bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

حاليا لا يوجد علاج للصلع الوراثى

برغم التقدم العلمى الذى نعيشه والطفرة العلمية التى وصل لها العالم 2014 الا ان علاج الصلع الوراثى بشكل نهائى 0 %
الادوية الى موجودة تؤخر الصلع بس ماتعالجوش
1- المنوكسيديل :- يؤخر الصلع ولكن التساقط حتمى وستصل الى مرحله معينه لن يجدى المينوكسيديل اى نفع معك ولكن ليس لمده طويله
2- Finasteride :- قد يكون فعال ولكن ليس بالنسبة الكبيره ولكن ماذا لو تزوجت وتريد طفل بالتأكيد ستتخلى عن العقار وبالتالى سيؤدى ذلك الى الصلع .. وحتى لو انجبت طفل واستخدمت العقار فسوف يؤثر على علاقتك الجنسية
3- الزراعه :- فكرة الزراعه هى اعادة توزيع فقط للشعر بمعنى اخذ الشعر من منطقة كثيفة الى منطقة الصلع وتوزيعها ..... ولكن الشعر المأخوز من تلك المنطقة لن ينمو مرة اخرى وايضا لم تحصل على الكثافه التى تحلم بها وسيظل هناك فراغات ....ومع ذلك فذلك هو الحل المجدى لعلاج الصلع ... ولكنه مكلف جدا

الصلع مرض يصيب الشعر وانا اؤمن ان لكل داء دواء .. ولكن متى سيظهر علاج او تقنية حديثه لعلاج الصلع بشكل نهائى وامن .......اتمنى ذلك فى القريب ان شاء الله ولكن اشك فى ذلك - لان هناك من وجة نظر العلماء ماهو اهم للبحث والدراسه
ومعهم حق فى ذلك ولكن مرض الصلع ليس مرض تجميليى ولكنه يؤثر على نفسية صاحبه بالسلب من عدم ثقته بنفسه او لاسباب اخرى وخصوصا ازا اصاب الشص فى سن مبكر

:(

ولد نجد 1

Active Member
صدقني فيه حلول كثيرة بس هم بالاصل مايبون يكتشفون الحل لانهم لو اكتشفوا حل وعلاج للصلع راح تخسر ملااين الشركات والعيادات القائمة على طرح علاجات الشعر المتعددة وزراعة الشعر مو معقوله مافيه علاج نهائي ماراح اصدقهم يعني الحين الطب يتقدم بسرعة واصبح على مقربه من زراعة اعضاء بشريه من الاعضاء التالفه يعني يصنعون اطراف تنمو وانف ينمو وقلب ينبض من خلايا المريض نفسه مو معقوله مايقدرون يطلعون شعره من الراس والي يقهر اكثر انهم حتى التساقط ماسيطرو عليه ههههههههههههههه يعني معقوله مافيه مادة تحقن بجلد الراس تثبت الشعر وتمنع تساقطه على الاقل لمدة ستة اشهر وتجدد كل ستة اشهر مثل البوتكس يعني الا فيه بس برضو فيه ضغوطات عليهم من الشركات والعياادات العالمية يعني مثلا شخص طبيب عبقري يخترع اختراع يبقي الشعر ويمنع التساقط فاول مايعرفون عنه الشركات والعيادات يلتمون حواليه ويعطونه ملااين ويحبطون الاختراع الله يقلعهم العالم صار تجارة مو طب

seasons828

Member
اتفق معاك اخوي ولد نجد ،

الجماعه ما يبغو يخسرو ، يأخروها شوي حتى يستفيدو من كل تقنية وعلاج مؤقت. تجارة بالبشر.

اوبتمست

مستحيل ما وجدوا علاج..
لكن فعلا أدوية الصلع والتساقط هي الدجاجة الذهبية لشركات تصنيع الادوية ..أسأل الله أن أرى العلاج قريبا..ما توقعت أن الم فقدان الشعر كبير لهادرجة. .
لكن حسب خبر قرأته في مواقع أجنبية أن شركة هستوجين راح تطرح دواها الجديد في 2015 وحسب وصف العلماء قالوا إنه ثورة في علاج الصلع...والله اعلم

zedos

Member
والله غريب

في اطباء زي الدكتور احمد التركي قال انو الدواء مو موخر للصلع

ولكن مثبت للشعر ويمنع اتساع رقعة الصلع باستخدامه مدى الحياة

وانا برايي ان يستخدمه الشخص ويدعو الله سبحانه بالشفاء بهذا الدواء ولا يخيب الله عبد رجاه

ولد نجد 1

Active Member
^
^
ماعندي اي مانع استخدمه بس من يضمن لي بعد ميوقف التساقط ويحلو الشعر فجأة تجيني اعراض جانبية واضطر اتركه ثم يبدأ مسلسل التساقط الفضيع وكيف وقتها بتكون نفسيتي لا يابوي خلنا كذا بالتدريج اريح عالنفسية على الاقل والله مشكلة تخيل تستخدم المنكسديل وماشي مزبوط ثم بعد كم شهر تبدا تجيك اضطربات بالنبض او حساسية او انحفاض ضغط وش بتسوي وقتها بتتكرة غصب عليك هذا غير الشعر الي يطلع بالوجه وبالاذن وتحت العيون والجبهه وبكل مكان قلبنا قرود مو اوادم بالله هذا اختراع مالت عليكم من اطباء جيبوا شي زي الناس ثابت وماله اي اعراض جانبية ومستعدين مو بس مرتين باليوم الا ستين مره باليوم نحطه ونستمر علية للابد قالوا احسن حل قالوا يالله هناك بس

