bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تحديث 10 اغسطس بعد مرور 7 أشهر لتجربتي المكونة من جلستين لدى المختص محمد جوتشلو

Zizoo

والله يا صديقي انا عملت العملية عندي قبل اقل من 5شهور واحتاج لجلسة واحدة .. لكنه ما اقتطف بصيلات كما اطلب انا واراه اقتطف عدد اقل مما اريد برغم ان النتائج الى الان طيبة والحمدلله لكن كان بالامكان التكثيف اكثر ..(انا مستغرب مثلك تماما .. مالسبب؟)

هلا بك اخوي ابو احمد السبب والعلم عند الله احد اثنين الاول راح اكون مصفي النية واقولك انه حريص على المحافظة على المنطقة المانحه والعمر الصغير غالبا لايقتطف منه اعداد كبيرة وبذلك تكون تحتاج المنطقة في المستقبل لعملية اخرى

السبب الثاني واعتقد انه الاقرب المركز شاف الشباب تجي تسوي عمليتين لانهم شافو نتائج شبه مرضيه وطيبه وثقوا فيه للعودة مرة اخرى وبذلك المكسب منك كزبون اصبح دبل
اولاً واخيراً هالكلام مجرد رأي قد نختلف او نتفق او اكون مخطئ بذلك

مجنونها

متميز, صاحب تجربة
مرحبا اخواني
اعتذر لكم بسبب الانقطاع الطويل عن تحديث التجربه ولكن للامانه يوجد ظروف اشغلتني عن دخول المنتدى خلال الفتره الماضية ..

ابشركم نتائج الجلسه الثانيه الى الان جيده جدا ولكنها بطيئة نوعا ما بسبب انها في منطقة التاج والمعروف ان منطقة التاج بطيئة الاستجابة ..

عموما التحديث بينزل خلال الفتره القريبه الجايه بإذن الله ،، يعني كحد اقصى بعد العيد بإذن الله ،، واذا لقيت الوقت قبل ذلك فسوف انزله بمشيئة الله ..

تحياتي لكم واشكركم على اهتمامكم وبالنسبة لرقم المنسق ،، ارجو ممن يريده يراسلني عالخاص ..

DSL3

مرحبا اخواني
اعتذر لكم بسبب الانقطاع الطويل عن تحديث التجربه ولكن للامانه يوجد ظروف اشغلتني عن دخول المنتدى خلال الفتره الماضية ..

ابشركم نتائج الجلسه الثانيه الى الان جيده جدا ولكنها بطيئة نوعا ما بسبب انها في منطقة التاج والمعروف ان منطقة التاج بطيئة الاستجابة ..

عموما التحديث بينزل خلال الفتره القريبه الجايه بإذن الله ،، يعني كحد اقصى بعد العيد بإذن الله ،، واذا لقيت الوقت قبل ذلك فسوف انزله بمشيئة الله ..

تحياتي لكم واشكركم على اهتمامكم وبالنسبة لرقم المنسق ،، ارجو ممن يريده يراسلني عالخاص ..

الله يوفقك ان شاءالله...

وحنا بأنتظار التحديث :)

هلا بك اخوي ابو احمد السبب والعلم عند الله احد اثنين الاول راح اكون مصفي النية واقولك انه حريص على المحافظة على المنطقة المانحه والعمر الصغير غالبا لايقتطف منه اعداد كبيرة وبذلك تكون تحتاج المنطقة في المستقبل لعملية اخرى

السبب الثاني واعتقد انه الاقرب المركز شاف الشباب تجي تسوي عمليتين لانهم شافو نتائج شبه مرضيه وطيبه وثقوا فيه للعودة مرة اخرى وبذلك المكسب منك كزبون اصبح دبل
اولاً واخيراً هالكلام مجرد رأي قد نختلف او نتفق او اكون مخطئ بذلك

والله و بصراحة انا رأيي هو الرأي الثاني وانا حكيتها لشباب بالمنتدى انني ارى انه هذا هو السبب وهو الاستفادة من الزبون مرتين ان كان يحتاج لجلسة اخرى وان لم يكن يحتاج فيجعلونه يحتاج ... والله اعلم
مثلا انا عمري 42سنة و مساحة الصلع قليلة والمنطقة المانحة ممتازة ولله الحمد .. بالعقل الصلع عندي شبه متوقف و المانحة كثيفة .. فمالمانع من التكثيف؟؟؟ .. برغم احترافية بعض المراكز الا ان التجارة احيانا تغلب الاشياء الاخرى

