحد يقلي شي مفيد للصلع اسارع لشرائه بس الصراحة الصلع الوراثي ليس له حل لان البويصلة حساسة لهرمون الذكورة عند الصلعان ولا تستطيع الحفاظ عليها الا بالحد من هذا الهرمون اي ما بمعناه تفقد ذكورتك وتفقد القدرة الجنسية لا عمي خلينا عالصلع اهون هههههه الا هل شي ) لكن قلت مالذي يمنع ابحث وامحص اكثر ومن خلال تجارب الاخوان اعجبت بكم مركز كان لهم تجارب ناجحة بالمنتدى واحضرت الارقام وراسلتهم بعضهم بطي جدا بالرد والبعض لم يرد وبعض كلامه غير مقنع الصراحة وجع راسي من كثر التفكير فقررت قرار نهائي انا وصديقي اللي بالنمسة واللي هو صديق البرنس نعمل الزراعة عند رويال هير وطلعت الرقم وراسلتهم وبعثت الصور منا ومنا قلي انت وصديقك كل واحد 1300 دولار مع الفندق والمواصلات الصراحة فرحت وتفاجئت لان البرنس كلفته بحدود 2600 دولار فرحت وقلت لصديقي قال مستحيل بحثنا طلع في رويال هير ثاني بس بيه فرق بسيط بالاسم بالاخير فجبت الرقم وراسلتهم رد علي شخص اسمه بكري وقال انا منسق رويال هير تفضل قلت نريد نعمل زراعة سالني اذا نعاني من امراض قلت لا بس صديقي اذا عطس ينحول فطس من الضحك وقال لايروح يخوفها للاخصائية وتفشل العملية ههههه من الاخير الولد طلع خلوق وحباب يمكن سالت 1000 سوال كلهم جاوبني عليهم وبالتفصيل الدقيق وكلام كان جدا جدا مقنع واللة شاهد على كلامي قلي احنا اخوان سوى عملت العملية عدنا او لا واذا عندك استفسار على مراكز الشعر انا اساعدك لان لازم تكون انت مقتنع حتى واذا سالت على الدكتور الفلاني يقول اي هذا جيد اذا كان جيد وليس كالبقية اللي يشوهون الاخرين وكذلك كيف عرفت بنزاهته بعثتل صور صديقي الصلع عند قوي والمنطقة المانحة ليست قويا جدا قلي صديقك يمكن اقصى شي 2000 بويصلة حتى لااتخاجل معه وقال اذا لم تنجح العملية لا نعملها لان يهمنا رضا الزبون ويهمنا سمعة المركز واحنا امناء ليس المال غايتنا الوحيدة فقررت انا اروح الثلاثاءمن هولندا والعملية الاربعاء وصديقي الخميس من النمسا وعمليه الجمعة والسعر 2600 لكل واحد مع النقل وفندق 3 ليالي وادوية وصلت للمطار اخذني بكري وحمل حقيبتي عني الشوفير كان معه صديقه بهاء ودوني عالفندق الصراحة منطقة راقية وفندق راقي28 طابق او 30 ما اذكر بالظبط انا كنت طابق 17 وفيه مسابح وانترنيت صاروخ وستلايت قنوات عربية وبوفيه طعام مفتوح من 7 ونص لل 11 صباحا مختلف الطعام والشراب وبصف الفندق اسواق ومطاعم في مطعم اسم اطلس بصف الفندق اكلت كباب اطيب كباب اكلت بحياتي اذا قدر لكم الله ورحتو لا تفوتوه الصراحة رحت يوم العملية مع بكري والشوفير ابو زيد للمشفى هو مسشفى كبير لان بعض المراكز هما عبارة عن عيادة انتبهو لهذه النقطة وعملت التحليل وحلقولي ورسمتلي الخط الاخصائية ارزو وكانت معه اخصائة ثانية ومساعد اخر كانو 3 معاهم بكري الذهب اللي خجلني والله بطيبت قلب واخلاقة وانا بالعملية يقشرلي موز ويوكلني ويعطين كل شوي اكل ونساتل وعصير ومعاه بهاء اصورو خلصت العملية بعثولي على عشا وطلبت فواكه مجفف كل هذا فلس واحد ما يتركوني ادفع وورا العملية والله كل شوية اخابر واسال هههه مليون سوال صرعت تعرفون الواحد يكون موسوس وقلق اتصورو اذا وقفت ذبانة على راسي ههههههه اخابرو واسالو اذا في ضرر وهو بكل اخلاق وادب يرد مع ضحك الرب يبارك بيك بكري اخي الغالي وان شاء الله يمكني واردلك الجميل| طولت العملية 8 ساعات وانا قالولي قبل ما اروح 4000الى 4500 بويصلة الحمدله منطقتي المانحة كانت قوية وحشوفون الصور زرعولي 5320 كرافت حطمت اكبر رقم عدهم ارجو الله تكون النتائج جيدة بالاشهر المقدمة وصديقي كان اتفاق الاولي 2500 _الى 3000 لكن الحمد لله زرعولو4300 لان الصور يكون غير والعملية غير بس هما دائما يقولون اضعف الايمان وشغلهم الصراحة جان احترافي وخفيف و8 ساعات عمليتي لم ياخذو استراحة حتى بقدر الامكان لاتبقى البويصلات مدة كبيرة خارج الراس ما قصرو الصراحة وانا ايضا صبرت وتحملت وانا بالفندق ثاني يوم صرت محط اهتمام الصلعان هههههه لان راسي امبين عامل عملية كل شوية واحد يجي يسالني عن التفاصيل واحد منهم كان شاب سعودي خلوق بس عيبو انه يشجع الهلال ههههههه لان انا نصراوي هسة يزعلون علي مشجعين الهلال من الصلعان ههههههههه كان ينتضر بكري يجي ياخذو للعملية وسالني من سوال بخصوصة العملية وقال انا كنت ناوي اعمل عن الدكتور عصمان بس غيرت رايي وحولت عند رويال عند الاخصائية ارزو قلت هذا من حضك الجيد روح وانت مطمن وراح انزللكم الصور, وبين فترة وفترة ازودكم بالصور الجديدة واي واحد عند سوال او استفسار انا حاضر وبالخدمة
تقبلو تحياتي

