bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

است اثيكا

اخواني الاعزاء ...قررت عمل زراعة الشعر ان شاء الله في مشفى است اثيكا فما هو رأيكم في هذا المشفى؟؟ واتمنى ان تفيدوني بملاحظاتكم واقتراحاتكم وارائكم عن هذا المشفى من اصحاب الخبره والتجارب...

Meme ronti

Member
اخواني الاعزاء ...قررت عمل زراعة الشعر ان شاء الله في مشفى است اثيكا فما هو رأيكم في هذا المشفى؟؟ واتمنى ان تفيدوني بملاحظاتكم واقتراحاتكم وارائكم عن هذا المشفى من اصحاب الخبره والتجارب...

توني جيت اليوم من السفر والحمد لله المركز في قمة الاحترافيه من الدكتور محمد ويتكلم عربي وتفهم منه ومكانهم جدا جدا نظيف حتى وقت العمليه التعقيم والقفازات والكمامات شيء جميل ماشاء الله تبارك الله ولا انسى اخ انس الاستشاري بتعامله الراقي والجميل صراحه هالمركز ارتحت لانه تمثل واجهة مستشفيات زراعة الشعر وعندهم وضوح وشفافيه معا المريض مو مثل بعض المراكز دعايه وكلام فاضي انصحك بشده مركز است اثيكا والله يوفقك اخي تريد تبغى رقم الاستشاري ارسل لي خاص

اخوك محمد الزهراني

ميلاني

Member
سمعته حلوة هنا بالمنتدى مثل جوتشلو وسركان

وموجود اعلان له فوق على اليسار بالموقع

موفق

حبيب1

موقوف
السلام عليكم أخ حسام
أخي قد اجرى العملية عندهم من اسبوع و الحمدلله مدح فيهم و بعملهم الطبي وكفائتهم وانا ان شاء الله ساقوم باجراء العملية في ١٩ مارس وساوافيكم بتجربتي قريباً واذا حبيت ممكن اسأل اخي مع من تواصل و اعطيك الرقم على الخاص وعلى قولت اخي روح مشفى استيثيكا و انت مغمض

alsemiri007

المشرف العام
ما شاء الله باين عليه مستشفى كويس وشغلهم ممتاز
اهم شي الفائدة للجميع كل ما زادت العيادات الممتازة

توني جيت اليوم من السفر والحمد لله المركز في قمة الاحترافيه من الدكتور محمد ويتكلم عربي وتفهم منه ومكانهم جدا جدا نظيف حتى وقت العمليه التعقيم والقفازات والكمامات شيء جميل ماشاء الله تبارك الله ولا انسى اخ انس الاستشاري بتعامله الراقي والجميل صراحه هالمركز ارتحت لانه تمثل واجهة مستشفيات زراعة الشعر وعندهم وضوح وشفافيه معا المريض مو مثل بعض المراكز دعايه وكلام فاضي انصحك بشده مركز است اثيكا والله يوفقك اخي تريد تبغى رقم الاستشاري ارسل لي خاص

اخوك محمد الزهراني

اخي العزيز محمد الزهراني
اني سمعت انو المشفى (است اثيكا) لديهم اكثر من فرع في تركيا ..
فما هي هذه المراكز ومواقعها حسب معلوماتك ؟؟وماهو افضل هذه الفروع؟؟ واي فرع تنصحني؟؟؟
واشكرك جزيل الشكر
واتمنى من لديه معلومات من بقية الاعضاء ان لا يبخل علينا ...

موكلي

Member
اخي العزيز محمد الزهراني
اني سمعت انو المشفى (است اثيكا) لديهم اكثر من فرع في تركيا ..
فما هي هذه المراكز ومواقعها حسب معلوماتك ؟؟وماهو افضل هذه الفروع؟؟ واي فرع تنصحني؟؟؟
واشكرك جزيل الشكر
واتمنى من لديه معلومات من بقية الاعضاء ان لا يبخل علينا ...

حسام ماتذكر قبول اسبوعين كنا نتكلم عن المستشفى ههههه
انا عملت عندهم ولله الحمد وانصحك فيهم سويتها عن الدكتور محمد ابو عزاب والتنسيق كان مع الاستشاري انس
ممتازين بتعاملهم واخلاقهم استخير وتكل على الله

اصلع غاضب

نصيحة

بسم الله

للامانه مستشفى جيد جدا و يكفي انه مستشفى و له سمعه طيبة في تركيا في الداخل
و هذا شي جيد لان عامة المستشفيات التي تتمتع بسمعه طيبه داخل تركي يعني في نتايج طيبه من قبل اتراك تكون فعلا مستشفيات موثوقة مثل استثيكا و ايستوورلد لانه عامة المراكز الغير مجهزة و غير جيده تخشى من عمل زراعة شعر لمواطنين اتراك خوفا من المسائلة القانونيه
فما زلت و بشكل دائم انصح ان يتوجه كل شخص لمستشفى مش عيادة او مركز للقيام بزراعة الشعر

و تمنياتي لك بالتوفيق اخي

بسم الله

للامانه مستشفى جيد جدا و يكفي انه مستشفى و له سمعه طيبة في تركيا في الداخل
و هذا شي جيد لان عامة المستشفيات التي تتمتع بسمعه طيبه داخل تركي يعني في نتايج طيبه من قبل اتراك تكون فعلا مستشفيات موثوقة مثل استثيكا و ايستوورلد لانه عامة المراكز الغير مجهزة و غير جيده تخشى من عمل زراعة شعر لمواطنين اتراك خوفا من المسائلة القانونيه
فما زلت و بشكل دائم انصح ان يتوجه كل شخص لمستشفى مش عيادة او مركز للقيام بزراعة الشعر

و تمنياتي لك بالتوفيق اخي

شكرا جزيلا اخي العزيز عالمعلومات الطيبه وشكرا لنصيحتك

mxm2011

Member
الله يوفقكم جميعا على هذا الكلام الطيب...
الحمدلله حجزت عندهم سأكون فى نفس فترة الأخ حبيب1 يمكن بعده بيوم أو يومين...
إن شاء الله ربنا يوفقنا جميعا..

سعود111

اخي ابي رايك بعد ماسويت العمليه وكيف المستشفي وتجهيزاته
لاني سبق ان سويت زراعه عن كلينك اكسبيرت ووالله ماطلعت الا بنتيجة اقل من 20 بالميه

sada25

رد: است اثيكا

أنا مثلك بسوي زراعة وقريت كثييير عن جميع المراكز
واكثر مراكز ارتحت لهم:
محمد جوتشلو
ايست اثيكا

مشكلة جوتشلو انه مش طبيب ولكن نتايجه ممتازه ولكن بحكم تخصصي الطبي استغرب كيف مش طبيب يمارس عملية زراعه وهل مرخص من الدولة؟

لذلك توجهي الأن لمستشفى est ethica أغلب النتايجه مطمئنه وقريت كذا حاله فاشلة لكن عالاقل مركز معتمد ورمس بالبلد

واللي ممكن يفيدنا بشي اكون له من الشاكرين

أعلى