bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال مهم مابعد الزراعه لأهل الخبرهـ ( مشورتكم )

Meme ronti

Member
سؤال للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأشكر كل القائمين على هذا المنتدى من مدير ومشرفين واعضاء
افدتونا ولولاكم بعد الله لما عرفنا تلك المراكز الشكر موصول للجميع

سؤال بعد الزراعه انا لي 8 ايام وانا زراع شعر
بعد شهر ان شاء الله هل ضروري نستخدم البخاخات ؟؟ مثل الروجين
والمكسينديل (مادري وش اسمها ههههه) لان أحس انه كفايه ابرة البلازما
اللي اعطونا هيا وقت الزراعه ونبي مشورتكم وارائكم يالغاليين

اهلا بك اخي الكريم

حسب إفادات المختصين في هذا الجانب فان الأصل في الشعر المزروع انه يحمل جميع صفاته السابقة قبل نزعة من المنطقة المتبرعة لذا فهو شعر امن ومستقر في موضعه الجديد طوال العمر باذن الله شرط ان يكون تم نزعه من منطقة امنه غير متاثرة بهرمون التستوستيرون المتسبب في تساقط وتلف بصيلات الشعر .

لذلك فليس من الضرورة استخدام العلاجات الموضعية بعد الزراعة كالمينوكسيديل ونحوه ولكن في المقابل هناك من الأطباء من ينصح باستخدام هذه العلاج لفترة مابعد شهر من الزراعة لتقوية وثبات الشعر الجديد وهناك من الأطباء من لا يؤيد ذلك ولا يطلب من مرضاه استخدام أي شي من هذا النوع .

وحتى ابرة البلازما التي اخذتها فهناك من المختصين من لا يرى فائده لها ولكن في المقابل لم اسمع بان هناك ضرر منها .

وانا شخصيا استخدم المينوكسيديل وكبسولات الشاين ماين بعد شهر من الزراعة

وأخيرا ارجو لك زراعة ناجه وان تزودنا بتجربتك بالصور في قسم تجارب الأعضاء

Meme ronti

Member
اهلا بك اخي الكريم

حسب إفادات المختصين في هذا الجانب فان الأصل في الشعر المزروع انه يحمل جميع صفاته السابقة قبل نزعة من المنطقة المتبرعة لذا فهو شعر امن ومستقر في موضعه الجديد طوال العمر باذن الله شرط ان يكون تم نزعه من منطقة امنه غير متاثرة بهرمون التستوستيرون المتسبب في تساقط وتلف بصيلات الشعر .

لذلك فليس من الضرورة استخدام العلاجات الموضعية بعد الزراعة كالمينوكسيديل ونحوه ولكن في المقابل هناك من الأطباء من ينصح باستخدام هذه العلاج لفترة مابعد شهر من الزراعة لتقوية وثبات الشعر الجديد وهناك من الأطباء من لا يؤيد ذلك ولا يطلب من مرضاه استخدام أي شي من هذا النوع .

وحتى ابرة البلازما التي اخذتها فهناك من المختصين من لا يرى فائده لها ولكن في المقابل لم اسمع بان هناك ضرر منها .

وانا شخصيا استخدم المينوكسيديل وكبسولات الشاين ماين بعد شهر من الزراعة

وأخيرا ارجو لك زراعة ناجه وان تزودنا بتجربتك بالصور في قسم تجارب الأعضاء

يعطيك العافيه يالغالي على الاجابه الشافيه والكافيه واحنا لسى في البدايه نتعلم منكم
اما بالنسبه للتجربه نزلتها في قسم التجارب تلقى عنوانها تجربة الزراعه بيوم 5/7
في است ثيكا وان شاء الله اني اكون ملتزم بالمنتدى بالتحديثات
واشكرك اخي على الاجابه دمت بود

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
زي ما قالك الاخ عبق الماضي هي مجرد تقوية الشعر وتسريع النتائج لكن انا عندي تحفظ على المينوكسيديل لان اول ما تتركه راح يتساقط الشعر اللي طلع بسببه اما الفيتامينات فما منها خوف ان شاء الله تقدر تستخدمها بعد العملية بشهر لمدة 6 شهور

safwat400

سلام : الى الان لا اعرف ما هو افضل مستشفى فى تركيا

Meme ronti

Member
سلام : الى الان لا اعرف ما هو افضل مستشفى فى تركيا

روح مستتشفى است اثيكا تلقى اعلانه في زاوية المنتدى راح تنبسط منه كثير ان شاء الله

Meme ronti

Member
السلام عليكم اخوي
زي ما قالك الاخ عبق الماضي هي مجرد تقوية الشعر وتسريع النتائج لكن انا عندي تحفظ على المينوكسيديل لان اول ما تتركه راح يتساقط الشعر اللي طلع بسببه اما الفيتامينات فما منها خوف ان شاء الله تقدر تستخدمها بعد العملية بشهر لمدة 6 شهور

وعليكم السلام اشكر اخوي فعلاْ راح ابعد عن المينوكسيديل وراح اهتم بالفيتامينات والتغذيه
اشكرك على الاجابه ربي يوفقك

أعلى