Zizoo

والله و بصراحة انا رأيي هو الرأي الثاني وانا حكيتها لشباب بالمنتدى انني ارى انه هذا هو السبب وهو الاستفادة من الزبون مرتين ان كان يحتاج لجلسة اخرى وان لم يكن يحتاج فيجعلونه يحتاج ... والله اعلم
مثلا انا عمري 42سنة و مساحة الصلع قليلة والمنطقة المانحة ممتازة ولله الحمد .. بالعقل الصلع عندي شبه متوقف و المانحة كثيفة .. فمالمانع من التكثيف؟؟؟ .. برغم احترافية بعض المراكز الا ان التجارة احيانا تغلب الاشياء الاخرى

الحمدلله على نتائجك الطيبه وعقبالي ان شاء الله المركز شغله حلو لكن يعاب عليه ماذكرت واضيف شي آخر شخصياً نرفزني اللي هو تعامل المنسق بالرد يعني تخيل لي يومين ارسل له اسأله عن علاج ومايرد سلامات الاحتراف يجيب يكون من جميع النواحي حتى بعد العملية والتواصل

m7pq

Member
السلام عليكم

اخخوي ابي رقم المنسق ب الخاص لاهنت

واكون ممنون لك

Guru

الف الحمدلله على السلامة ,,, وانا شخصيا اشكرك من كل قلبي ع هذا التقرير
... بصراحة اروع تقرير متعوب عليه ..... الله يمتعك في شعرك ويهنيك به

-------------

انا تواصلت مع الاخ سعيد وارسلت له صور وبلغني عن طريق الاخصائي محمد جتشلو ان وضعي يتطلب جلستين بينهما ست شهور ومبلغ العملية 2600 يورو والثانية لمنطقة التاج بقيمة مخفضة.

بعد ما شفت الصور اقتنعت اكثر بجتشلو ....
هل تنصحني اخي مجنونها بجتشلو ام هناك غيرة اثبت براعته في مجال الزراعة؟

مجنونها

متميز, صاحب تجربة
تم نقل التحديث الي الصفحه رقم واحد

المشرف

mr_happy

Zizoo

ماشاء الله تغير شكلك والنتيجه طيبه خصوصا الكثافه في المقدمة
بالنسبة للتاج انت عارف انها تتأخر لكن الحمدلله بكل الاحوال احسن من قبل
مشكور على التحديث

الف مبرووووووك ... انا الاحظ المنطقة الامامية تحسنت بعد مرور اكثر من سنة افضل وهذا دليل استمرار نمو الشعر بعد ال8 شهور والسنة

مجنونها

متميز, صاحب تجربة
بصراحه البهذله اللي أجدها مع كل تحديث في طلب المشرفين اضافة التحديث للصفحه الأولى وتغيير العنوان شي تخليني اكره التحديث وأكره اني ادخل المنتدى ..
بعض سياسات التعقيد هنا تطفش الواحد..

عموما .. أرجو من أحد الإخوه المشرفين اضافة التحديث للصفحه الأولى ..

الف مبرووووووك ... انا الاحظ المنطقة الامامية تحسنت بعد مرور اكثر من سنة افضل وهذا دليل استمرار نمو الشعر بعد ال8 شهور والسنة .. ما رايك اخونا مجنونها؟؟؟

ماشاء الله عليك .. نتائج اكثر من رائعه ..

نجاح تجربتك في المركز الاوربي ونجاح تجربة احد الاخوان عند سركان .. خلتني محتار !!

يبقى بالنهاية نجاح العملية بيد الله سبحانه ..

bazrat

Member
سلام عليكم أنا عمري 29 عندي تساقط وراثي أنا أن في درجة ٤ من صلع هل تنصحوني بزراعة أو لسة بدري معا أل علم إن ماعندنا فل عائلة مين عندو صلع كامل يعني خفة في منطقة تاج وتراجع شعر على أجنب أنا أريد أن أعرف هل إذا زرعت ممكن يتيح شعر إل عادي و ماعاد يرجع أو يتيح وبعدين يرجع أرجوكم ساعدوني بنصيحكم لأنو تعرفون تساقط شعر يخلي نفسية تعبانة كثيييير

.relax.

بسم الله ماشاء الله
شي جميل جدا يارب تدوم لك
اتمنى ياعزيزي ترسل لي رقم المنسق

joglis

لو سمحت ممكن رقم المنسق سعيد على الخاص مع الشكر

لوفي لوفي

أولاً شكراً كثير جداً على نظامك في كتابة التقرير الأكثر من رائع وحبك لنشر الخير على كل الإخوة المحتارين فين يسوو العملية وأتمنى لك دوام الصحة
ورجاء من أخ أن ترسل لي رقم هاتف الأخ سعيد لأني أرتب أموري لإجراء هذه العملية إنشاء الله تعالى وجزاك الله خيراً أخي الحبيب

NNABHANN

مشاء الله تبارك الله
شغل مرتب .... هل ممكن تزودني برقم المنسق بارك الله فيك

أعلى