مصلع مبتدأ

^
^
^
هل فعلا الميندوكسيل بيطلع او يغزر شعر الجسم ؟

انا سمعت من واحد انو زادت كثافة شعر جسمه بسبب الميندوكسيل هل كلامه صحيح ؟

ولد نجد 1

Active Member
الا يزود الشعر يخلي الواحد تقل قرد من كثره الشعر حتى التركيز 2% يزود شعر الجسم انا دخلت منتديات للبنات وقريت شكاوي كثيره منه كلهم اتفقوا ان طلع لهم شعر بالجسم والجبهه والوجه هذا وهم بنات اجل وش نقول حنا يالشباب

Fofomilano

الحل الوحيد تعطيها موس كل اسبوع الين ربك يفرجها

والله ياشباب ماكنت متخيل موضوع الشعر مؤذي نفسيا للدرجه ذي انا لله وانا اليه راجعون معاناه كل يومين احلق موس وموسوس من المنوكسديل وحالتي حاله

ولد نجد 1

Active Member
وليه تحلق موس عادي خله طويل واذا طاح ولا بكيفه الموس ماراح يعالج التساقط وبنفس الوقت الموس كانك مصلع ماستفدت شي اذا خلاص وصلت مرحلة الياس فكر بالزراعة بعدين اذا وصلت مرحلة صلع ااما دام عندك شعر الحين عادي خففه مكينه او تخفيف مقص وعيش حياتك وتقدر بالوقت هذا تجرب عدد من الادوية انا الان عندي تساقط لاعب بنفسيتي لعب بس اصبر نفسي واقول بكرة بيطلع علاج جديد او بكرة او بعدة ابدا بالمنكسيديل واذا ضاق صدري مره اقول فيه حل اسمه زراعة وفيه حل اسمه تركيب شعر وممكن بعد سنتين ثلاث اربع خمس يطلع علاج فعال وقطعي ويرجع الشعر يعني الحمد لله حاط امل لنفسي اهم شي الحالة النفسية لان التعب النفسي العن من التعب الجسدي

اوﻻ المينوكسيديل امن جدا انا استخدمه بقالى 5شهور والحمد لله مفيش اى مشكله
واستخدمت كمان الفيناسترايد 3شهور والحمد لله ماشتكتش برده من حاجه
وطبعا بيختلف من واحد للتانى
واذا كان على الشعر فأعتقد ان الرجاله مايفرقش معاهم شعر جسمهم يعنى
واذا كان على شعر الوش فممكن تشيله عند الحﻻق اة تشيله لنفسك بماكينه او موس

اعطاكم الله الى تتمنوه وييسر امركم

ولد نجد 1

Active Member
لا يا احمد مافيه علاج اسمه امن مع كل شخص الاجسام تختلف عن بعض فيه اجسام تتاثر بسرعة من الاثار الجانبية لاي دواء وفيه اجسام تستحمل سنة او اكثر مش كل اصابعك سواء ومساله استخدام خمس شهور وثلاث شهور مو وقت كافي للامان ممكن بعد سنة او سنتين تبدا الاعراض وتزدااد وقتها تضطر تترك الدواء ثم يبدا مسلسل التعب النفسي هنااا المشكلة

ولد نجد 1

Active Member
ابو ملوك مو كنت تستخدم منكسيديل 2% وفادتك

ولا للحين ماستخدمته ؟

nour salah

اوﻻ المينوكسيديل امن جدا انا استخدمه بقالى 5شهور والحمد لله مفيش اى مشكله
واستخدمت كمان الفيناسترايد 3شهور والحمد لله ماشتكتش برده من حاجه
وطبعا بيختلف من واحد للتانى
واذا كان على الشعر فأعتقد ان الرجاله مايفرقش معاهم شعر جسمهم يعنى
واذا كان على شعر الوش فممكن تشيله عند الحﻻق اة تشيله لنفسك بماكينه او موس

اعطاكم الله الى تتمنوه وييسر امركم

طب وايه كانت نتيجة استخدام الاتنين ,, انا عايز اجرب بس خايف خصوصا من الفيناسترايد

طب وايه كانت نتيجة استخدام الاتنين ,, انا عايز اجرب بس خايف خصوصا من الفيناسترايد

الحمد لله النتيجه مرضيه الفراغات الى بين الشعر طلع شعر بقت المحصله النهائيه كثافه معقوله.. طبعا اﻷهم وقف التساقط وده من تأثير المينوكسيديل اما الفراغات الى اتملت ده نتيجة الفيناسترايد
انصحك تروح لدكتور جلديه كويس علشان يقولك تستخدم الفيناسترايد او ﻷ
وانصحك كمان تبدأ بالمينوكسيديل من دلوقتى
وربنا معاك...

z300

يا شباب الالمينوكسيديل الفوم افضل من الالمينوكسيديل فقط ودا فى المتجات الجديدة الى ظهرة فى السوق وشكرا

أعلى