صوري قبل الزراعة

صورة 2

صورة 3

صور صديقي

صورة 2

صور بعد الزرع اول 3 ايام وخلال العملية

صورة 2

انا وصديقي وبكري

صورة 4

صورة 5

صورة 6

7

8

9

صورة من الفندق

صورة البصيلات

مصلوع

ما شاء الله لا قوة إلا بالله
بالتوفيق بإذن الله لكما إخوتي الكرام

Fahaddahaf

Member
ماشاء الله ... الف مبروك الزراعه لك ولصديقك...
صور تبشر بالخير
وانتم تجربتين مع بعض... متابعينك ومتابعين احديثاتك انت وصديقك.

بكري انسان رائع

غير كذا سويتوا العملية عند ارزو خان وهي افضل وحدة

مرحبا اخوي اشلونك
يارب تشوفون احسن النتائج
انا محتار مثلك وجربت كل شي
المهم هل رايت عندهم تجارب للناس عملو العملية قبل مدة طويلة
هل الشعر المرزوع يكون طبيعي
لانه عند الحلاقين شفت عشرات الناس مسوين العملية بس شعرهم واقف تماما
ومبين العملية واضحة بشكل
المنطقة المانحة هل راح تختفي اثار الندبة وعلى اي نمرة ممكن تكون واضحة
الكقافة كيف هي راح تكون
ومني جزيل الشكر ولا تحرمنا من التحديثات

شكرا اخوان بارك الله فيكم , سيد الحدود راح اسال الله يقدرني وارد على كل اسئلتك انا اخي الاكبر مني عمل زرع قبل 3 سنوات ونتائج رائعة جدا زرع 3500 بويصلة وشعر طبيعي واتحدى اكبر واحد يعرف هذا زرع لان الزراعة عملية طبيعية مجرد نقل الشعر بس يجب الطبيب او المختص يكون صاحب خبرة ويعرف يضع الشعرة بالاتجاه الصحيح وكذلك لي اكثر من صديق عملو زرع والعملية الحمد لله ناجحة ولا احد يعرف زرع الشعر 100% طبيعي اما يالنسبة للمنطقة المانحة حلقتها بالمكينة الكهربائية ولا يوجد اي شي بس الشعر خف قليلا لايوجد اي ندوب بس القليل من الاحمرار بعد شهر او اكثر كله يزول وهذا كذلك بعتمد على احنرافية الطبيب بس انا نصيحتي الك اذا كان الصله كبير جدا والمنطقة المانحة ضعيفة لا تعملها واذا كان عمرك اقل من 30 سنة انتضر لكي يستقر الصلع نوعا اما يالنسبة لي انا السنتين الاخيرة كنت استعمل تويك كان امشيني توعا ما لان كان يسد الفراغات لكن ليس حل دائمي ولم يعد يجدي كثيرا معي بالاخر لان الصلع كبر تقبل تحياتي وانا حاضر لارد على كل تسائلاتك

اشكرك عيوني على تجاوبك
وحالتك مثل حالتي وانا ايضا استخدمت كل شي ولكن حان الوقت للاجراء العملية
اتمنى ان تكون نتائجك اكثر من رائعة
انا اهم شي لدي في العملية
اولا ان يكون الشعر المرزوع طبيعي
ثانيا خط المقدمة
ثالثا الكثافة
رابعا المنطقة المانحة ان لا تتاثر كثيرا

هذا المركز رفقة الدكتور ايركان ديمسوري
هما الخياران الذان استقريت عليهما
ولا اعرف من اختار منهما

ahmed41

Member
ماشاء الله تبارك الله العمليه باينه الكثافه فيها لك ولصديقك بس اتمنى انكم تنزلو تحديث لين الشهر السابع عالاقل واذا تقدرو لسنه يعني كل شهر كم صوره ضرووووووووووووووووووووووري ناوي اكثف وتجربتكم هيا الوحيده اللي حمستني عالمشفى رغم اني اول كنت ما افكر لو ازرع اروحلو وشكراا ..

أعلى